SnipeR

V.I.P

السلام عليكم

موضوعي اليوم عن مسلسل ماري تشوي


الي عمل ضجه للكل


وبنشوف حبيب ماري تشوي في الموضوع


وليام ليفي وجه عرفناه مع عودة الدراما المكسيكية على أبو ظبي الأولى …و مع أولى حلقات سحر الحب المسلسل السابق لماري تشوي ارتفعت أسهمه في بورصة الفانز أو المعجبين العرب ….فأفردت له صفحات على الإنترنت و المنتديات العربية ..
ssss.jpg

من هو ؟


وليام من مواليد 1890 ..هافانا – كوبا ممثل مسرحي ..سينمائي ..تليفيزيوني..و موديل . انتقل مع عائلته الى الولايات المتحدة الأمريكية و بالتحديد بميامي – فلوريدا بسن 13 . و مثله مثل أبناء الطبقة الوسطى ..الرياضة هي جواز السفر للجامعة و قد كان وليام
أهله لعب البيسبول ..ليحصل على درجة في إدارة الأعمال من منحة دراسية .
حباً في التمثيل تلقى وليام كورس في التمثيل بلوس انجلوس …انطلق بعدها في عدد من أعمال الدراما التليفزيونية بالمكسيك …حيث الدراما الأعلى انتاجا بأمريكا اللاتنينية .
92b7f5b7-fdb7-4b5d-88fa-9c2c241d0610wallpaper.jpg

حياتي أنت ..كانت الأنطلاقه الأولى في دور مساعد …و تلاه بـ لا ننسى أبداً ..إلى أن كان دور البطولة الأول له في ماري تشوي …و سحر الحب من بعده …ب 2010 و 2011 قدم أعمال هامة ..انتصار الحب ..نساء قاتلات ( حلقة واحدة ) ..و بحق الدم .
porderechodesangre_001.jpg

أما في 2011 فعاد كموديل أمام الآشهر جينيفر لوبيز …في فيديو ..into you ..الكليب أطلق الشائعات بين وليام و لو ..و انطلق معه وليام لآفاق جديدة ..على الموقع الرسمي للأغنية تعدت نسبة المشاهدة 103 مليون مشاهد …
william-liza.jpg

أولادي هم حياتي ..


وليام ارتبط منذ 2003 بالجميلة اليزابيت جواتيريز …و أنجب منها كريستوفر أو توفي ..و الجنية الصغيرة كما يدعوها أبوها ..كيلي ..
.و برغم اشاعات الأنفصال بعام 2011 إلا ان هناك أخبار عن العودة .و الزواج ربما ؟؟ ..وليام صرح أن أولاده هم حياته .و النعمة التي يشكر الله عليها كل يوم.


طيب و شرس ..و …


منذ أدواره الأولى ..حصره المنتجون في دور الفتى الطيب ابن الطبقة الراقية…وليام خلع هذا القناع مع دور الزوج الماجن الشرير ..في نساء قاتلات الجزء الثالث ( الذي تعرض قناة أبو ظبي الجزء الثاني منه الآن) …طيب و شرس ..فهل من الممكن أن يتنازل عن وسامته يوما ليلعب دور القبيح ؟
 

المواضيع المشابهة


رد: مسلسل ماري تشوي,من هو؟وليام,خوان ميغيل وليام ليفي - حياة خوان ميغيل بصور - اللممثل التركي اخوان

new_1480144524_120.jpg


صور مسلسل مارى نشوى
 

عودة
أعلى