الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

جميع اسرار لعبة جتا حرامي السيارات , جميع جيتات لعبة GTA San Andreas,جميع اسرار لعبة GTA San Andreas
جميع اسرار لعبة جتا حرامي السيارات , جميع جيتات لعبة GTA San Andreas,جميع اسرار لعبة GTA San Andreas


جميع جيتات لعبة GTA San Andreas
جميع جيتات اللعبة المشهورة GTA San andreas
وتطورات اللعبة باكملها

لتحميل مستند الجيتات
GTA Cheat For PC

او شاهد الجيتات هنا
PHP:
LXGIWYL : أسلحة (مجموعة) 1
KJKSZPJ : أسلحة (مجموعة) 2
UZUMYMW : أسلحة (مجموعة) 3
NCSGDAG : مستوى Hitman في كل الاسلحة
WANRLTW : ذخيرة لا تنفذ و عدم الحاجة الى اعادة شحن السلاح
JYSDSOD : مستوى عضلات Max
OGXSDAG : مستوى الاحترام Max
EHIBXQS : مستوى *** Appeal Max
BTCDBCB : مستوى الشحم Max
KVGYZQK :سي جاي نحيل
LFGMHAL : القفز عاليا
IAVENJQ : لكمة قوية جدا
BEKKNQV : سي جاي جذاب
MUNASEF : الأدرينالين (GTA3) الحركة البطيئة
HESOYAM : الصحة و الدرع ومصاري
BAGUVIX : صحة دائمة
CVWKXAM : التنفس تحت الماء
AEDUWNV : عدم الشعور بالجوع
SJMAHPE : تجنيد أي شخص كان يعطيه مسدس
ZSOXFSQ : تجنيد أي شخص كان يعطيه RPG 
PGGOMOY : تحكم جيد
AEZAKMI : لا الشرطة 
ASNAEB : ولا نجمة
OSRBLHH : نجمتين الشرطة
LJSPQK : 6 نجوم الشرطة
AGBDLCID :سيارة جبلية
AIWPRTON : دبابة
AKJJYGLC : موتور صغير
AMOMHRER : كميون
AQTBCODX : سيارة دفن الموت
CQZIJMB : سيارة سباق
EEGCYXT : تراكس
JQNTDMH : سيارة جيمس
JUMPJET :طيارة أفقية
KGGGDKP :شخطورة
KRIJEBR : سيارة لموزين
OHDUDE : طيارة هليكبتر
PDNEJOH : سيارة سباق 2
VPJTQWV : سيارة سباق3
RZHSUEW : سيارة صيفية
UBHYZHQ :سيارة زبالة
URKQSRK : طيارة شراعية
YECGAA : حقيبة طيران
AIYPWZQP : منطاد
AFSNMSMW : القوارب تطير
BSXSGGC : السيارات تسير عن بعد 
COXEFGU : كل السيارات تحمل نيترون
CPKTNWT : تفجير كل السيارات
OUIQDMW : أطلق النار من النافذة
RIPAZHA : السيارات تطير
XICWMD : سيارة غير مرئية
ICIKPYH : طقس مشمس جدا
AFZLLQLL : طقس مشمس
AUIFRVQS : طقس مغيم
MGHXYRM : طقس هائج
ALNSFMZO : طقس مظلم
CWJXUOC : عاصفة رملية
CIKGCGX : الكل يلبس ثياب البحر
IOWDLAC : كل السيارات سوداء
LLQPFBN : كل السيارات وردية
BGKGTJH : كل السيارات قديمة
FVTMNBZ : سيارات ريفية
GUSNHDE : سيارات سباق
THGLOJ : حركية سير خفيفة
XJVSNAJ : اللعب في الليل
ZEIIVG : كل أضواء المرور خضراء
ASBHGRB : إلفيس في كل مكان (GTA2)
FOOOXFT : الكل يحمل السلاح
PRIEBJ : زي مضحك
AFPHULTL : زي نينجا
OFVIAC : سماء برتقالية 9:00 pm
YLTEICZ : سائقوا السيارات عدائيون
SZCMAWO : انتحار
VKYPQCF : نيترو للتاكسي
YSOHNUL : تسريع الساعة
LIYOAAY : إبطاء الوقت
PPGWJHT : تسريع الوقت
MROEMZH : العصابات في كل مكان
BAGOWPG : الكل يلاحقك
AJLOJYQY : المدنيون يحملون مضارب Golf
BGLUAWML : المدنيون يهاجمون بشتى أنواع الأسلحة
IOJUFZN : حرب في الشارع
المصدر : منتديات صقور الابداع
https://www.sqorebda3.com/vb
:rolleyes:
 

المواضيع المشابهة


رد: جميع اسرار لعبة جتا حرامي السيارات , جميع جيتات لعبة GTA San Andreas,جميع اسرار لعبة GTA San And

andreas, لعبة, السيارات, اسرار, جميع, جميع اسرار لعبة gta san andreas, جميع اسرار لعبة جتا حرامي السيارات, جميع جيتات لعبة gta san andreas, جيتات, حرامي
فين الردود
شكل اللعبة مش عجباكم

 


رد: جميع اسرار لعبة جتا حرامي السيارات , جميع جيتات لعبة GTA San Andreas,جميع اسرار لعبة GTA San And

يعطيك العافية
لعبة رائعة :)
 


لقد كانت Grand Theft Auto دائمًا أحد الامتيازات التي تحب أن تستحم بنفسها في الجدل ، وتغتسل بنفسها في نقاش ساخن وتزيل الروائح الكريهة في الاتهامات البرية. سواء أكان ذلك هو اللعب غير الأخلاقي عن قصد أو كارثة "القهوة الساخنة" غير المثيرة للدهشة ، فقد أثبتت GTA مرارًا وتكرارًا أنه لا يوجد شيء اسمه الدعاية السيئة.

ينتظر اللاعبون على كل من PlayStation 3 و Xbox 360 بفارغ الصبر أحدث إصدار من سلسلة GTA في وقت لاحق من هذا العام ، وعندما يتم إطلاق النسخة الحقيقية من GTA III ، يطلق GTA IV المسمى بشكل مثير للدهشة (هناك العديد من الفوائد الجانبية منذ GTA III). ، مثل قصص مدينة الحرية ، وما إلى ذلك). كانت شبكة الإنترنت على قيد الحياة مع التنزيلات في الآونة الأخيرة عندما سمح RockStar أخيراً للاعبين بأول قمة لهم في اللعبة على شكل مقطورة دعابة.

في غضون ساعات ، وبينما قام اللاعبون بتشريح اللقطات ، قفز السياسيون للانتقاد. ماذا كانوا ينتقدون؟ الإعداد الخيالي ، مدينة الحرية ، التي تشبه نيويورك. كثير. كان السياسيون في المدينة يشعرون بالذهول لفكرة وجود قطعة من الخيال تصور العنف في الشوارع في نيويورك ، ويبدو أنهم يجهلون تمامًا العمل الكامل لمارتن سكورسيزي.

وقال عضو المجلس البلدي بيتر فالون رئيس لجنة السلامة العامة بالمجلس لصحيفة نيويورك ديلي نيوز إن "ضبط السيارات الكبرى في أكثر المدن أمانا في أمريكا سيكون مثل وضع هالو في ديزني لاند". انه ليس الوحيد الذي يذهب ، إما. وبإتاحة الفرصة لظهور مظهر جيد ، قال متحدث باسم العمدة أيضا: "إن العمدة لا يدعم أي لعبة فيديو تكسب فيها نقاطًا لجرح ضباط الشرطة أو قتلهم تحميل لعبة gta iv للاندرويد بحجم صغير apk من ميديا فاير على نحو غريب ، لم يبدو أن مدينة نيويورك واجهت مشكلة مع شركات الأفلام التي وضعت أحداثها العنيفة والإثارة في المدينة ، حيث أغلقت الطرقات أمام فيلم Die Hard 3 ، على سبيل المثال. لو أن RockStar قد أتى بملايين الدولارات لكي يطلق النار على المدينة من أجل زخارف الألعاب ، فهل كان هناك الكثير من الثناء على الواقعية التي قدمتها اللعبة؟


كل هذا الانتقاد ، بطبيعة الحال ، يتجاهل طبيعة "الخيال" الكاملة للعبة مما يؤدي إلى السؤال عما إذا كان سيتم مطالبة الروائيين في المستقبل ، وصانعي الأفلام ، والرسوم المتحركة ، والفنانين وشركات الألعاب بعدم إظهار المدينة بأي عنف في ذلك. لأن الخيال يجب أن يعكس الواقع على ما يبدو ، يدمر إلى حد ما وجهة الخيال.

هناك الكثير من المشجعين من GTA وعدد قليل منهم يشعرون بخيبة أمل مع إطلاق GTA IV على جهاز الكمبيوتر. السبب وراء خيبة أملهم هو أن اللعبة هي buggier و FPS (الإطار في الثانية) ليست جيدة. في بعض الحالات ، يتعذر على المستخدمين رؤية البيئات التي تحتوي على مواد مفقودة تظهر. في هذه المقالة سنناقش كيف يمكننا إصلاح التخلف GTA 4.

أول شيء يجب عليك القيام به هو التحقق من وجود برامج تشغيل لبطاقة الفيديو إذا تم تحديثها. عندما تخطط لتثبيت برامج تشغيل جديدة (أحدث إصدار من Nvidia أو ATI) ، قم دائمًا بإزالة برامج التشغيل القديمة. بقدر ما نشعر بالقلق ، فقد أصدرت روكستار بعض التصحيح الذي حل العديد من القضايا.

إذا كنت تستخدم Windows Visa ، فهناك ميزة SuperFetch وقلة من المستخدمين يقومون بتعطيلها لتسريع النظام ، ومع ذلك ، إذا قمت بتعطيلها فسوف تواجه نسيجًا مفقودًا في GTA 4. لتمكين ميزة SuperFetch في Windows Vista ، اتبع هذه التعليمات.

1. انقر فوق الزر "ابدأ" على شريط المهام.
2. حدد بحث.
3. اكتب "الخدمات" بدون علامات اقتباس واضغط على Enter.
4. الآن ابحث عن "superfetch"
5. عندما ترى ذلك ، انقر نقرا مزدوجا على ذلك وسوف تظهر مربع منبثقة.
6. قم بتمكينه واضغط OK وأغلق المربع.

باستخدام الإرشادات أدناه ، يمكنك تشغيل GTA IV مع معدلات عرض أفضل للرسومات ورسومات أفضل حتى في دقة أعلى.

أولاً ، انتقل إلى تهيئة الرسومات وضبط الدقة على 800 × 600. يمكنك أيضًا تعيين منزلقات أخرى وفقًا لرغبتك ولكن تأكد من أن أرقام VRAM المتبقية لا تزال خضراء.

الآن قسّم الرقم الأول في الثانية والنتيجة ستكون على الأرجح شبيهًا بـ 0.5 أو 0.8-أبقيها في ذهنك. حفظ الإعدادات والخروج شكل اللعبة الآن. أضف المعلومات التالية في الملف.

أصبحت Grand Theft Auto San Andreas ، عندما تم إصدارها على PlayStation 2 في أكتوبر 2004 ، أسرع لعبة مبيعاً في المملكة المتحدة ، وقابلت إنجازاً مشابهاً في الولايات المتحدة الأمريكية. الآن يمكنك الحصول على نسخة GTA San Andreas Xbox التي يعتقد الكثير من المشجعين أنها لن تحدث أبداً (تم إصدارها في يونيو 2005) ، ويمكنني أن أقول بفخر أنها لا تخيب. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك Xbox ، وكنت لا تزال تريد لعب San Andreas ، يمكنك تنزيل إصدار GTA San Andreas Xbox 360 مباشرة إلى Xbox 360 (اعتبارًا من نوفمبر 2008).

أحد التحسينات الرئيسية في إصدار GTA San Andreas Xbox هو أنه يمكنك تخصيص محطة الراديو الخاصة بك ، ولكن يمكنك تحميل MP3 على محرك الأقراص الثابت الخاص بـ Xbox ، ثم إلى اللعبة. قد لا يبدو ذلك كثيرًا ، ولكن بما أنك ستقضي الكثير من الوقت في القيادة في السيارات والدراجات ، فسوف تمرض قريباً من محطات الراديو القياسية. لذلك بالنسبة لأولئك الذين لم يلعبوا اللعبة من قبل ، هل يرقى إلى مستوى الضجيج؟

القصة لا تشبه أي لعبة GTA أخرى في الماضي ، حيث تلعب دور عضو عصابة يدعى 'CJ' ، الذي عاد إلى عالم العصابات بعد وفاة والدته. عندما تبدأ في القيام بمهام للسكان المحليين ، تنمو سمعتك ، ويمكنك البدء في الذهاب إلى أجزاء أخرى من الولاية. معظم المهام متعة كبيرة ، ومجزية للغاية.

إن الشيء العظيم في كونك في عصابة كهذه هو أنه يمكنك دائما سرقة سيارة ، والذهاب حول عدد قليل من أفراد عصابتك ، ثم الذهاب في هياج ومهاجمة عصابات العدو. هذا أفضل حتى عندما تدخل في "حروب الأعشاب" ، حيث يجب محاربة قسم كامل من عصابة من أجل المطالبة بتلك المنطقة الخاصة بك.

إن طريقة اللعب رائعة للغاية ، ومتعمقة للغاية ، حيث يمكنك تغيير مظهر شخصيتك إلى ما تريد من خلال متاجر الملابس ، أو يمكنك جعلها أكبر وأقوى من خلال التمرن في صالة الألعاب الرياضية. وعموما ، هذه هي لعبة رائعة ، وما زالت تحتفظ بها على الرغم من إطلاق سراح غران ثيفت أوتو 4.

في بعض الحالات ، تقوم برامج التشغيل بإنشاء تعارض مع التطبيق. ما يحدث هو أنه عندما نقوم بتثبيت برامج تشغيل جديدة على الكمبيوتر ونقوم بإزالة برامج تشغيل قديمة ، فلن يتم إزالتها تمامًا. تركوا وراءهم بعض القيود الفاسدة في سجل ويندوز. إذا كان هناك بعض الملفات مفقودة أو تالفة ، فقد يؤدي ذلك إلى بطء أداء اللعبة.

أما بالنسبة للمقطورة نفسها ، فلا توجد أي إشارة إلى العنف. لا يمكن إنكار أن اللعبة تحتوي على نسخة خيالية من مدينة نيويورك. كما تظهر معاينة GTA IV في P3Zine ، تعرض مجلة PlayStation 3 المجانية ، لكن المعلقين على اللعبة بالفعل يفكرون في أن GTA IV سيحتوي على المزيد من الواقعية وأقل عنفا من دون تداعيات ، حيث يفترض أن RockStar كان يتحدث إلى رجال شرطة سابقين حول مدى الجريمة المنظمة الأصعب هو الابتعاد عن هذه الأيام.

دفعت RockStar مرارًا وتكرارًا GTA IV بشعار "الأشياء ستكون مختلفة" وهي العبارة التي رددتها الشخصية الرئيسية في المقطع الدعائي ، ولكن يبدو أن نقد الانتخاب لن يختلف عن هذه المرة ، بدءًا من اللعبة حتى يبدو. من غير المحتمل أن تلحق الضرر بالمبيعات. حتى في مدينة نيويورك.
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
عودة
أعلى