سوريا اليوم

مراسل صقور الأبداع من سوريا

مراسل المحليات- كلنا شركاء



تسعى جماعة الإخوان المسلمين &#00بشكل حثيث على تنسيب أعداد كبيرة من المواطنين السوريين إلى صفوف الجماعة،وخصوصاً الشباب منهم داخل وخارج سورية. وكانت الجماعة&#00 عقدت إجتماعاً&#00 في استانبول مؤخراً لدراسة طلبات الانتساب المقدمة &#00من سوريين، حيث تم قبول 3462 طلب انتساب. &#00

&#00وكانت جماعة الإخوان المسلمين في سورية قسمت المناطق السورية إلى وحدات ومراكز شبه عسكرية وطلبت من أفراد تنظيمها ضرورة سيطرة كل واحد منهم وجماعته على المنطقة المحددة، بعد تقديم الالتزام بتقديم السلاح والمال حينها. وكان أحد الأعضاء الناشطين مع الجماعة قد ذكر لأحد ضباط الجيش الحر أنه تسلم &#00مبلغ 25 ألف دولار لتغطية حركته وتنقلاته وإتمام عمليات التنسيب التي يقوم فيها، كما أفاد أيضاً عن وجود مستودعات للسلاح المخفي والمخبأ إلى ما بعد سقوط النظام ومنها مستودعات داخل الاراضي التركية.

وكانت حالات تنسيب الشباب في المخيمات اللاجئين في تركيا زادت مؤخراً، رافقتها &#00عمليات تنسيب كبيرة في صفوف اللاجئين السوريين في مصر حيث يجري التنسيب بإشراف السوري زهير ناعوة مسؤول العلاقات الخارجية في هيئة العلماء الأحرار، عضو مكتب الشورى في التجمع السوري للإصلاح.

وكان زهير ناعورة في بداية الأمر ناشطاً في مخيمات الجيش الجر للاجئين التي أقيمت في أنطاكية ثم انتقل إلى مصر للقيام بهذه المهمة.

&#00

&#00
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى