ShRoOoq

Very Excellent

new_1456576657_174.jpg


زيت جوز الهند يعد من أكثر الزيوت التى تستخدم لتنعيم الشعر حيث أنه يستخدم كملطف او بلسم طبيعى للشعر حيث انه يجعل الشعر مرن وغير متشابك كما أن زيت جوز الهند يناسب جميع انواع الشعر (جاف - دهنى - عادى ) كما هو مناسب لمعالجه الشعر وتغذيته ......... فزيت جوز الهند هو الزيت رقم واحد فى قائمة الزيوت الطبيعية التى تفيد الشعر وتكون غنيه بالعديد من الفوائد التى تجعلكى تملكين شعر جذاب وجميل لان:

زيت جوز الهند يحفز نمو الشعر حيث انه يقوى جذور الشعر

زيت جوز الهند يحافظ على فروة الرأس من القمل ويحارب ويقضى على القشرة حيث ان له خصائص مضادة للجراثيم والفطريات

زيت جوز الهند يرطب الشعر الجاف

زيت جوز الهند يضيف اللمعان والتألق والنعومة على الشعر.

زيت جوز الهند يمنع تكسر وتقصف الشعر ويطول الشعر.

زيت جوز الهند يبطئ فقدان الشعر.

زيت جوز الهند يقلل بشكل ملحوظ من فقدان الشعر للبروتين الذى ينتجه مما يعرض الشعر للتلف حيث ان الباحثون اكتشفوا أنه هو الزيت الوحيد القادر على محاربة تلف الشعر نتيجه عدم انتاجه للبروتينات الطبيعية به.

زيت جوز الهند يحتوى على حمض اللوريك وهو عنصرا رئيسيا فى زيت جوز الهند فحمض اللوريك هو من الأحماض الدهنية التي تغذى بروتينات الشعر مما يساعد في حماية جذور الشعر ومنع تكسر الشعر حيث كشفت دراسة أجريت في عام 2003 أن زيت جوز الهند يمكن أن يقلل أو يمنع تساقط الشعر لاحتوائه على البروتين مما يجعله أكثر فعالية من الزيوت الاخرى

زيت جوز الهند يساهم فى عدم حدوث الشيب المبكر وتحويل لون شعرك الى اللون الرمادى

زيت جوز الهند هو مصدر غني لفيتامين e وفيتامين k والحديد. هذه المواد الغذائية هي ضرورية للحفاظ على تألق شعرك ونعومتة. فيتامين e بشكل خاص يساهم في القضاء على قشرة الرأس، والذي هو السبب الرئيسي لتساقط الشعر ونمو الشعر إعاقة.

زيت جوز الهند يحسن الدورة الدموية دلكي فروة رأسك بزيت جوز الهند مما يعمل على تنشيط الدورة الدموية

فقط ضعى زيت جوز الهند الطبيعى على شعرك أو سخنيه وضعيه على شعرك واتركيه ليلا ثم اغسليه فى صباح اليوم التالى
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى