أسئلة الأعضاء

عضوية طرح الأسئلة

إذا كنت قد فقدت حسابك على فيسبوك وترغب في استعادته، يمكنك اتباع الخطوات التالية:
  1. انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول على فيسبوك (www.facebook.com).
  2. انقر على "هل نسيت كلمة المرور؟" الموجودة أسفل حقل إدخال كلمة المرور.
  3. أدخل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المرتبط بحسابك في الحقل المخصص. من الممكن أن تكون قد استخدمت اسم المستخدم الخاص بك بدلاً من عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف لإنشاء حسابك، يمكنك أيضاً إدخال اسم المستخدم للعثور على حسابك.
  4. انقر على زر "البحث" للبدء في عملية الاستعادة.
  5. سيظهر لك قائمة الحسابات المرتبطة بمعلومات الاتصال التي قدمتها. ابحث عن حسابك وانقر على زر "هذا حسابي".
  6. ستظهر خيارات متعددة لاستعادة حسابك. يمكنك اختيار إعادة تعيين كلمة المرور من خلال البريد الإلكتروني أو رسالة نصية (SMS) أو مساعدة من الأصدقاء. اختر الخيار المناسب لك.
  7. اتبع التعليمات المقدمة لك حسب الخيار الذي اخترته لاستعادة حسابك وإعادة تعيين كلمة المرور.
بمجرد أن تنجح في استعادة حسابك وإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على فيسبوك باستخدام المعلومات الجديدة.
ملاحظة: يفضل تفعيل خاصية التحقق بخطوتين لزيادة أمان حسابك على فيسبوك. هذه الخاصية تتطلب إدخال رمز التحقق المرسل إلى هاتفك المحمول بالإضافة إلى كلمة المرور
لتسجيل الدخول إلى حسابك على فيسبوك. يمكنك تفعيل هذه الخاصية عن طريق التوجه إلى إعدادات الأمان وتسجيل الدخول على حسابك على فيسبوك.

إذا لم تتمكن من استعادة حسابك على فيسبوك باستخدام الخطوات السابقة، يمكنك التواصل مع فريق دعم فيسبوك للحصول على المساعدة اللازمة. يمكنك الوصول إلى فريق الدعم عن طريق الذهاب إلى مركز المساعدة الرسمي لفيسبوك، والنقر على "الحصول على مساعدة" ثم اتباع الإرشادات المقدمة.

في النهاية، يجب أن تتذكر أن حماية حسابك على فيسبوك من الاختراقات والاحتيالات هو أمر مهم للغاية. لذا، ينبغي عليك استخدام كلمة مرور قوية وغير قابلة للتخمين، وتفعيل خاصية التحقق بخطوتين، وعدم تشارك معلومات حسابك مع أي شخص غير موثوق به.




مع العلم ان الحساب لم يسرق وانا اعرف كلمة السر الا ان الفيسبوك لا يقبل تسجيل دخولي الا من متصفح معروف او عبر ارسال الكود السري الى هاتفي .. و هاتفي لقد سرق فلم يعد بامكاني الوصول الى رقم الهاتف وهذا الرقم ليس مسجلا باسمي لذا لا استطيع استعادته . فهل من طريقة لاختراق النظام الامني والوصول الى حسابي​
لا يوجد أي طريقة شرعية لاختراق نظام أمان حساب فيسبوك أو الوصول إلى حساب بدون موافقة صاحبه. ويجب عليك الالتزام بسياسات فيسبوك والحفاظ على أمان حسابك وعدم محاولة الوصول إلى حسابات أخرى دون الإذن الصريح لصاحب الحساب.
وإذا كان حسابك على فيسبوك محمي بخاصية التحقق بخطوتين ولم تستطع الوصول إلى رقم الهاتف الذي استخدمته للتحقق من حسابك، فقد تتعين عليك التواصل مع فريق دعم فيسبوك لطلب المساعدة. يمكنك الوصول إلى فريق الدعم عن طريق الذهاب إلى مركز المساعدة الرسمي لفيسبوك واتباع الإرشادات المقدمة.
على أية حال، يجب أن تتذكر أن محاولة الوصول إلى حساب فيسبوك دون الإذن الصريح من صاحب الحساب يعتبر انتهاكًا لخصوصية الآخرين ومخالفة للقوانين والأنظمة المعمول بها. لذا، يجب عليك الالتزام بالأخلاقيات والأنظمة القانونية وعدم القيام بأي نشاط يمكن أن يؤدي إلى اختراق الأمان أو الاحتيال.



الحل

 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة


نسيت او على بريد إلكتروني ليس معي
إذا كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بحساب فيسبوك الخاص بك وليس لديك البريد الإلكتروني الذي استخدمته لإنشاء الحساب، فيمكنك محاولة استخدام أحد الخيارات التالية لاستعادة حسابك:
  1. استخدم رقم هاتفك المحمول المرتبط بحسابك - إذا كان لديك رقم هاتف مرتبط بحسابك على فيسبوك، يمكنك استخدامه لإعادة تعيين كلمة المرور والوصول إلى حسابك.
  2. استخدم اسم المستخدم - إذا كنت تتذكر اسم المستخدم الخاص بحسابك، يمكنك استخدامه للبحث عن حسابك وإعادة تعيين كلمة المرور.
  3. اتصل بفريق دعم فيسبوك - يمكنك التواصل مع فريق دعم فيسبوك عن طريق الذهاب إلى مركز المساعدة الرسمي لفيسبوك واتباع الإرشادات المقدمة.
لا يمكن استخدام أي من هذه الخيارات إذا كانت لا توجد لديك أي معلومات مرتبطة بحسابك. في هذه الحالة، قد لا يكون من الممكن استعادة حسابك على فيسبوك. لذا، يجب عليك دائمًا الحفاظ على معلومات حسابك المهمة بأمان وتحديثها بشكل دوري.
 

عودة
أعلى