أسئلة الأعضاء

عضوية طرح الأسئلة

نبذة عن شركة سيناكولا


483572_182960225188248_439749788_n.jpg


تأسست شركه سيناكولا للمشروبات أوائل عام 2008 على أيدي مجموعه رجال أعمال مصريين وأقيم أول مصنع لها في المنطقة الصناعية ببرق العز – محافظه الدقهلية. وبعد مرور عامين من بداية الإنتاج ونتيجة لجودة المنتج وانتشاره؛ تم بحمد الله افتتاح المصنع الثاني بالمنطقة الصناعية بجمصه – محافظة الدقهلية لمواجهة الطلبات المتزايدة على المنتج الذي أثبت نجاحا باهرا على مستوى محافظات الجمهورية.

(1) لقد قام فريق العمل داخل الشركة على روح التعاون والأيدي الواحدة مما جعلها تنافس كبرى شركات المشروبات في السوق الذي مكنها من التطوير التكنولوجي البناء والفعال ورفع كفاءة النظم الإدارية.

(2) عندما ندقق النظر في شركة سيناكولا؛ نشاهد علامات التقدم والنمو في دنيا النجاح، وكذلك استثمار لمواردها المادية والبشرية وترجمتها إلى خطط ذات منهج فعال اتبعته لتصل إلى هذه الدرجة من النجاح.

(3) من يرى ويتابع شركة سيناكولا؛ يلاحظ تقدمها المستمر نحو تحقيق أهدافها الإستراتيجية من حيث نوعية المنتجات والخدمات التي تقدمها لعملائها، وقد تميزت هذه الشركة بإحداث تغيرات في سوق المشروبات الغازية بفعل الأفكار الإدارية والفنية المتميزة والتي استطاعت أن تجعل من الأهداف البسيطة أهداف ذات طموح عال.

(4) وقد واجهت شركة سيناكولا تحديا من الشركات المنافسة في الأسواق المحلية، والتي تحظى بحصة كبيرة في الأسواق لتواجدها من زمن بعيد مما جعل شركه سيناكولا تواجه منافسه عنيده ومواجهات شرسة ، مما جعلها أكثر تحديا في وضع إستراتيجيتها لمحاولة زيادة مبيعاتها ووضع معايير خاصة بها لجذب أكبر قاعدة من المستهلكين، وقامت على التركيز في التغيرات التي طرأت على تركيبة المستهلكين في الفترة الأخيرة.

(5) وقد انعكست كل هذه التحديات على المهارات التسويقية بإدارة مبيعات الشركة وطرق التوزيع لتصل بالمنتج إلى المستهلك أينما كان ، والتي أضفت على الشركة الكثير من المهارات، وجعلتها تزيد من خطوطها الإنتاجية، وتطوير مهارات الإدارات الناجحة والاستفادة منها بما يتناسب مع طموحات الشركة.




وهذا ما جعل شركة سيناكولا تثبت إقدامها في السوق المحلي خلال فترة وجيزة ومبشرة.




وكل هذا النجاح بسبب الإدارة الناجحة والخطط الإستراتيجية والمحافظة على تحقيق أهداف هذه الخطط من خلال هيكل تنظيمي كامل تقف خلفه إدارات الشركة المتمثلة في :

1.مجلس الإدارة:

يقوم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بوضع الخطط الحالية والمستقبلية لكافة الإدارات التي تقوم بتنظيم عمل الشركة وفق أحدث الفعاليات التنظيمية للخروج بأفضل النتائج التي تحافظ على ترابط الشركة والعاملين بها وجودة المنتج في السوق المحلى ومتابعة تنفيذها.

2. الإدارة المالية:




وهى الإدارة المكلفة بمتابعة حسابات العملاء والموردين وإعداد التقارير المالية وإعداد الميزانيات التقديرية الشهرية وميزانيات آخر العام.

3. إدارة المشتريات:

يقوم بعمل الميزانيات التقديرية لكافة المواد الأولية من مواد لزوم خطوط الإنتاج وتوفير كافة الخامات اللازمة لذلك ومتابعة السوق المحلى والخارجي لانتقاء أفضل الخامات بأفضل الأسعار.

4.إدارة المبيعات:

يعمل وفق خطط تسويقية مستقبلية متميزة ومتابعة السوق عن قرب، وهو يعمل بكل السبل على تلبية احتياجات كافة المستهلكين من خلال خط ساخن على مدار 24 ساعة يوميا، ويتبعه:

قسم خدمة العملاء: لمتابعة شكاوى المستهلك وتوجيهها إلى الإدارات المعنية بها ومتابعة حلها والتواصل الدائم مع المستهلك.

5. إدارة الدعاية والإعلان التسويقي:

يقوم بدعم وتطوير التسويق وإمداد إدارة المبيعات بآخر تطورات السوق المحلية عن طريق الدعاية والتنسيق مع وكلاء وموزعي المنتج على مختلف المراحل التي تؤدى إلى انتشار المنتج في جميع النطاقات لوضع منتجات الشركة في مكانها الصحيح ضمن المنتجات المنافسة.

6. إدارة الصيانة والدعم الفني:

وهو فريق متكامل يعمل على إزالة أي عقبات تواجه مصانع الشركة في الحال.

7.إدارة الموارد البشرية:

تقوم بانتقاء العناصر ذات المهارات المتميزة والكفاءات الإدارية والفنية والتسويقية للارتقاء بمستوى العاملين بالشركة عبر الدورات التي تقوم بتنظيمها خلال العام.

8. إدارة الجودة:




وتضم فريق متميز من الكيميائيين وهى الإدارة الحيوية بالشركة والتي تقوم على مراقبة جودة المنتج من خلال أحدث الأجهزة المعملية التي تواكب التطور التكنولوجي السريسم






المركز الرئيسى : المنصورة - شارع قناة السويس - برج الميريلاند الادارة : القاهرة - 227 ش الحجاز - مصر الجديدة المصانع : جمصة : المنطقة الصناعية - المرحلة الثانية بلوك ( د ) المنصورة : المنطقة الصناعية وادى النطرون : قرية بنى سلامة فاكس :050/2302517 الخط الساخن 16157 e- mail :[email protected] www.sinacola-egypt.com
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة


انا من اسيوط عايز اخد توكيل سينا كولا ممكن التواصل معي لمعرفه المطلوب 01155958585
 


يا جماعه عايز اخد توكيل لدي سينا كولا
القم 01024564956
 

عودة
أعلى