تدخل سعودي سافر: 1000 دولار شهريا لكل شيخ عشيرة يرفع السلاح بوجه الحكومة العراقية

الموضوع في 'أسئلة لم يتم الاجابة عنها بعد' بواسطة أسئلة الأعضاء, بتاريخ ‏5 يونيو 2014.

  1. أسئلة الأعضاء

    أسئلة الأعضاء عضوية طرح الأسئلة

    x
    أحرارالحجاز- كشف أحد شيوخ عشيرة الجبور في الانبار محمد الجبوري، السبت، أن السعودية خصصت ألف دولار شهريا لكل شيخ عشيرة يرفع السلاح ضد القوات الامنية، فيما اوضح ان من ينفذ المشروع السعودي في الانبار هما علي حاتم السليمان وكريم رويض الزوبعي وآخرين.



    وقال الجبوري في تصريح اعلامي إن بعض الشخصيات العراقية المرتبطة بالمخابرات السعودية، عرضت على شيوخ عشائر الانبار المعترضين على اداء الحكومة مبلغ ألف دولار شهريا لهم و600 دولار لكل شخص يرفع السلاح ضد القوات الامنية.



    واضاف الجبوري في تصريح اعلامي أن اغلب الذين يرفعون السلاح الان هم من الشيوخ غير المؤثرين في الانبار، مبينا أن من ينفذان المشروع السعودي في الانبار هما علي حاتم السليمان وكريم رويض الزوبعي وآخرين.



    وعثرت القوات الامنية في وقت سابق على معلومات دقيقة وحساسة لتحرك داعش في صلاح الدين من خلال هاتف مفتي داعش ابو سفيان الجبوري الذي قُتل يوم الاربعاء الماضي، إذ كان يراسل تجارا ورجال دين يسكنون الامارات والاردن والسعودية، وبعض السياسيين المعروفين.

    - See more at: http://www.ksa.ahrarulhijaz.com/en/%D8%A3%D8%B1%D8%B4%D9%8A%D9%81/item/9956-%D8%AA%D8%AF%D8%AE%D9%84-%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A.html#sthash.fWHl9kY4.dpuf

    بدون اسمالحركة الوهابية-العراق-السعودية-العالم العربي-الإسلام


    أكثر...
     

مشاركة هذه الصفحة