الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم


هذا ما سيحدث عند تناول الأفوكادو كل يوم
new_1447242269_595.jpg




ان الأفوكادو ينظر اليه يوصف بأنه يمثل سوبرفوود انه بمتابة كنز من الفوائد لجسم الانسان ومن الضروري تناوله, وهنا أربعة أسباب التي يجب النظر فيها لتناول القليل من الأفوكادو يوميا.

1. يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب.

أمراض القلب هو القاتل رقم 1 في الولايات المتحدة، مما يؤثر على ما يقرب من 27 مليون من البالغين، لذلك فمن المنطقي أن كنا نريد أن نحمي أنفسنا بأن تكون أكثر صحة واعية في الخيارات الغذائية لدينا فقط. وقد ثبت أن الأفوكادو للاستفادة بشكل إيجابي نظام القلب والأوعية الدموية لدينا في عدد من الطرق بسبب الدهون المشبعة لها المنخفضة والعالية المحتوى من الدهون غير المشبعة (الدهون الأحادية غير المشبعة في الغالب (MUFA) متنوعة). تستهلك فائض الدهون المشبعة (> 10٪ من مجموع السعرات الحرارية) الخاص بك LDL و HDL الكولسترول والدهون الثلاثية. على العكس من ذلك، وتستهلك الدهون غير المشبعة كافية في النظام الغذائي الخاص بك قد تساعد على خفض الكولسترول الضار (الكولسترول السيئ)، والحفاظ على الكولسترول الحميد (الكولسترول الجيد)، وربما تحسين حساسية الأنسولين.

بالإضافة محتواه من الدهون مغذية، تحتوي الأفوكادو أيضا المزيج من المواد الغذائية (مثل البوتاسيوم ووتين)، بما في ذلك الكثير من مضادات الأكسدة مثل الكاروتين، callexanthophylls والفينول. ويمكن لهذه المركبات تساعد على منع الالتهابات والاكسدة في الأوعية الدموية مع تسهيل تحسين تدفق الدم.

2.يساعد على الحفاظ على وزنك

تناول الدهون لانقاص الدهون. من كان يظن؟ يمكن أن يساعد الأفوكادو مع فقدان الوزن والحفاظ على مؤشر كتلة الجسم الصحي من خلال تعزيز الشعور بالشبع. أظهرت دراسة حديثة أن تشمل الأفوكادو في وجبات الطعام ساعد تمديد مشاعر بالامتلاء وتقليل الرغبة في الإكثار. خصائص ملء البطن من الأفوكادو وبمساعدة من محتواها العالي من الألياف، حول 14G في الفاكهة في المتوسط. بالإضافة إلى ذلك، ارتبط ارتفاع استهلاك الأفوكادو مع الخصر أصغر حجما وأقل متوسط مؤشر كتلة أجسامهم في الدراسات الرصدية. وأخيرا، بعض البحوث حتى أظهرت أن فقدان الوزن حمية أعلى في MUFA، مثل الأفوكادو نوع تكتظ، قد يثبت صحة لقلبك من قليل الدسم حمية لانقاص الوزن.

3. يقلل من خطر الاصابة بسرطان

توفر لنا الأفوكادو مع العديد من المواد الكيميائية النباتية التي يمكن أن تساعد في الوقاية من السرطان، بما في ذلك xanthophylls نوقشت سابقا والفينول. مركب بروتين يسمى الجلوتاثيون، جنبا إلى جنب مع لوتين كزانتوفيل (حد سواء وجدت في الأفوكادو)، وقد ارتبطت مع انخفاض معدلات الإصابة بسرطان الفم. تظهر البيانات الأولية نتائج واعدة لالأفوكادو دور محتمل في الحد من المخاطر في كل من سرطان الثدي والبروستات. بالإضافة إلى ذلك، تظهر الدراسات الأولية أن نوع معين من الصوت العربي الحر المستمدة من الأفوكادو قادر على ممارسة تأثيرات مضادة للسرطان على خلايا سرطان الدم النخاعي الحاد. معا، وتشير هذه الدراسات إلى أن المزيد من الأبحاث يجب أن تتم لاستنباط نتائج أكثر حسما.

4. حماية الجلد والعيون بشكل جيد في سن الشيخوخة

كما اتضح، الكاروتينات الأفوكادو تفعل عددا لا بأس به من أشياء لجسمنا. كل من لوتين ومركب آخر وجدت في الأفوكادو يسمى زياكسانثين يمكن أن يبطئ المرتبطة بالعمر تراجع العين ومنع ضعف الرؤية. بالإضافة إلى ذلك، هذه نفس اثنين من العناصر الغذائية أيضا بمثابة مخازن ضد الضرر التأكسدي للأشعة فوق البنفسجية، والحفاظ على الجلد على نحو سلس وصحي. التوافر البيولوجي (سهولة امتصاص الجسم) من الكاروتينات من الأفوكادو مقارنة مع كثير من الفواكه والخضروات وغيرها يجعل تناول الأفوكادو كل يوم خيارا معقولا.

وصفات جديدة لتناول الافوكادو :

الأفوكادو عصير

½ الأفوكادو الناضجة
1 موزة ناضجة
½ كوب زبادي قليل الدسم
½ كوب عصير برتقال
اختياري: حفنة من الثلج
الجمع بين المكونات في الخلاط وتخلط. وتفدم

لحم المقدد و الخوخ أطعمة نباتية

1 الخوخ الناضجة
2 الأفوكادو الناضجة
¼ البصل الأحمر، مفروم
2 شرائح لحم المقدد، كريسبيد
الملح والفلفل حسب الذوق
قطع الخوخ في النرد الصغيرة ووضع في وعاء. الأفوكادو المهروسة وتتحد مع الخوخ. بيكون هش في مقلاة، الزهر، ويضاف إلى وعاء. يفرم البصل وإضافة إلى حبوبا. استمتع مع الحبوب الكاملة رقائق التورتيا.

وبصرف النظر عن العديد من الفوائد الصحية، الأفوكادو لها مكافأة إضافية من كونه لذيذ والغذاء دسم التي يمكن إدراجها في ، الحلويات، لك لا تخافوا لإضافة الأفوكادو! لاي شيئ بالاكل


دمتم سالمين .. صقور الابداع
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى