بسم الله الرحمن الرحيم




هاتف HTC First، أو هاتف فيسبوك، مهما كان الاسم الذي تفضله. كشفت عنه شركة HTC خلال الحدث المشترك مع فيسبوك والذي تم الكشف فيه عن واجهات فيسبوك الجديدة لأندرويد والتي أُطلق عليها إسم Facebook Home. وقد عرفنا أن هذه الواجهة هي ليست أكثر من تطبيق “لانشر” Launcher يمكن من حيث المبدأ تثبيته على أي هاتف، لكن فيسبوك ذكرت بأنه متوفر حاليًا لعدد محدود من الهواتف هي HTC One, HTC One X, HTC One X+, Galaxy S3, Galaxy S4, Galaxy Note II على أن يتوفر لاحقًا لأجهزة أخرى.

على الرغم من ذلك، أعلنت فيسبوك بالتعاون مع HTC عن طرح هاتف HTC First والمصمم خصيصًا لتقديم تجربة Facebook Home بأفضل شكل ممكن، ورغم أن مارك زوكربيرج لم يوضح الكثير حول هذه النقطة أثناء الحدث، إلا أنه ضرب مثالًا عن تنبيهات النظام، حيث تظهر جميع التنبيهات ضمن واجهات Facebook Home بالشكل الجديد الذي تم عرضه أثناء المؤتمر، وذلك في هاتف HTC First، لكن لو قمت بتثبيت اللانشر على أي هاتف آخر فستحصل على التنبيهات ضمن شريط التنبيهات التقليدي في أندرويد. لا ندري إن كان هنالك فروق أخرى، لكن فيسبوك تقول بأن مدمني فيسبوك عليهم شراء هاتف HTC First للحصول على أفضل تجربة.

الهاتف سيتوفر في الولايات المتحدة لدى شركة AT&T الأمريكية ضمن عقد بسعر 99.99 دولار وفي بريطانيا لدى شركتي Orange و EE بسعر لم يتم تحديده. لكن يبدو بأن الهاتف سيتوفر كذلك في الولايات المتحدة بنسخة مفتوحة على جميع الشبكات وبدون عقد بسعر 450 دولار، وقالت فيسبوك في بيان صحفي حصلنا على نسخة منه أنه سيتم طرح الجهاز أن طرح الجهاز على المستوى العالمي سيتم خلال الأسابيع المقبلة. فيما يلي مواصفات الهاتف الرسمية التي تم نشرها قبل قليل على موقع AT&T:

شاشة بقياس 4.3 إنش وبدقة 720p
معالج ثنائي النواة بتردد 1.4 غيغاهرتز من طراز Qualcomm Snapdragon MSM8930AA
مساحة التخزين الداخلية 16 غيغابايت
الذاكرة العشوائية 1 غيغابايت
كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل مع فلاش LED
كاميرا أمامية بدقة 1.6 ميغابيكسل
سعة البطارية 2000 ميلي أمبير
دعم اتصالات الجيل الرابع LTE
NFC
أندرويد 4.1
من المصدر مباشرة
حصري للمنتدى
:SnipeR (61)::SnipeR (61):
 

المواضيع المشابهة


رد: الكشف عن سعر النسخة المفتوحة والمواصفات الرسمية لهاتف HTC First

مبدع كآلعاده..
. جاري تقيمك ي عصام ي وحش..
. ان سمح لي الوقت..
بالتوفيق..
 

عودة
أعلى