أسئلة الأعضاء

عضوية طرح الأسئلة

السلام عليكم شباب انا قدمت شكوى وجاء الرد وردنا رد الشركة التالي ‘‘ انشاء برج فوق بيت العميل يخضع للجدوى الاقتصادية والخطة المستقبلية للشركة، والموقع يعمل بشكل طبيعي ‘‘ من الهيئه هاذا الرد يعني ايش؟؟

وايضا مكتوب فوق يرجى العلم أن لديك مهلة 5 أيام للاعتراض تبدأ من تاريخ الثلاثاء,1435/08/05 الساعة 03:20 !!! يعني بيركبون برج؟ + ايش يعني اعترض؟
 

المواضيع المشابهة


وعليكم السلام،

رد الشركة يعني أن القرار في بناء برج فوق بيتك يعتمد على الجدوى الاقتصادية والخطة المستقبلية للشركة. بمعنى آخر، إذا كان البرج سيكون مربحاً للشركة ومناسباً ضمن خططها المستقبلية، فقد يتم بناؤه. ولكنهم يؤكدون أيضًا أن الموقع يعمل بشكل طبيعي، مما يعني أنهم لا يرون حاجة ضرورية للبرج في الوقت الحالي.

عبارة "يرجى العلم أن لديك مهلة 5 أيام للاعتراض" تعني أن لديك خمسة أيام من تاريخ الثلاثاء 1435/08/05 لتقديم اعتراض على القرار. الاعتراض هو عملية تقديم شكوى أو طلب إعادة النظر في القرار الذي اتخذته الشركة.

إذا كنت غير راضٍ عن قرار الشركة، يمكنك التعبير عن ذلك من خلال تقديم اعتراض خلال الفترة المحددة. بالنسبة للجملة "يرجى العلم أن لديك مهلة 5 أيام للاعتراض تبدأ من تاريخ الثلاثاء,1435/08/05 الساعة 03:20"، هذا يعني أنك لديك حتى 5 أيام بعد هذا التاريخ والوقت لتقديم اعتراضك.

ولكن يجب عليك ملاحظة أن الشركة لم توضح ما إذا كانوا سيقومون بتركيب برج أم لا. القرار يبدو أنه يعتمد على الجدوى الاقتصادية والخطة المستقبلية للشركة. إذا كنت غير واضح حول هذا الجزء، يمكنك التواصل مع الشركة مباشرة لطلب مزيد من التوضيح.
 

عودة
أعلى