الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم ورحمة
كيفية عمل حساب سناب شات ونبدة قصيرة عن البرنامج وطريقة تحميله والتعامل معه

تابعوا معي


طبعا سناب شات هو التطبيق مممتع جدا يمكنك من إرسال الصور وأشرطة الفيديو لأصدقائك. يمكنك تثبيت وإعداد حساب سناب شات مع عدد قليل من النقرات. راجع الخطوة 1 أدناه لتبدأ.

معلش بعض الموضوع مترجم عن طريق قوقل فبعض الكلمات لن تفهمها
2015_1415752426_334.jpg

1
اولا تحميل التطبيق. وتتمثل الخطوة الأولى في جعل حساب سناب شات يتم تحميل التطبيق. اذهب إلى المتجر (لأبل) أو جوجل بلاي (للاندوريد) وتحميل سناب شات مجانا.


2015_1415752426_105.jpg

2
إدخال التفاصيل الخاصة بك. وبمجرد الانتهاء من ذلك التنزيل، وتشغيل التطبيق. سوف يطلب منك إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، وكلمة السر الجديدة وعيد ميلادك. عليك أن تكون فوق سن الثالثة عشرة لإنشاء حساب سناب شات.
3
إنشاء اسم مستخدم. على الشاشة التالية، سيطلب منك إنشاء اسم مستخدم. هذا هو الاسم الذي أصدقائك يمكن استخدامها لتجد لك على سناب شات والاسم الذي سيتم سرد في قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم.



اختيار اسم المستخدم بعناية، لأنه لا يمكن تغييرها في مرحلة لاحقة.

2015_1415752425_323.jpg

4
إضافة الأصدقاء. على الشاشة التالية، سوف يطلب منك إدخال رقم هاتفك.

سيقوم التطبيق يستخدم رقم هاتفك للبحث عن جهات اتصال الهاتف للمستخدمين سناب شات الآخرين. سوف يدخل رقمك يساعد أيضا سناب شات المستخدمين الآخرين لتجد لك.

سناب شات سوف توفر لك قائمة بجميع الأشخاص الذين يستخدمون سناب شات في جهات الاتصال الخاصة بك.لإضافتها كأصدقاء، ببساطة انقر على أيقونة الشخص مع واحد زائد على يمين الشاشة.

بمجرد قبول طلب صديق بك، سوف تكون قادرة على تبادل الصور ومقاطع الفيديو.


إذا كنت ترغب في إضافة الأصدقاء الذين ليس في اتصالات الهاتف الخاص بك، وسوف تضطر إلى البحث عنها يدويا.

يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على أيقونة البحث في أعلى يمين "إضافة أصدقاء" الشاشة والبحث عن اسمه سناب شات.


الجزء 2 من 2 الشرح : طريقة استخدام سناب شات



2015_1415752425_119.jpg

1
التقاط صورة. وبمجرد إعداد حسابك وقمت بإضافة أصدقائك، يمكنك البدء في إرسال الطقات! لالتقاط صورة، انتقل إلى الشاشة الرئيسية سناب شات، والذي هو تقريبا نفس كاميرا الهاتف الخاص بك. الاستمرار على زر دائري كبير في أسفل لالتقاط صورة.

يمكنك إضافة تسمية توضيحية إلى الصورة عن طريق النقر مرة واحدة على الشاشة.
وهذا طرح لوحة المفاتيح، مما يسمح لك لكتابة التسمية التوضيحية أو رسالة.

يمكنك أيضا رسم على الصورة عن طريق النقر على رمز القلم الرصاص في أعلى يمين الشاشة.
هذا إحضار شريط ملون، والتي يمكن أن تنزلق إلى أعلى أو أسفل لاختيار لون القلم.

ضبط مؤقت على صورتك عن طريق النقر على أيقونة ساعة توقيت على اليسار السفلي من الشاشة.
هذا يحدد متى أصدقائك سوف تكون قادرة على عرض مبكرة الخاص ل- في أي مكان ما بين 1 و 10 ثانية.


على إصدارات أحدث من سناب شات، يمكنك تغيير فلتر أو إضافة الوقت ودرجة الحرارة أو سرعة التوضيحية ببساطة عن طريق تمرير إلى اليسار.

طريقة إرسال الفيديو . يمكنك أن تأخذ وإرسال الفيديو عن طريق الضغط باستمرار على زر مركز كبير، بدلا من مجرد التنصت عليها.

2015_1415752426_697.jpg

2
إرسال الصورة. إرسال الصورة عن طريق النقر على أيقونة السهم في أسفل يمين الشاشة. هذا وسوف تجلب لك إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.



اختيار الأشخاص الذين ترغب في إرسال عن طريق النقر على ألقابهم. ثم ضرب على زر السهم في أسفل يمين الشاشة لإرسال.

إذا كنت اذهب إلى صفحة "سناب شات"، سوف تكون قادرة على معرفة حالة مبكرة الخاص بك - إذا كان قد تم "المرسلة"، "سلمت" أو "افتتح".


بدلا من ذلك، يمكنك إضافة مفاجئة ل"قصتي"، وهو الخيار الذي يتم عرضه في أعلى قائمة الأسماء. هذا يسمح للشخص على قائمة الاتصال الخاصة بك لعرض الصورة أو الفيديو عدة مرات كما يحلو لهم خلال فترة 24 ساعة.يمكنك إضافة الصور أو أشرطة الفيديو متعددة لقصتك في وقت واحد.

[*]
2015_1415752426_796.jpg

3
رسائل مفتوحة. لفتح الرسائل سناب شات من أصدقائك، انتقل إلى صفحة "سناب شات". اضغط مع الاستمرار على اسم الشخص الذي أرسل لك الرسالة لعرض صورة أو فيديو.


تكون على علم أنه بمجرد بدء مشاهدة، سيبدأ العد التنازلي الموقت الثواني. مرة واحدة يحصل الموقت الى الصفر، سوف لن تكون قادرة على عرض مبكرة.

الطريقة الوحيدة لتجنب ذلك هو أن تأخذ لقطة من الصورة حين انها لا تزال على الشاشة. وهذا سيوفر على الصورة لمعرض الصور الخاص بك. سناب شات سيتم أيضا إعلام المرسل أنك قد اتخذت لقطة.

2015_1415752426_760.jpg

4
أصدقاء كتلة. إذا كنت ترغب في منع شخص ما على قائمة جهات الاتصال الخاصة بك (والتي تمنعهم من يرسل لك يستقر أو عرض قصصك) يمكنك القيام بذلك عن طريق التمرير لأسفل لاسمه على قائمة جهات الاتصال الخاصة بك سناب شات.


انقر على الاسم، ثم انقر على أيقونة الإعدادات التي تظهر بجانبه. ستظهر قائمة الثانوية، ودعوة لك لمنع أو حذف هذا الشخص.

إذا قمت بحذف شخص، وأنها سوف تختفي من قائمة جهات الاتصال بالكامل. إذا كنت منعهم، سيظهر اسمه على القائمة المحظورة في أسفل قائمة الأسماء.

لل افراج عن شخص ، كل ما عليك القيام به هو انتقل لأسفل إلى القائمة المحظورة، انقر على اسم المستخدم الخاص بهم، انقر على أيقونة الإعدادات واختيار "كسر الجمود". سوف يعود اسمها إلى موقعها السابق في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

[*]
2015_1415752426_835.jpg

5
تغيير الإعدادات الخاصة بك. يمكنك تغيير عدد من إعدادات حسابك عن طريق النقر على رمز الترس في أعلى يمين "سناب شات" أو صفحة الرسائل.

هنا، سوف يعطيك خيار لتغيير عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف وتحويل الإخطارات أو إيقاف تشغيله.
يمكنك أيضا اختيار الذين كنت ترغب في الحصول من الطقات والذين يمكنهم عرض قصصك - كل شخص يستخدم الخدمة، أو مجرد شخص في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.
 

المواضيع المشابهة


رد: طريقة تحميل وعمل حساب على سناب شات وشرح التعامل معه و تبيته , How to Make a Snapchat Account

2015_1415752426_334.jpg


كيفية عمل حساب سناب شات
 

عودة
أعلى