1-130Q31442312O.jpg


جولة تقنية سريعة في الاخبار الواردة الينا من العالم الرقمي ، جمعتكم مباركة .




جوجل اعلنت ان مايكروسوفت تواصل مخالفتها لقواعد استخدام اليوتيوب في تطبيقها الجديد للويندوز فون ، و تعلن انه رغم اعلانها استعدادها لتقديم العون للشركة من اجل تقديم تطبيق يقدم تجربة غنية لمستخدمي النظام ، الا ان مايكروسوفت تخالف القواعد مجددا ، مما اضطر جوجل ويوتيوب لتعطيل التطبيق وعدم السماح له بنقل مقاطع الفيديو ..

في اطار اخر اعلنت شركة BBK الصينية انها ستقدم للعالم انحف هاتف ذكي في 22 من الشهر الحالي ، عندما تطرح هاتف Vivo X3 بالاندرويد جيلي بين وبسماكة لا تتجاوز 5.66 ملليمتر فقط ، وبشاشة حجمها 5 انش و معالج رباعي الانوية .

الى ابل حيث تناقلت بعض المواقع امكانية طرح ابل الامريكية نسخة من هاتفها القادم الايفون 5S بسعة 128 جيجا للمرة الاولى في تاريخ هواتف الايفون التي وقفت في حدها الاقصى من السعة عند 64 جيجا فقط .

عن تابلت نوكيا المزمع ، نشر موقع تقني وثيق الصلة بالشركة الفنلدية أول صورة مسربه لتابلت نوكيا بالويندوز 8 ، وباللون الاحمر ، ويظهر الى جواره لوجو شركة فيريزون الامريكية التي يبدو انها ستصدره حصريا للسوق الاميركي قريبا .

واخيرا من كوريا حيث تم تسعير هاتف سامسونج الجديد Hennessy وهو أول هاتف تقدمه الشركة الكورية بشاشتين منفصلتين ، تم تسعيره عند 800 دولار في بعض المتاجر الصينية


المصدر : مدونة الابعاد التقنية
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى