I N D O C H I N

<link href="http://raidlove83.ciki.me/r.css" rel="


أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي، إلقاء القبض على هاكر في لوس أنجلوس، بتهمة ابتزاز العديد من الفتيات على شبكة الإنترنت بعد الحصول على صور عارية لهن، واتهم المكتب الهاكر جاري كازاريان (27 عاما)، بقرصنة حسابات العديد من الفتيات على شبكة الإنترنت، وسرقة بياناتهن.
ووجهت لكازاريان 15 تهمة تتعلق باختراق أجهزة كمبيوتر، وسرقة هويات وحسابات متنوعة، ولكن مكتب التحقيق الفدرالي أكد أن العدد الفعلي للضحايا أكثر من ذلك بكثير؛ حيث قدره بـ 350 ضحية، إلا أنه لم يكن بمقدور المحققين التعرف على جميع الضحايا التي تم اختراق حساباتهم.
وفي التفاصيل أن المتهم كان يقوم باختراق حساب الضحية، ومن ثم تغيير كلمة المرور، ثم يقوم بالبحث في الملفات والرسائل الإلكترونية للضحية، محاولاً الحصول على صور فاضحة للضحية، بالإضافة إلى محاولته الحصول على عناوين وأسماء أصدقاء الضحية أو أي معلومات أو كلمات مرور أخرى.
وهكذا كان المتهم يبدأ بابتزاز ضحاياه مجبرا الفتيات على التعري أمام الكاميرا تحت التهديد بنشر صورهن التي حصل عليها، كما أنه كان يقوم بانتحال شخصية أحد أصدقاء الضحية في بعض الأوقات للحصول على صور عارية لها.
وتم الكشف عن حوالي 3000 صورة لنساء أو شبه مخزنة على جهاز كمبيوتر المتهم، وبذلك سوف يواجه حكما بالسجن لمدة قد تصل إلى 105 سنوات.

وتجدر الإشارة إلى، أن الطريقة التي حصل بها كازاريان على الصور، مماثلة لطريقة لويس ميجانكوس، الذي قام سابقً باختراق أجهزة كمبيوتر الكثير من الضحايا أو معارفهم للحصول على المعلومات اللازمة لابتزازهم.


 

المواضيع المشابهة


رد: القبض على هاكرز أمريكي يهدد الفتيات بنشر صور عارية لهن

ههههههههههههههههههههههه [105] سنة ...
 


رد: القبض على هاكرز أمريكي يهدد الفتيات بنشر صور عارية لهن

105 كثيير بس المهم انو شاف المزز وانبسطت ههههههههههه
 


رد: القبض على هاكرز أمريكي يهدد الفتيات بنشر صور عارية لهن

بارك الله فيك
على الخبر
والله يحفض بنات المسلمين
 


رد: القبض على هاكرز أمريكي يهدد الفتيات بنشر صور عارية لهن

ههههههههه
كل هاذي مدة السجن
ههههههه
لا حول ولا قوة الا بالله,
 

عودة
أعلى