أسئلة الأعضاء

عضوية طرح الأسئلة

يعتبر إعداد المسابقات وإدماجها في محتوى التواصل بين الموظفين طريقة مثبتة لزيادة مشاركة الموظفين واندماجهم في عملهم. لكن العديد من الشركات لا تستفيد بشكل كامل من هذه المنهجية وفقًا لمسح أجرته NICE Systems ، فإن 31٪ فقط من الشركات تدمج المكافآت والألعاب كجزء من اتصالات الموظفين.

أنشطة ممتعة لشركة والموظفين


كل العمل وعدم اللعب يجعل الأعمال الصغيرة مملة. على الرغم من أنك لا تستطيع بالتأكيد تكريس كل ساعات العمل الخاصة بك للترويح عن النفس ، فإن تقديم أنشطة ممتعة لعمالك كتنقلات عرضية يعد وسيلة فعالة لمساعدتهم على تكوين روابط قوية للعلاقات وحتى جعلهم يشعرون بالتقدير. عند البحث عن شيء ممتع للعاملين لديك للقيام به ، جرب مجموعة متنوعة من الخيارات الترفيهية الجذابة.

حفلة الاجازة
لا تسمح لقضاء العطلات بدون ضجة. بدلًا من ذلك ، نظّم حفلة لعمالك. احتفل بمجموعة متنوعة من الأعياد المختلفة ، أو قم بإعداد حفلات شتوية غير طائفية للتأكد من أن جميع العمال يشعرون بالترحيب. اجعل هذا الحدث حظًا سعيدًا لتوفير الأموال مع الاستمرار في منح عمالك أطباقًا لذيذة للاستمتاع بها.

طبخ بالخارج
أضف بعض المرح إلى أوقات الغداء الخاصة بك عن طريق ترتيب الطهي. قم بإعداد طهي الفلفل الحار ، على سبيل المثال ، اطلب من كل عامل تحضير وإحضار دفعات من أفضل الفلفل الحار. ترقيم الأطباق ، والسماح للموظفين بتناول الوجبات الخفيفة طوال فترة الغداء وإجراء تصويت لتحديد العلاجات العليا.

يوم فيلم الشركة
عامل العاملين لديك لبعض الوقت بعيدًا عن مكاتبهم من خلال ترتيب يوم فيلم للشركة. حدد فيلمًا يتعلق بصناعتك ، واعرضه على العاملين في غرفة الاستراحة أو منطقة أخرى كبيرة بما يكفي لاستيعاب الجميع. فجر بعض الفشار وقدم بعض الوجبات الخفيفة والمشروبات لجعل هذا الحدث ممتعًا حقًا.

مسابقات تزيين
شجع العاملين لديك على لعب دور في تجميل مكتبك من خلال ترتيب مسابقات تزيين. ترتيب هذه المسابقات حول المواسم أو الأعياد. على سبيل المثال ، احصل على مسابقة لتزيين مقصورات الهالوين حيث يكون لديك عمالك يزينون محطات عملهم بأجرة مخيفة. إجراء تصويت بين الموظفين لإعلان مصمم رئيسي.

نزهات الشركات
اجعل حدثك الاجتماعي ممتعًا لعمالك وكذلك لعائلاتهم من خلال إجراء نزهة للشركات. رتب نزهة في حديقة محلية ، واحتفظ بمنزل ملجأ واملأه بالأطعمة. خطط لأنشطة الأطفال الذين يحضرون لذلك كل الضيوف ، الصغار والكبار ، لديهم ما يفعلونه.

يوم الميدان
اسمح للعاملين لديك بالتخلص من ضغوطهم وإثبات مهاراتهم الرياضية من خلال التخطيط ليوم ميداني. رتب مجموعة من الأحداث ، مثل سباق ثلاثي الأرجل ، في حقل أو متنزه بالقرب من مكتبك. قم بشراء أشرطة للفائزين لمنح أفضل زملائهم في العمل أكثر من مجرد حقوق المفاخرة. نظرًا لأن هذا النشاط الممتع قد ينطوي على كسر العرق ، فإنه يعد إضافة مثالية لأي برنامج لياقة بدنية لديك في مكان عملك.
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى