الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.


السلام عليكم

احبتي متابعينا بمنتديات صقور الابداع اليوم سوف نقدم لكم موضوع جديد وهو عن تسريحة شعر مع ربطة شعر
الشيء المفضل لدي في تسريحات الشعر هو أنها سهلة للغاية ، وتضيف أسلوبًا لشعرك! الأوشحة لديها القدرة على تغيير مظهر تسريحة شعرك تمامًا ، وهي تأخذ أبسط تسريحات الشعر إلى المستوى التالي! اليوم ، سأوضح لك كيفية تصفيف الأوشحة مع إعطائك النصائح والحيل حول كيفية "زيادة عمر" شعرك.

النمط 1
  • Style1B-768x1024.jpg
  • Style1_sideB-768x1024.jpg
هناك العديد من الخيارات لتنفيذ هذا المظهر ، لكنني سأتحدث عن الأول فقط. ابدأ بحوالي بوصة واحدة من الجزء الأوسط. خذ شعرك ، واذهب إلى نوع من الحركات المغرفة ، واربطه ، واتركه هناك قليلاً. ثم خذ الوشاح وضعه في أسفل قاعدة رأسك. ستحتاجه بعيدًا بما يكفي للبقاء في مكانه ولن ينزلق على رأسك. ثم اربط الوشاح بإحكام لتثبيته بأمان. ثم حرر الجزء العلوي من الشعر الذي ربطته في البداية واتركه يستقر في مكانه. يمكن أن يؤدي ترك هذه الطبقة السفلية للخارج إلى نضج المظهر بدلاً من إزالتها بالكامل من وجهك. كما أنه يترك بعض الامتلاء اللطيف حول حواف وجهك بحيث تبدو أكثر نضجًا وأكثر تماسكًا!

النمط 2
  • Style2_sideB-768x1024.jpg
  • Style2_v1B-768x1024.jpg
قبل أن أبدأ ، إليك نصيحة حول كيفية جعل مظهر نصف محدث أكثر نضجًا: تأكد من بدء تسريحات الشعر الخاصة بك على بعد بوصة واحدة. اترك دائمًا بوصة أو اثنتين فوق أذنيك. هذه هي قطع "تأطير الوجه".
بالنسبة للنمط الثاني ، اسحب نصف شعرك للخلف ، ولف الشريط المطاطي مرتين قبل التوقف في منتصف الطريق خلال الالتواء الثالث لعمل فقاعة. لا تقلق إذا لم تكن مثالية. الهدف المشترك من كل هذه الإطلالات هو الفوضى ، تمامًا كما تم إلقاؤهم معًا. امض قدمًا ومشط باقي شعرك بأصابعك. ثم تأخذ الوشاح وتلفه مباشرة أسفل تلك الحلقة وربطه به. الأمر بهذه السهولة!

النمط 3
  • Style3_sideB-768x1024.jpg
  • Style3B-768x1024.jpg
بالنسبة إلى النمط الثالث ، قسّم شعرك على غرار النمط الثاني ، هذه المرة فقط قسّم القسم إلى ثلاث قطع. ثم قم بإنشاء جديلة بسيطة. في الجزء العلوي ، تبدأ حوالي ثلاث أو أربع غرز في فك الجديلة. إذا بدأ شعرك في التساقط خلال هذه العملية ، يمكنك دائمًا استخدام مسحوق الملمس في شعرك. ستساعد البودرة على تثبيت الجديلة وإعطائها قبضة صغيرة. أخيرًا ، قم بتثبيته برباط مطاطي. الآن نحضر الوشاح أو المنديل لربطه في نهاية جديلتك. يمكنك تركها معلقة ، أو يمكنك القيام بالقوس. للحصول على لمسة أخيرة ، عد للخلف وأعد نفث الضفيرة وانفخها.
النمط 4
  • Style4B-768x1024.jpg
  • Style4_sideB-768x1024.jpg
بالنسبة لهذا النمط ، سنذهب مع الجزء الأوسط. يمكن ذيل الحصان يكون سهل في بعض الأحيان، وذلك قبل أن تبدأ هذه النظرة، تأكد من استخدام الشامبو الجاف و مسحوق الملمس في الجذور إلى إعطائها رفع الطبيعي. يمنحك هذان المنتجان الكثير من القوة والحجم. ابدأ في تجميع شعرك ، ولكن قبل ربطه ، ابدأ في انتزاع القطع ؛ تذكر أنك تريدها أن تبدو فوضوية وتغطي وجهك بشكل جيد. مع مرونة ، تأمين ذيل الحصان. لنفوض - ابدأ في السحب! اسحب واسحب فوق أذنيك ، في مؤخرة رأسك لفك الشعر. هناك شكل أفضل ، وتأطير أفضل بكثير ، ويبدو أجمل بكثير. ثم يمكنك أن تأخذ وشاحك وربطه. فويلا! لقد علمتك للتو كيفية عمل تسريحة ذيل حصان مثالية فوق كل ذلك.

تريد أن تجعلها تبدو أكثر ملاءمة للعمر؟ ها هي الحيلة! قم بالوصول إلى ما تحت مطاط ذيل الحصان الخاص بك ، لذا فأنت تسحب فقط هذه القطع السفلية للغاية وتشدها. ما يحدث هو ، أثناء شد الشعر ، أنك تمنح ذيل الحصان حجمًا ورفعة أكبر. هذه الخطوات الصغيرة بين الدرجات تعطي تسريحة ذيل الحصان المتوسطة والتعزيز الذي تشتد الحاجة إليه!
النمط 5
Style5B-768x1024.jpg

أخيرًا وليس آخرًا - أحب أن أسمي هذا المظهر "Mom Mode". إذا كنت أمًا ، فأنت تعرف بالضبط الشكل الذي أتحدث عنه! ابدأ بالشامبو الجاف ومسحوق النسيج لإضفاء حجم على مظهرك. أثناء تمشيط الإصبع ، اجمع كل شعرك على غرار الشكل الأخير ، ولكن هذه المرة ، ارفعه إلى شكل ذيل حصان عالي. مرة أخرى ، نحن نذهب إلى "استيقظت هكذا" ، وليس الكمال! أمسك بالمرونة الخاصة بك ، ولف شعرك مرتين ، وتوقف في منتصف الطريق لتنفجر في الحلقة الثالثة. يمكنك ترك القطع السفلية خارجة ، أو يمكنك وضعها في الداخل. ولكن بعد ذلك يمكنك العودة إلى الأمام لبدء عملية السحب والجر. أخيرًا ، أمسك وشاحك ولفه واربطه. أحضر تلك الأطراف للأمام واربطها. كل شيء عن التفضيل مع هذه النظرة.


أتمنى أن تكون قد أحببت جميع تسريحات الشعر الخمسة البسيطة. أعتقد أنها كلها مفيدة وسريعة وسهلة التنفيذ! يجعل الأمر يبدو كما لو كنت تفعل شيئًا بشعرك ، حتى عندما تقضي خمس دقائق فقط في القيام بذلك. يمكنك مشاهدة الكيفية الكاملة أدناه!​
شاهد البرنامج التعليمي الكامل
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى