™αℓ Ģѓĕĕb нα¢кєя™

رفع راية التوحيد رغم أنف المنافقين


بسم الله الرحمن الرحيم

79877575205591787615.png


الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية

تقدم

هدية تقنية إلى الأمة الإسلامية

78583513757064359057.gif


مُلحقة أسرار الدردشة
Asrar AL-Dardashah plugin

39129633456105963003.gif




الحمد لله رب العالمين، والعاقبة للمتقين، والصلاة والسلام على عبده ورسوله وخليله وأمينه على وحيه نبينا وإمامنا وسيدنا محمد بن عبد الله إمام المجاهدين خير الدعاة أجمعين، وقائد الغر المحجلين صلى الله عليه وسلم، وبارك عليه وعلى آله وأصحابه جميعاً وأتباعه بإحسان إلى يوم الدين.

أما بعد:

تعاني الأمة من ضعف وقصور في الجانب الإعلامي، وليس هذا من وقت قريب بل من زمن بعيد، ونعتقد أن هذا الضعف إنما كان متعمداً من قبل الأنظمة الحاكمة لبلاد المسلمين، فالعالم الإسلامي والعربي يملك من المقدرات والمقومات المادية الكثير، ولكن مع ذلك فهناك تأخر علمي كبير، وسبب هذا التعمد هو أن تبقى سيطرة هؤلاء الطغاة على الشعوب المضطهدة، وإبعاد أبناء الأمة عن كل ما من شأنه أن يحقق النهضة الحقيقية للأمة الإسلامية، لذا لم يعيروا أي اهتمام للنهوض بالإعلام على الوجه المطلوب.

وقد كان للإعلام الجهادي -وهو الذراع الرئيسي المتحدث عن المجاهدين في شتى أنحاء العالم-نصيب من هذا الضعف الإعلامي بسبب الحرب التي كانت وما زالت تمارس عليه سواء من الحملة الصليبية من الغرب أو من الحكام الخائنين للشعوب الإسلامية، فقد ضاع كثير من أعمال المجاهدين ولم تظهر بصورة صحيحة للعالم لاسيما في حرب المجاهدين ضد الاتحاد السوفيتي والبوسنة وغيرها من هذه الثغور الجهادية.

ومع ظهور شبكة الإنترنت أصبحت وسيلة جديدة ومهمة للمجاهدين ليستطيعوا من خلالها التعبير عن أنفسهم وإيصال كلمتهم، ولا شك أنهم قد أحسنوا استخدامها رغم قلة الإمكانيات لديهم بل والمطاردة والمحاكمة وتجريم من يقوم بهذا من قبل الحكومات الظالمة، ومع هذا كله فقد انتصر المجاهدون في الحرب الإعلامية ضد الغرب، ففي مارس 2006 اعترف "اريك كلارك" المتحدث باسم القيادة المركزية للقوات الأمريكية بأن تنظيم القاعدة انتصر في الحرب الإعلامية مع الولايات المتحدة، وأوضح أن القاعدة تعمد من خلال الشبكة الإلكترونية إلى تقديم مستوى تقني جديد وتسخيرها لخدمتها، وهو ما يمثل قوة دفع لهؤلاء الذين يتحركون في كل مكان لتعظيم مفهوم معين لدى الرأي العام العربي وحتى العالمي.

لذا فنحن ما زلنا نقول إنه يجب على شباب الأمة والذين وهبهم الله العلم أن يعملوا على نصرة هذا الدين بكل ما أوتوا من علم، وأن هذه النصرة تصل إلى فرضية العين ولا تسقط إلا بأدائها، لذا على كل مسلم مخلص يريد أن ينتصر لأمته في هذه الحرب الصليبية التي قادتها أمريكا وعاونهم فيها حكام العالم الإسلامي ألا يتأخر عن تقديم الدعم للمجاهدين، ووسائل التواصل متوفرة بحمد الله.

وقد يسر الله تعالى في هذه المعركة الإعلامية أن تكون (الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية) رأس الحربة في هذه المعركة، وعزمت على ألا تدخر أي جهد في دعم المجاهدين، فيسر الله أن قامت في المجال التقني بإنتاج برنامج (أسرار المجاهدين) وهو برنامج للمحادثات النصية المشفرة، فسجلوا بذلك تطوراً نوعياً في الإعلام الجهادي، وامتداداً لهذه المسيرة فاليوم يعلنون عن إنتاج "ملحقة تشفير إسلامية" وذلك لتشفير المحادثات النصية المباشرة عبر الإنترنت وذلك عبر برامج المحادثة.

وفي نهاية هذه المقدمة نشكر كل الإخوة الذين قاموا على برمجة هذه "الملحقة" وأن يجعل عملهم هذا في سبيل الله، وأن يكتب لهم بهذا العمل أجر كل من استفاد أو أفاد بهذا العمل في سبيل الله.
كما يشرفنا أن نهدي هذا العمل إلى الشهداء –بإذن الله– في الإعلام الجهادي والذين سطروا صفحات من نور في مسيرة الإعلام الجهادي، ونخص منهم الأخ: سيف الدين الكناني رحمه الله، والأخ: أبو دجانة الخراساني رحمه الله، والأخ: أبو عمر الباكستاني رحمه الله، ونهديه لجميع المؤسسات الإعلامية، ولكل أسرى الإعلام الجهادي، فرج الله عنهم.


ملحقة "أسرار الدردشة":

ملحقة "أسرار الدردشة" تقدم أعلى مستويات التشفير للاتصالات الآمنة عبر التراسل الفوري، وهي أول ملحقة تشفير إسلامية تعتمد على برنامج التشفير الإسلامي "أسرار المجاهدين" الخاص بالتراسل الآمن عبر الشبكات، وهي تقنية عالية في التشفير تفوق المستويات المعمول بها عالمياً والتي تؤمن الاتصالات بأكبر قدر من السرية اعتماداً على أعلى المعايير التي توصل إليها علم التشفير وهندسة الاتصالات الرقمية.
ملحقة "أسرار الدردشة" تدعم معظم اللغات في العالم بواسطة الترميز الموحد "يونيكود" كالعربية والإنجليزية والأردية والبشتونية والبنغالية والإندونيسية. الملحقة سهلة وسريعة الاستخدام، وكمثيلها برنامج "أسرار المجاهدين"؛ تقوم على تقنية خوارزمية التشفير "آر إس إيه (RSA)" للتشفير اللامتناظر والتي تستخدم زوجاً من المفاتيح المترابطة: المفتاح العام المخصص لعملية التشفير، والمفتاح الخاص المستخدم في فك التشفير.

لاستخدام الملحقة ينبغي على كلا الطرفين المتواصلين تثبيت وإعداد الملحقة وإنتاج واستيراد المفتاح الخاص لأسرار المجاهدين الى الملحقة والتي ستنتج المفتاح العام الموافق تلقائياً وبطول 2048 بت للاستخدام. عندما يتم استعمال الملحقة من قبل طرفين تتبادل المفاتيح العامة تلقائياً وتقوم الملحقة بتشغيل تشفير "RSA" ويستطيع المستخدمون التحقق من المفاتيح العامة قبل المحادثة لمنع هجمات من نوع "الرجل في الوسط"، والتأكد من أنهم يتكلمون مع الشخص المناسب بمقارنة بصمات المفتاح العام لديهم من خلال قناة أخرى.

ملحقة "أسرار الدردشة" صغيرة الحجم، وتنصب في ثوانٍ، ومعدة للاستخدام مع برنامج "بدجن" مراسل التواصل الفوري العالمي. تم اختيار برنامج "بدجن" لأنه يدعم الكثير من البروتوكولات والعديد من الشبكات للتراسل الفوري، من ضمنها "ياهو مسنجر"، "ويندوز لايف مسنجر"، "اي او ال انستنت مسنجر"، "جوجل توك"، "جابر/إكس إم ب ب".

ملحقة "أسرار الدردشة" لها خصائص عديدة:

أولاً: سهولة الاستعمال الذي لا يحتاج إلا إلى تبادل بصمة المفتاح للتأكد من صحة كل مفتاح عام، وبعدها تصبح عملية الاستخدام سهلة وسريعة.
ثانياً: الملحقة لا تتطلب أي تقنية خاصة أو خبرة أو تركيب ملفات معقدة أو نصوص طويلة؛ فكل ما يجب على المستخدم القيام به هو تشغيل الملحقة من خلال النقر على أيقونة الملحقة، وستشفر الملحقة الاتصال تلقائياً بدون أي جهد آخر من طرف المستخدم.
ثالثاً: ملحقة "أسرار الدردشة" موثوقة للاستخدام والاتصالات الآمنة نظراً لاعتمادها على برنامج التشفير "أسرار المجاهدين"، وهو منذ عدة سنوات برنامج التشفير الوحيد الموثوق والآمن للاستخدام في اتصالات المجاهدين والأنصار.
وعليه فإن ملحقة "أسرار الدردشة" هي أفضل الوسائل للتراسل الفوري الآمن بين المستخدمين، وتوفر مستوى تشفير لم يفك أو يكسر، ويمكن الاعتماد عليه للحماية ولسرية التواصل الحساس.

78327636990943375402.png



لتحميل الملحقة

المصدر الوحيد لتحميل ملحقة أسرار الدردشة وبرنامج أسرار المجاهدين

هــــو

الموقع التقني للجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية ومنبر التوحيد والجهاد

رابط مباشر للموقع التقني للجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية

http://gimfmedia.com

رابط مشفرللموقع التقني للجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية

https://gimfmedia.com

English Site

Direct link to the Technical site of GIMF

http://gimfmedia.com/tech/en

Encrypted link to the Technical site of GIMF

https://gimfmedia.com/tech/en

-------------------------------------------------

لا تنسونا من صالح دعائكم
Don't Forget Us in Your Sincere Prayers

إخوانكم في
Your Brothers at

القسم التقني
Technical section

الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية
Global Islamic Media Front

رَصدٌ لأَخبَار المُجاهِدين وَ تَحريضٌ للمُؤمِنين
Observing the Mujahideen News and Inciting the Believers

 


رد: الجبهة الإعلامية : تقدم : هدية تقنية للأمة الإسلامية [مٌلحقة أسرار الدردشة]

بارك الله فيك

واااااااصل
 

عودة
أعلى