بعد غداً بإذن الله الفاصلة فهل هي حاصلة؟؟؟؟

نعمل ونأخذ بالأسباب ونعد لهذة الفاصلة كل سبُل النجاح لكي تكون حاصلة .

وسبُل النجاح تكمن في دور إدارة لتهيئة اللاعبين . ومدرب يضع تشكيلة واثقة وليست خائفة من الخصم ومن ما سوف يعكس الطموح والأمل . ولاعبين يجب أن تكون الروح أول ما يجب حضوره وبعد ذلك التركيز .

والجماهير .. هي ركن أساسي في هذة المباراة وكل المباريات لا يختلف دورهم عن دور الإدارة والمدرب واللاعبين .

وإن كان دورهم فعالاً إيجابياً فهو أيضاً دوراً فعالاً سلبياً إذا لم يتواجدوا بشكل يرهب الخصوم ويغبن الكارهين ويسعد الهلال والهلاليين . وليس فقط حضوراً وإنما تفاعلاً . بل الخطورة إذا كان الدور سلبياً أن يتهكموا على الهلال ولاعبيه وإدارته كما فعلت تلك ( القلة الغير واعية ) بعد نتيجة مباراة ولسان الكوري عندما جعلوا من يكرهون الهلال في قمة سعادتهم ليس لتلك الهزيمة فقط بل السعادة الكبيرة التي كانوا عليها ( الكارهين ) عندما صادقت هذة القلة الغير واعية لما تقول وتفعل بإن ( العالمية صعبة قوية ) .

فأنا هنا اتمنى بل أطلب من كل هلالي سوف يقوم بدوره ويساند الهلال في الملعب بعد غداً أن ( يلجم ) كل دخيل على الجمهور الهلالي الكبير بعشقه وفكره ويرغب هذا الدخيل تشويه سمعة الهلال وجمهوره الراقي . بل لابُد من الجمهور الهلالي أن ( يمنع ) أي شخص يتلفظ على الهلال ولاعبيه وإدارته مهما كانت النتيجة .

فالنتيجة ليست مملوكة بيد الهلال ولا فريق العين وإنما بيد رب العزة والجلال . فالهلال منسوبيه يعملون ويجتهدون لكي يكسبوا المباراة ولكن الأقدار والأرزاق بيد الرحمن الرحيم .

إذاً .... نحضر بكثافة .. نساند بكل قوة .. نبتعد عن الشتم والتهكم على من يخدم الهلال . نقف في وجه كل شخص سوى هلالي غير واعي أو دخيل يحاول تشويه سمعة الهلال وجماهيره .

وأنا هنا لستُ ضد النقد . ولكن النقد بفكر الكبار. وليس بأسلوب يتمناه المغبونين من ماضي الهلال وحاضره بل حتى مستقبله .

وأتمنى من جميع اللاعبين أن يكونوا بتلك الروح التي كانوا عليها أمام الإستقلال في أيران وعندها لن يقف بعد مشيئة الله أي فريق أمام هلالنا كمستوى أم النتيجة فهي بعلم الله . وكم فرقاً لعبت بمستوى مبهر وفي النهاية النتيجة خالفت المستوى .

والتوفيق بيد الله ومن عند الله . نعمل ونجتهد وإن شاء الله لا يضيع لنا تعباً وجهداً وعملا .
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى