تآمر سعودي أردني ضد سورية .. يثير قلق الشارع الاردني

الموضوع في 'أسئلة لم يتم الاجابة عنها بعد' بواسطة أسئلة الأعضاء, بتاريخ ‏5 يونيو 2014.

  1. أسئلة الأعضاء

    أسئلة الأعضاء عضوية طرح الأسئلة

    x
    أحرارالحجاز- تقوم السعودية بتحركات مريبة في الأراضي الأردنية عبر أجهزتها الاستخبارية، بمشاركة دول التآمر على سورية، وفي مقدمتها الولايات المتحدة وفرنسا ومشيخة قطر وتركيا، هذه التحركات التي تمولها الرياض باتت تثير قلق الشارع الاردني ونقمته على حكام الرياض الذين يحاولون زج الاردن في حرب على سوريا.


    دوائر واسعة الاطلاع لـ (المنــار) تقول: إن ضباط استخبارات سعوديين يستضيفون قيادات من العصابات الارهابية على الاراضي الأردنية، وهي عصابات لم تتورع في تهريب السلاح وخلايا الارهاب الى الاردن نفسه، بتعليمات من بعض دول التآمر على سوريا، في حين يستمر ضخ السلاح والارهابيين الى داخل الاراضي السورية.


    وتضيف هذه الدوائر أن واشنطن ومعها السعودية ودول اخرى تسعى لاقامة منطقة عازلة على الحدود الجنوبية لسوريا، وتشكيل جيش تنضوي تحت لوائه الجماعات الارهابية، وهناك شركات أمنية تقوم بتدريب الارهابيين على الاراضي السعودية ومن هذه الشركات، شركة "بلاك ووتر" الأمريكية ومقرها في أبو ظبي.


    وتوقعت الدوائر أن تتكثف عمليات التخريب والارهاب في المنطقة السورية الجنوبية، تصل الى حد الاشتباكات بمشاركة وحدات يتم تدريبها واعدادها فوق الاراضي الاردنية، وتخشى الدوائر تدهور العلاقات السورية الاردنية، وزج الاردن في حرب لن تستفيد منها، مقدمتها، هذا التحشيد في اراضيها دعما للعصابات الارهابية، وترى الدوائر ذاتها أن طرد السفير السوري في عمان احدى هذه المقدمات.

    - See more at: http://www.ksa.ahrarulhijaz.com/en/%D8%A3%D8%B1%D8%B4%D9%8A%D9%81/item/9954-%D8%AA%D8%A7%D9%85%D8%B1-%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A.html#sthash.b3CswYg9.dpuf

    بدون اسمالاردن-الحركة الوهابية-السعودية-سوريا-العالم العربي


    أكثر...
     

مشاركة هذه الصفحة