أسئلة الأعضاء

عضوية طرح الأسئلة

بدون اسم الألعاب الإلكترونية


أكثر...
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة


حسابي لايعمل ماذا افعل بالرغم انا كل المعلومات صحيحة
اولا ادخل الرابط هدا سوف يفيدك جدا وتابع القراءة
https://supercell.helpshift.com/a/clash-of-clans/?p=web&l=ar
لا تشتر حساب لعبة - لن يكون أبدًا ملكًا لك
قد تكون قد سمعت أنه من الآمن شراء حساب لعبة شخص آخر، ولكن هذا غير صحيح. فما السبب؟ لأنه من المستحيل أن تمنع البائع من الوصول إلى القرية التي قام بإنشائها. وهذا يعني أنك قد تخسر مالك والحساب.



ترتبط حسابات اللعب دائمًا بالشخص الذي أنشأها في الأصل. حتى ولو دفعت مالاً مقابل الحساب، سيحصل البائع على المال ولكنه سيظل حامل رخصة حساب اللعبة. يعرف بعض المحتالون ذلك، ويحاولون استغلال الآخرين من خلال بيع القرى الخاصة بهم دون نية التخلي عنها. فهم يأخذون مالك فقط، ولن تتمكن من الاتصال بهم مجددًا.



لن نتمكن من مساعدة ضحايا الاحتيال في استعادة أموالهم، ولا حماية القرى التي تم نقلها من لاعب إلى آخر. إذا اكتشفنا أن أحد القرى قد تم بيعها أو تباع، فإننا نحتفظ بحقنا في حظر حساب اللعبة هذا بشكل دائم.


يُرجى ملاحظة أنه يمكن تنزيل لعبة Clash of Clans ولعبها مجانًا، لكن بعض عناصر اللعبة يمكن شراؤها أيضًا مقابل أموال حقيقية. إذا لم تكن تريد استخدام هذه الميزة، نرجو أن تعطّل إمكانية إجراء عمليات الشراء داخل التطبيق من خلال إعدادات جهازك. علاوةً على أنه وفقًا لشروط الخدمة ولسياسة الخصوصية لدينا، يجب أن يبلغ عمرك 13 عامًا على الأقل لكي تلعب Clash of Clans أو تنزّلها.

يلزم وجود اتصال بالإنترنت أيضًا.

الدعم: هل تواجهك مشكلات أيها الزعيم؟ تفضل بزيارةhttps://supercell.helpshift.com/a/clash-of-clans/?p=web&l=ar أو http://supr.cl/ClashForum أو اتصل بنا من داخل اللعبة بالانتقال إلى الإعدادات > المساعدة
والدعم.
 

عودة
أعلى