أسئلة الأعضاء

عضوية طرح الأسئلة

بدون اسم العناية بالشعر


أكثر...
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة


لا بالطبع



علاج تساقط الشعر الوراثي



تساقط الشعر الوراثي أو الصلع الشائع لدى الذكور يمثل أكثر من 95٪ من تساقط الشعر لدى الرجال. في سن الخامسة والثلاثين ، يعاني ثلثا الرجال الأمريكيين إلى حد ما من تساقط الشعر بشكل كبير ، وبحلول سن الخمسين ، يكون 85 ٪ تقريبًا من الرجال لديهم شعر رقيق بشكل ملحوظ. ما يقرب من خمسة وعشرين في المئة من الرجال الذين يعانون من نمط صلع الذكور يبدأون العملية المؤلمة قبل بلوغهم سن واحد وعشرين.



على عكس الاعتقاد المجتمعي ، فإن معظم الرجال الذين يعانون من نمط صلع الذكور غير راضين تمامًا عن حالتهم ويفعلون أي شيء لتغييره. يؤثر تساقط الشعر على كل جانب من جوانب حياة الشخص. وهو يؤثر على العلاقات الشخصية والحياة المهنية لمن يعانون. ليس من غير المألوف أن يغير الرجال المسارات المهنية بسبب تساقط الشعر.





نوصي بشدة بعدم البحث عن خياراتك من خلال الصفحات الصفراء أو المواقع التجارية. يتم بيع المئات من المنتجات والخدمات للمستهلك من أجل فقدان الشعر الضعيف ، ولكن هناك حاليًا منتجات معتمدة من قِبل إدارة الأغذية والأدوية (FDA) ، وقد ثبت سريريًا أنها توقف أو تمنع تساقط الشعر. بالإضافة إلى ذلك ، لا يقوم سوى عدد قليل من الجراحين باستعادة الشعر جراحيًا وفقًا لأحدث المعايير.
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
عودة
أعلى