2015_1397574305_994.jpg


أعلن المدير الفني لفريق ريال مدريد كارلو انشيلوتي اليوم الثلاثاء أن كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد سيغيب عن نهائي كأس ملك اسبانيا لكرة القدم غداً الأربعاء ضد برشلونة في ظل عدم تعافيه من إصابة في الركبة بالإضافة لمشاكل في عضلات الفخذ.
وغاب رونالدو قائد منتخب البرتغال وأفضل لاعب في العالم عن المباريات الثلاث الأخيرة لريال منذ إصابته قرب نهاية مباراة بروسيا دورتموند في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال اوروبا في الثاني من أبريل نيسان.
وقال انشيلوتي الجمعة الماضية إنه لا تزال هناك فرصة أمام رونالدو للتعافي قبل المواجهة التي ستقام باستاد ميستايا في بلنسية لكنه أكد في مؤتمر صحفي أنه لن يشارك.
وأضاف انشيلوتي الذي سيفتقد أيضاً لاعبيه المصابين لفترات طويلة خيسي وسامي خضيرة والفارو اربيلوا ومارسيلو "كريستيانو رونالدو لن يشارك.. لدينا العديد من اللاعبين المصابين".
وتابع المدرب الإيطالي الذي رفض الإجابة عن سؤال حول من سيشارك بدلاً من رونالدو في نهائي الكأس "لكن هناك الكثير من الثقة في هذا الفريق".
وسيكون اللقاء رقم 228 بين الغريمين التقليديين ريال وبرشلونة إعادة لنهائي الكأس 2011 الذي أقيم أيضاً باستاد ميستايا عندما منحه هدف بضربة رأس من رونالدو الفوز 1- صفر.
ويحتل اللاعب البرتغالي صدارة قائمة الهدافين في دوري الدرجة الأولى الإسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وسيتوق انشيلوتي لاستعادته في مباراتي قبل نهائي مسابقة المستوى الأول للأندية في يومي 22 و23 من هذا الشهر أمام بايرن ميونيخ.
وقال انشيلوتي "فقدنا لاعبا لديه قدرات غير عادية. لكن ربما يحفز غياب كريستيانو رونالدو بقية الفريق بشكل أكبر".
وأضاف "المباريات التي لعبناها بدونه سارت بشكل جيد جداً.. بذل الفريق جهدا أكبر وركض اللاعبون أكثر وعملوا معا أكثر".
وتابع "اللعب كفريق هو بالطبع الهدف وهذا ما نتدرب من أجله".
من موقع صحيفة ناس http://www.nas.sa
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى