SnipeR

V.I.P

ماسنجر البلاك بيرى الجديد2013-IM new BlackBerry 2014ماسنجر البلاك بيرى الجديد2013-IM new BlackBerry 2014ماسنجر البلاك بيرى الجديد2013-IM new BlackBerry 2014ماسنجر البلاك بيرى الجديد2013-IM new BlackBerry 2014ماسنجر البلاك بيرى الجديد2013-IM new BlackBerry 2014ماسنجر البلاك بيرى الجديد2013-IM new BlackBerry 2014


بسم الله الرحمن الرحيم
اصبح مستخدمين الاندرويد فى العالم ينتظرون هذا البرنامج الرائع هو Blackberry messenger البرنامج شهير جداّ ومميز وفريد من نوعه تعرف الان على معلومات عن هذا البرنامج الذكى الممتاز يوفر لك موقعنا المعلومات الازم عن اى شىء جديد فى عالم الاندرويد...
برنامج بلاك بيري مسنجر Blackberry messenger على اندرويد والمعروف بإختصار BBM وهو اشهر من نار على علم، واصبح مستخدمو نظام اندرويد على احر من الجمر للحصول على هذا التطبيق على الحواسب اللوحية والهواتف الذكية، وهذا ما اعلن عنه المدير التنفيذي لشركة بلاك كبيري RIM سابقًا عن نية الشركة بتوفير هذه الخدمة على منصة Android و ios رسميًا وجعله فردًا من برامج اندرويد لكن بدون تحديد اي موعد رسمي في إعلان سابق.
test_1370623250_783.jpg

اليوم تخرج شركة T-Mobile UK بتغريدة عبر حسابها في بريطانيا وتقول فيها ان بلاكبيري مسنجر قادم لمنصة اندرويد في 27 يونيو حزيران وسوف يتم إطلاقه في جوجل بلاي ضمن تطبيقات اندرويد، وهذا ما احدث ضجة كبيرة في الاوساط العالمية وخاصة مع شهرة هذا البرنامج عالميًا والموجود بالاصل على أجهزة شركة بلاكبيري.

إلا ان شركة بلاكبيري وبعد عدت ساعات خرجت عن صمتها وأعلنت ان الموعد ليس رسميًا ونفت التغريدة التي قامت شركة T-Mobile UK بإرسالها وقامت الاخيرة بدورها بالقيام بعملية حذف للتغريدة التي اثارت الشارع التقني بشكل كبير.

في إعتقادي الشخصي “لا دخان بدون نار”، وقد تعمل الشركة في الخفاء على هذه الخدمة التي تود توسيعها عالميًا عبر منصات عديدة للهواتف والحواسب اللوحية لعلها ترفع من ارباحها في سياسة جديدة تقوم بإتباعها لتعوضي الخسارة التي لحقت بها مؤخرًا وخاصة قبل إطلاقها لهواتفها الجديدة والتي تعمل بنظام بلاك بيري 10، وقد نشاهد هذه الخدمة في الاسابيع او الاشهر القريبة لأنها قادمة لا محال.

و لتسليط الضوء اكثر على بلاكبيري مسنجر على اندرويد، سوف يحصل على مميزات رسائل الدردشة والمجوعات اولاً، على ان يتم تطوير وتقديم مميزات الصوت ومشاركة الشاشة او القنوات في تحديثات لاحقة.

ما رأيكم بخدمة بلاكبيري مسنجر ؟ هل سوف تحد وتقلل من إستخدام اجهزة شركة بلاكبيري ؟ ام ان الخدمة سوف تعطي الشركة شهرة و خدمة إعلانية مجانية ؟ شاركنا رأيك عبر الرد السريع
شكراّ لكم


ماسنجر البلاك بيرى الجديد2013-IM new BlackBerry 2014
: الاندرويد - Android

juvt ugn lhsk[v hgfgh; fdvn hg[]d] 2013
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة


رد: ماسنجر البلاك بيرى الجديد2013-IM new BlackBerry 2014

الله يعطيك الف عافية
بارك الله بيك
شكرا لك
 

عودة
أعلى