قسم بالله ، هناك أشياء في الدنيا حيرتني ولعثمتني ولا قدرت أتكلم @@@@@@@@@@@@@

الموضوع في 'أسئلة لم يتم الاجابة عنها بعد' بواسطة أسئلة الأعضاء, بتاريخ ‏5 يونيو 2014.

  1. أسئلة الأعضاء

    أسئلة الأعضاء عضوية طرح الأسئلة

    x
    منها انني لما رأيت الشيعة في العراق مع أمريكا والتعاون الحميم والعمل الأخوي المشترك في كل شيء ،،، والتنسيق ،، والدعم اللامحدود للشيعة ،، وحب الشيعة للأمريكان ،، قسم بالله قسم بالله كنت أظن أن الشيعة لن يتحدثوا عن الإسلام بعد ذلك ،،، وإذا بهم اللهم صل على محمد وآلي محمد ، لا ،، ويقولون مجاهدين !! أمريكا تدعمهم يجاهدوها .


    الشيء الثاني كنت أظن وأرجو من المسلمين وأتوقع أن تكون نظرتهم للشيعة فوق ما أره بكثير ، يعني يرون الشيعة يبنون كعبة كربلاء ، ويرون الشيعة وهمهم السعودية والخليج والكعبة يأخذونها ووو ،، وحتى هنا أعطيهم كفر الشيعة وكيف يقولون إن علي هو الخالق الرازق ال ال ،، وعادي ،، الأمر عاادي !! .

    الشيء الثالث إن حزب اللات محل ثقة للبعض وهو بجوار إسرائيل ،،، يعني بالله عليكم هل إسرائيل يمكن أن تترك فصيل بكامله يتسلح جهارا نهارا ، ويفتح مكاتب علنية وإذاعات وو ،، أمام عين أمريكا وإسرائيل ،، هل يمكن أن هذا عدو لإسرائيل ؟ هل وصل الحمق بإسرائيل إلى هذه الدرجة ؟ بينما إسرائيل قتلت المبحوح في الإمارات فقط على سبيل المثال ، يعني على مستوى الفرد أهل السنة ملاحقين ، وسمموا خالد مشعل والرنتيسي وو ،، وضربوا أحمد يس ، وكذلك أمريكا تضرب على مستوى الفرد في باكستان اليمن أفغانستان ،، الخ ، ومع ذلك يقولون لك حزب اللات مقاومة !! يعني بالله أمريكا تحارب أهل السنة على مستوى الدول في أفغانستان والصومال ومالي وفلسطين ومصر (مرسي) ،، واغتيالات شغالة ،، ولا تغتال حزب اللات !! تذهب أفغانستان وتترك الذي بجانب إسرائيل ؟؟ يعني ليش الدنيا هكذا ظالمة ؟؟ ويقول لك الشيعة مجاهدين ، او مقاومين أو مسلمين أو او !!!

    ومن الملاحظ أن الشيعة ليس لهم حرب على مستوى العصر إلا هذه التي يدعونها مع حزب اللات ،، ولو فرضنا صحة ذلك فهو شيء بديهي أن إسرائيل إذا هجمت على لبنان الكل سيقاوم بمن فيهم نصر اللات ،، ويحتكرون المقاومة لهم قال لك !! فأين حروب الشيعة ؟ وأهل السنة طول عمرهم في قتال مع الأمريكان ؟ عشر سنين في أفغانستان والعراق ،،وأكثر .

    المهم ويقول لك الشيعي مش عميل ،، أنا مثل هذه المعادلات لا أفهمها بصراحة ،،، مع أن المدير السابق لحزب اللات يقول اذهبوا إلى إسرائيل وانظروا من يعترضكم ،، يعني أن حزب اللات هو الحارس .

    أمريكا دخلت العراق هل اعتقلت قائد شيعي ؟ اعتقلت حازم الأعرجي وأطلقته !!! لأنها تعرف الشيعة جيدا والله ،، همهم الكعبة وأهل السنة والنواصب الذين يتبعون عمر ،، وعمر مغتصب بنت علي ، وعلي إلهنا ، وما يصلح واحد يغتصب بنته ،، الخ .




    من موقع السيستاني : أنصار الصدر مضطرون لوقف القتال بسبب فتوى السيستاني .

    http://www.sistani.org/arabic/in-news/827/

    مقتدى يحرم الجهاد وإن الحوزة مانعة منه :
    http://www.youtube.com/watch?v=lEAwKWQGyY8&feature=related


    الخميني :



    1. الخميني - تحرير الوسيلة- 1/482 طبعة بيروت:
    في عصر الغيبة ولي الأمر وسلطان العصر - عجل الله فرجه الشريف - يقوم نوابه العامة - وهم فقهاء الجامعون لشرائط الفتوى والقضاء - في إجراء السياسات وسائرها للإمام عليه السلام إلا البدأة

    2. محمد يعقوب الكليني - الكافي - 8/295 طبعة دار الكتب الإسلامية - طهران:
    عن أبي عبدالله عليه السلام قال : كل راية ترفع قبل قيام القائم فصاحبها طاغوت يٌعْبَدُ من دون الله عز وجل






    http://www.sistani.org/arabic/qa/0429/

    عروس البحر D (اسأل الله العون)العلاقات الإنسانية-الأديان والمعتقدات-الإسلام


    أكثر...
     

مشاركة هذه الصفحة