عندنا شيعي وسيم ؟؟ من تتزوجه يا بنات ؟

الموضوع في 'أسئلة لم يتم الاجابة عنها بعد' بواسطة أسئلة الأعضاء, بتاريخ ‏3 يونيو 2014.

  1. أسئلة الأعضاء

    أسئلة الأعضاء عضوية طرح الأسئلة

    x
    وجهت هذا السؤال لشيعية وقلت :

    هل الأحسن الزوج السني أو الشيعي بغض النظر عن أي شيء ،، بالله ؟؟ أنا والله يا شيعية ع ، عمري ما لمست بنت ، ولن ألمس بنت إلا بمقابل ،، أنها تكون زوجتي وحب دائم ،، الحب المنقطع ما أعرفه ،، أصلا ما أقدر أدلعها وأقول يا حبيبتي لمدة خمس دقائق ، صعبة ،، أفدي شمك لمدة ثلاث دقائق ، مش زينة ، المهم ،، الشيعي يتمتع وهو متزوج صح ؟ يحق له يتمتع بألف ؟ ربما تكونين غير رائعة قليلا ،، فيرى واحدة في الحسينية ع طول ينصاع وينساب ويشمخر نحوها ويشرئب عنقه إليها اشرئبابا ،، وربما اليوم الثاني يعوفك بعدما أشوفك ، وكذلك الزوج الشيعي يتمتع في الفندق ، وربما فيه واحدة مهربسة (الهربس) أو مبلهسة (بلهارسيا) المهم وينقل لك المرض ، يعني بالمفتوح ما عنده وفاء ،، كل يوم يرمق واحدة ،، أيهما أحسن بالله ؟ الزوج الشيعي ولا السني ؟ والله يا شيعية هذه الكلمة جد ،، نحن السنة نقدس الزواج إلى حد بعيد ، والله والله ،، في قريتي والقرى المجاورة لا أسمع طلاق ، أما الشيعة في كل يوم طلاق ، ما واحد إلا وقد طلق ، (متعة) فهمتي ،، فالآن أيهما أحسن السني ام الشيعي ع ؟




    التمتع بألف واحدة :


    تزوج منهن ألفا فإنما هن مستأجرات " وقول أبي جعفر (عليهما السلام) في رواية محمد بن مسلم [5] " لأنها لا تطلق، ولا تورث إنما هي مستأجرة " ومن المعلوم أن الأجير لا نفقة [6]

    http://libar.eshia.ir/10013/25/98



    التمتع في الفنادق المهربسة :


    نسافر لغرض التجارة في البلدان المختلفة ونحلّ عادة في الفنادق هناك وهي توفر كافة الخدمات للترفيه عن المسافرين ,فهل يجوز التمتع بالنساء الموظفات لذلك هناك ..علماً بانهن لا يلتزمن بالعدة ,
    يجوز
    http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?TzjT8odmvl1075094365&91&120&4


    إغواء المتزوجات وملاحقتهن :


    اردت المتعة من امراة فسالتها إن كانت متزوجة ، في البداية قالت نعم ، وفي نفس الوقت قالت لا ، لقد توفي زوجي ، واقسمت على ذلك .. ماهو الواجب عليّ معرفته ؟
    الفتوى:

    يقبل قولها الثاني إلاّ اذا كانت متهمة فالاحوط وجوباً الفحص .
    http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?TzjT8odmvl1075094365&31&60&2








    الزواج المؤقت يسبب حالة نفسية بسبب عدم الخصوصية (خاصة الغير رائعات يروحين فيها) :


    الزواج المؤقت يسبب خلافا بين الزوجين لدرجة ان الزوجة تصاب بحالة نفسية وعدم ثقة للزوج .. فلماذا يعتبر مشروعا ؟
    الفتوى:
    الأولى للزوج ان يراعي مشاعر زوجته .

    http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?TzjT8odmvl1075094365&121&150&5



    الشيعية هي التي تربي ولدها وتبحث عن النفقة والشغل :


    ولكن الذي يحدث أن تبتز المرأة وتحمل جنينا في بطنها ولا تعلم بعد ذلك كيف يعيش ذلك الابن وهي شديدة الفقر والحاجة. بل الذي يحدث كذلك أن الكثير من النسوة يدخلن مرات عدة وهي في العدة على أزواج آخرين ... بسبب هذه المشاكل وهذه الأمور لماذا لايحرم فضيلتكم المتعة ويعطل حكم إباحتها قبل أن تتفاقم المشاكل لا يستطاع بعدها أن يوجد مخرج لفك أزمة المجتمع ، ونصبح عرضة للمتزلفين والحاقدين والمستهزئين وغيرهم ونحن في غنى عن ذلك فباب الزواج مفتوح وهذا التعطيل لهذا الحكم ربما يرجع بالفائدة الكبرى للحث على الزواج الدائم الناجح إن شاء الله ؟


    http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?TzjT8odmvl1075094365&1&30&1‏

    رائعْالعلاقات الإنسانية-الحب-الزواج-الإسلام


    أكثر...
     

مشاركة هذه الصفحة