shiimaa

Very Excellent

الجدير بالذكر ان اى موضوع تعبير عند البداية فى كتابته يجب ان نكون على دراية بشئ هام جدآ وهو ان مقدمة الموضوع وخاتمة الموضوع هم أهم شئ فى موضوع التعبير لان المقدمة والخاتمة هما جوهر موضوع التعبير , لذا جلبنا لكم فى هذا الموضوع مجموعة من مقدمات لمواضيع تعبير وايضا خاتمة لكل موضوع تعبير .

مقدمة
مما لا شك فيه أن هذا الموضوع هام ونافع للجميع لما يحتويه من معلومات، ويمس جوانب هامة من حياتنا، فهو كالدوحة السامقة، الخضراء كاخضرار الربيع التى اعتقد لا يعرفها الكثيرون، علنا نحقق حلمنا الجميل عبر الحياة والأمل الذى يتمناه ويرجوه الجميع. أرى أفكاري تتدافع في حماسة كي تعانق مداد القلم كى يكتب ويعبر عما بداخلى من افكار، لتعبر عن هذا الموضوع، وتنثر من الأشجان والفكر عبر سطوري وكلماتى والجمل الذى تتلاحق لتعبر عن مضمون وجوهر الموضوع، والتي أرجو أن أصور نبضي وفكري من خلالها، كحديقةٍ غناء ورودها زاهية، وأريجها فواح، وثمارها ممتعة.

خاتمة
قبل ان اختم كلامى فى هذا الموضوع الذى اتمنى ان يكون نال على اعجابكم , وهكذا ترنم القلم على قيثارة الفكر والشجن فى موضوع وددت ان اكتبه لكم، متجولاً حيناً، ومتأملاً أحياناً, فالموضوع كالدوحة المثمرة، أغصانها وافرة، وثمارها متعة لذيذة، تحتاج صفحاتٍ وصفحاتٍ كي نأتي على ذكر ثمارها واعتقد ان الصفحات لاتكفى لشرح ما اريد ان اسرده لكم، فما بالنا بظلالها الوافرة. فهذا جهد متواضع لعله أنار غصناً من أغصانها، لعلي أكون قد قدمت شيئاً نافعاً للجميع واتمنى للجميع الاستفادة من الموضوع.

مقدمة
مما لا شك فيه إن مثل هذه الموضوعات التى تهم الجميع يصعب علي أنا كطالب أن أخوض بها لذا سوف ابرهن لكم افكارى فى كلمات قليلة، وجئت محاولا أن أدلو بدلوي في هذا الموضوع, لعلي أوفق في تقديم ما يتناسب مع (اسم الموضوع)، آملا أن أحقق ما يتوخاه المصححون فى هذا الموضوع.

خاتمة
وأخيراٌ فإن القلم وإن صار بمداده حول الموضوع / فإنه يعجز على أن يفيه حقه , اننى جأت اكتب فالقلم لم يستطع الكتابة الا فى افكار قليلة مهمة، فهذا ما ارتآه العقل وآلت إليه البصيرة، وانحنت لأهميته الجباه، فالحر أمام نفسه، يبعدها عن مساوئها ويقربها إلى محاسنها, اتمنى ان يكون الموضوع افاد ذهنكم الكبير , واتمنى ان يكون الجميع استفاد ووصل اليه افكارى.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى