أسئلة الأعضاء

عضوية طرح الأسئلة

حساب فيس بوك المحذوف
إن كنت قد حذفت حسابك في الفيس بوك، لحل معضلة اريد الدخول الى حسابي في الفيس بوك راسل عن طريق بريدك الإلكتروني الذي قمت باستخدمه سابقًا في الفيس بوك، أرسل رسالة بدون موضوع إلى العنوان الآتي: [email protected]

قم بكتابة النص الآتي في الرسالة دون تغيير:
Hello .. i have a problem in my facebook when i login it say Your account has been disabled by an administrator i want to know why i am disabled please and when i can login back i hope that you can help me and i thank you for any answer you will give it to me bye
بعد مرور عدة أيام ستتلقى ردًّا، قد يفشل استرداد حساب فيس بوك لكن سيتم توضيح الأسباب.



حساب فيس بوك المعطل من إدارة الفيسبوك
يقوم فيسبوك بإغلاق العديد من الحسابات الشخصية يوميًّا، وتختلف طريقة استرداد حساب فيس بوك باختلاف السبب، وإذا كان سبب إغلاق حسابك هو استخدامك لاسم مستعار، فيمكنك توضيح اسمك الحقيقي لإدارة الموقع عن طريق الدخول إلى الرابط الآتي وتعبئة بياناتك:

اضغط هنا

.

أو إذا كان السبب يتضمن نشر صور اعتداءٍ وحشي أو محتويات ، أو إضافة عددٍ كبير من الأشخاص الذين لا تعرفهم وقد رفضوا الطلب، أو بسبب الإبلاغ عنك لكثرة الإزعاج وسوء استخدامك للموقع لارتكابكك أي من المخالفات التي تعتبر انتهاكًا لسياسة الموقع؛ فيمكنك تقديم التاريخ على جهازك حسب مدة الحظر، فمثلًا إذا كانت مدة الحظر يومًا، قم بتقديم التاريخ يومًا، وإذا كانت ثلاثة أيام فقدم التاريح ثلاثة أيام وهكذا.

إذا لم يكن لديك أي فكرة عن سبب تعطيل حسابك، راسل إدارة الموقع من خلال أحد العناوين الآتية: [email protected]@fb.com

. [email protected]

. [email protected]

. [email protected]





استعادة حساب الفيسبوك في حالات مغايرة
إذا لم تنجح كل الطرق التي ذكرناها في مساعدتك على استعادة حسابك، فإن الأمل الأخير هو مراسلة الفيسبوك نفسه، عن طريق محاولة إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] لشرح موقفك، مما يمنحك الفرصة لإثبات هويتك باستخدام جواز السفر أو رخصة القيادة، كما يمكنك إرسال تفاصيل لهويتك الشخصية من خلال بريدك الإلكتروني الأول ولكن ضع في اعتبارك أن البريد الإلكتروني ليس بالضرورة أن يظلَّ آمنًا. في كلتا الحالتين، قد يستغرق الرد من الموقع عدة أسابيعٍ.

وفي الأخير عليك المضي قدمًا، والتعلم من أخطائك، لذا أنشئ حسابًا جديدًا على الفيسبوك وتأكد من إضافة العديد من تفاصيل الاتصال الصحيحة، وتأمين الحساب بالشكل المناسب.
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة


قفل حسابي الفيس بوك
رابط إلغاء قفل حساب فيسبوك



إذا كان حسابك على فيسبوك مقفلاً أو معطلاً، ستحتاج إلى اتباع الخطوات المناسبة التي تقدمها فيسبوك لاستعادة الوصول. للأسف، ليس هناك "رابط" محدد لإلغاء قفل حسابك.
ومع ذلك، هذه هي الخطوات الأساسية التي يمكنك اتباعها:
  1. إذا تم تعطيل حسابك بشكل مؤقت، يمكنك ببساطة تسجيل الدخول إلى حسابك على فيسبوك واتباع التعليمات المعروضة للتحقق من هويتك واستعادة حسابك.
  2. إذا تم تعطيل حسابك بشكل دائم بسبب مخالفة للقواعد المجتمعية في فيسبوك، قد يكون من الصعب استعادة الحساب. ومع ذلك، يمكنك ملء نموذج "My Personal Account Was Disabled" (تم تعطيل حسابي الشخصي)، والذي يمكن العثور عليه على مركز مساعدة فيسبوك.
  3. إذا لم تتمكن من الوصول إلى حسابك بسبب مشكلة في تسجيل الدخول أو نسيت كلمة المرور، يمكنك استعادة حسابك باستخدام خيار "Forgot Your Password?" (نسيت كلمة المرور؟) الموجود في صفحة تسجيل الدخول.
يرجى ملاحظة أن قواعد وإجراءات فيسبوك قد تتغير، ولذا فإن أفضل مكان للحصول على المعلومات الأكثر حداثة ودقة هو مركز مساعدة فيسبوك.


تم قفل حسابي فيس بوك
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

كيف يمكن لي إلغاء قفل حسابي في الفيسبوك
حل مشكلة تم قفل حسابك علي فيسبوك واسترجاع حساب فيسبوك مقفل
الادوات المستخدمة في الشرح:
موجوده في الفيديو الوصف المستخدم في الشرح:
Hello Facebook, my Facebook account has been locked, and I don't know why, and I did nothing that violated the terms. Please unblock my account
 


Hello .. i have a problem in my facebook when i login it say Your account has been disabled by an administrator i want to know why i am disabled please and when i can login back i hope that you can help me and i thank you for any answer you will give it to me bye
 

عودة
أعلى