محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

test_1370883653_843.jpg

بخصوص باب الحارة الجزء العاشر
العكيد معتز يعود لـ"باب الحارة بهذين الشرطين ذكر موقع “الفن” أن المنتج والمخرج بسام الملا، قرر إعادة الممثل السوري وائل شرف إلى مسلسل “باب الحارة” بعد غيابه بالجزأين الأخيرين، خاصة بعد الأداء الباهت الذي قدمه بديله الممثل مصطفى سعد الدين. ويتوقف عودة صاحب شخصية “العكيد معتز” الأصلي إلى أمرين، الأول موافقة “شرف” على العودة ونسيان خلافه مع القائمين على العمل، والثاني إعطاء الشخصية حجمها الطبيعي بعد تقلصها في الجزء الثامن والتاسع، ليعود بطلاً للعمل إلى جانب عدداً من الممثلين مثل عباس النوري وميلاد يوسف. وينشغل “شرف” حالياً بتصوير مشاهده في مسلسل “رائحة الروح”، كما انتهى من المشاركة في بطولة مسلسل “هوا أصفر” الذي أعاده إلى الدراما السورية بعد غياب عامين. وبكل الأحوال، قال الموقع إن الجزء العاشر من “باب الحارة” لن يكون حاضراً في الموسم الدرامي المقبل
من المقرر أن يُعرض مسلسل باب الحارة الجزء الثامن عبر قناة أم بي سي Mbc في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والأردن،كما ويعرض علي قناة الشارقة الساعة 11 ونصف مساء، وسيتم عرضه أيضا علي قناة أبو ظبي في تمام الساعة 11 مساءً.
شخصيّات لم تكن في الحسبان تعود إلى الحياة في باب الحارة
على الرغم من التأكيدات بشأن عرض الموسم العاشر من مسلسل باب الحارة وعدم تأجيله للموسم الدرامي 2019، قالت مصادر إن المصالحة تمّت بين المنتج بسام الملا والممثل السوري عباس النوري الذي يبدو أنّه سيعود مجدّداً إلى فريق عمل المسلسل المستمر لجزأين. ويبدو أن محطة mbc بعد تأخر في المشاركة بإنتاج الجزء الجديد ستكون هذه السنة أيضاً مع فريق الإنتاج.إلى ذلك، تتوالى المفاجآت على أخبار "باب الحارة"، وكشفت المعلومات عن أن النص الجديد سيبرّر عودة العكيد أبو شهاب الذي نال شهرة واسعة، وقد جسّد الدور الممثل السوري سامر المصري الذي ترك المسلسل وهاجر إلى دبي بعد الأزمة السورية، وهناك استغلّ شخصية العكيد ووظفها في المطاعم والمسارح ما زاد المشكلة بينه وبين المنتج بسام الملا الذي اتهمه بأنه استغل شخصية لها حقوق. لكن عودة العكيد أبو شهاب ستتم في الجزء العاشر بعد توضيح كيفية اختفائه من المسلسل بسبب خطفه من قبل الانتداب الفرنسي وإعادة خروجه عبر الممثل علاء القاسم بسبب منع الممثل السوري سامر المصري من الدخول إلى سوريا وإقامته في دبي. حتى إعلان ساعة الصفر عن تجهيز مسلسل "باب الحارة" في جزئه العاشر، يتحضر عدد من الفنانين للمشاركة في هذا الجزء بعد سياق الأحداث الجديد الذي سيعيد بحسب ما يصف البعض الأموات إلى الحلقات المقبلة، وبالطبع مع تبريرات لكل ما سيحصل بحسب المنتجين والكتاب للعمل الذي ينال أعلى نسبة مشاهدة في موسم رمضان للدراما.

مفاجأة انضمام هذا النجم إلى باب الحارة من المرجح انضمام الفنان السوري سلوم حداد إلى الجزء المقبل من مسلسل "باب الحارة"، إذ نشر ماجد قبراوي مخرج الجزء العاشر صورة جمعته في دبي بالممثل القدير إلى جانب منتج العمل السوري الجماهيري المخرج بسّام الملّا. وأردف معلقاً في صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك": للحديث بقية"، من دون ان يفصح عن المزيد من التفاصيل.

 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى