سوريا اليوم

مراسل صقور الأبداع من سوريا

أكدت سامسونج اليوم موعد طرح الهاتف الجديد “جالاكسي إس 4″ في الأسواق في الـ27 من شهر أبريل الجاري.

&#00قامت الشركة اليوم بتأكيد موعد طرح الهاتف الجديد من خلال صورة قامت بنشرها على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ومن المتوقع أن تقوم الشركة بطرح الهاتف الجديد في أسواق المنطقة كالإمارات والسعودية بالتزامن مع طرحه في الأسواق الأوربية.

زودت سامسونج الهاتف الجديد “جالاكسي إس 4″، بشاشة قياسها 5 إنش والمصنعة من زجاج “غوريلا 3″ المقاوم للخدوش والصدمات، من نوع “سوبر أموليد”، بدقة “FULL HD” بدرجة وضوع 1920x 1080بكسل، بكثافة تصل إلى 441 بكسل لكل لإطار.

وستطرح “سامسونج” هاتفها الجديد بنسختين الأولى تدعم شبكات اتصالات الجيل الرابع بمعيار LTE، والأخرى لاتصالات الجيل الثالث فقط وذلك للمناطق التي لم تصلها بعد شبكات الجيل الرابع.
وزودت الشركة الهاتف الجديد بميزة جديدة هي خاصية “Dual Camera” والتي تتيح للمستخدم التصوير بالكاميرا الخلفية والأمامية في وقت واحد، وذلك بالإضافة إلى ميزة “Sound & Shot” التي تسجل خمس ثوان من الصوت قبل التقاط الصورة.


&#00

ويملك الهاتف “جالاكسي إس 4? كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل؛ وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن من المميزات الجديدة التي دعمت بها هاتفها وتستهدف بشكل خاص عشاق التصوير هي ميزة “DRAMA SHOT” والتي تتيح للمستخدم التقاط 100 صورة ووضعها في إطار واحد، حيث تستطيع كاميرا “جالاكسي إس 4? التقاط حتى 100 لقطة في 4 ثوان فقط.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى