cooil

Member

سلام ليكم ورحمة الله وبركاته

أرسنال يتحدى ريال مدريد ويرفع عرضه لضم سواريز إلى 40 مليون إسترليني


2013_1374307923_449.jpg



التفاصيل
نشر بتاريخ السبت

20-07-2013
قرر نادي أرسنال الإنجليزي رفع العرض المقدم إلى ليفربول، المنافس معه في "البريمير ليج"، إلى 40 مليون إسترليني (أكثر من 61 مليون دولار) للحصول على خدمات المهاجم الدولي الأوروجوائي لويس سواريز ، هداف منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم.
وكشفت صحيفة " ديلي ميل " الإنجليزية عن أن أرسنال أبدى موافقته لمدرب الفريق أرسين فينجر على رغبته في ضم سواريز مهاجم ليفربول، والذي تتصارع عليه العديد من الأندية الأوروبية وعلى رأسهم ريال مدريد الأسباني.

ولن يكون هذا العرض هو الأول من قبل الأرسنال، حيث سبق وأن تقدم بعرض قيمته 35 مليون إسترليني، لم يوافق عليه أيضا ليفربول الذي يبدوا متمسكا للغايه بهدافه، ولا يبدي أي رغبة في الإستماع إلى العروض التي يتلقاها سواء من الأرسنال أو من غيره، ولكن رفع العرض إلى هذا الرقم قد يزعزع من إصرار الريدز.

المعروف أن ريال مدريد سبق وتقدم بعرضين لليفربول للحصول على سواريز، الاول بقيمة تفوق 46 مليون دولار، والثاني قيمته 12 مليون دولار إضافة إلى الإستغناء عن الأرجنتيني جونزالو هيجواين، ولكن كلا العرضين لم يلاقا قبول النادي اللندني، وجاء العرض الأخير من الأرسنال ليفوق قيمة العرض الملكي.

ومن جانبه كشف بير جوارديولا وكيل أعمال سواريز للصحيفة، عن قيمة العرض قد يغري ليفربول في إعادة التفكير وإطلاق سراح سواريز، خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وكشفت الصحيفة عن أن سواريز يأتي على رأس مثلث هجومي يسعى فينجر والأرسنال لضمه إلى الفريق، أم الضلعين الأخرين فهما الأرجنتيني جونزالو هيجواين لاعب ريال مدريد، والإنجليزي واين روني لاعب مانشستر يونايتد.

وجهة النظر الأخرى اوضحها بريندان رودجرز مدرب "الريدز" الذي قال أن سواريز مدين لزملائه في ليفربول ولجماهير النادي الذي ساندوه كثيرا على مدار الموسمين الماضيين، ووقفوا بجانبه في السراء والضراء، والتمسك به ليس له علاقه به كمدرب، ولكن المهاجم الأوروجوائي مطالب بالبقاء في الفريق لرد الدين لجماهيره.

المعروف أن سواريز هو أكبر هدافي أوروجواي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 ، كما أنه ثاني أكبر هداف في "البريميير ليج" خلال الموسم المنصرم رغم أنه عوقب بالإيقاف لعشر مباريات بعد قيامه ب"عض" الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش الظهير الأيمن لفريق تشيلسي.




المصدر
 

عودة
أعلى