العراق اليوم

مراسل صقور الأبداع من العراق



أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار ، اليوم الاربعاء، بان ما لايقل عن 12 من عناصر الصحوة سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير انتحاري استهدف تجمعا لقوات الصحوة كانوا يستلمون رواتبهم من ثكنة عسكرية شرقي الفلوجة، ( 62 كم غرب بغداد).

وقال المصدر في حديث الى (شبكة شكو ماكو)، إن ” انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه، على تجمع لأفراد الصحوة أثناء تسلمهم رواتبهم من امام احد مقرات الجيش العراقي في منطقة ذراع دجلة التابعة لناحية العامرية (15 كم شرقي الفلوجة)، مما ادى الى مقتل اثنين واصابة 10 اخرين بجروح متفاوتة”.

وأضاف المصدرـ الذي طلب عدم الكشف عن إسمه، أن “سيارات الإسعاف هرعت الى منطقة الحادث ونقلت الجرحى الى مستشفى الفلوجة العام لتلقي العلاج وجثث القتلى دائرة الطب العدلي”، مبينا أن ” الاجهزة الامنية شددت اجراءاتها الامنية في منطقة الحادث تحسبا لوقوع هجوم اخر”.
وشهدت الانبار ، اليوم الأربعاء، إصابة ثلاثة مدنيين بنيران قناص مجهول الهوية في منطقة النعيمية، جنوبي الفلوجة ،( 62 كم غرب بغداد).

وتشهد محافظة الأنبار، مركزها مدينة الرمادي، منذ اقتحام ساحة اعتصام الحويجة، الثلاثاء 23 نيسان 2013، هجمات مسلحة ضد عناصر الجيش والشرطة، إذ أعلنت وزارة الدفاع العراقية، كان ابرزها، أول أمس السبت،( 27 نيسان 2013، إذ قتل أربعة من عناصر الجيش وإصابة خامس يعتقد انهم “كانوا في إجازة” بكمين نصبه مسلحون قرب ساحة اعتصام الرمادي.

 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى