جهاد النكاح ؟

الموضوع في 'أسئلة لم يتم الاجابة عنها بعد' بواسطة أسئلة الأعضاء, بتاريخ ‏7 يونيو 2014.

  1. أسئلة الأعضاء

    أسئلة الأعضاء عضوية طرح الأسئلة

    x
    هل سمعتم بجهاد النكاح المسافحة ؟
    انها جهاد حسب المعتقد الشيعي يستند الى فتاوي شيعية تقول أنه على كل فتاة بلغت الحلم أن تقوم بتمتيع ( المجاهدين ) مواليين آل البيت الذين يقاتلون في سوريا للدفاع عما يسمى المراقد الشيعية و في طليعتهم ما يسمى لواء أبو الفضل العباس ..

    يقول الكاتب علي عبد الرضا صفا تعليقاً على هذا النوع من الجهاد :" العديد من الشيوخ وبعض رجال الدين يتحدثون عن الإسلام وبالواقع هم شيوخ دعارة، يأتون بالفتاوى التي تحلل الدعارة، وبالواقع أنتم شيوخ العار والمؤامرة والسقوط والنذالة، أنتم أصحاب يزيد و أبي لهب وأبي جهل، وأنتم عبدة الأصنام والحجارة، أنتم تريدون أن تعودوا بنا بفتاويكم إلى عصر الظلمات .. أين فتاويكم من أخلاق آل البيت عليهم السلام، بفتاويكم يا خنازير تريدون أن توأد المولودة، وأن تسبى النساء، يا عارا عليكم يا شيوخ العار .. نعم نحن ما زلنا أمة تاريخها الجهل، تاريخها السبي، تاريخها وأد المولودة إذا ولدت، نحن أمة لا تاريخ لها يشرفنا، نحن رعاة الأغنام والجمال، لا حضارة لنا ولا تاريخ لنا، ما دامت المرأة عندنا سلعة، ما دامت المرأة عندنا متعة ،يا كلاب بلا دين يا كفرة ويا عبدة الأصنام والشهوات، إلى متى سنبقى ساكتين وباسم الدين تنتهك الأعراض والشرف؟ أن أنتم من الحسين و من أخلاق الحسين عليه السلام ؟

    لقد اشمأزت نفسي حين سمعت عن هذا (الشذوذ) وما صدقت حتى رأيته وقد ملأ الدنيا ضجيجاً والضحايا من الفتيات على شاشات التلفزة – كما فعلت الشابة كوثر الموسوي - يتحدثن بمرارة عما واجهنه وهن من كن السبب في فضح هذه الفتوى وخروجها من دهاليز الممارسة , لأتعجب من صكوك الجنة ومفاتيحها التي صارت بيد هؤلاء يوزعونها كما يشاءون لمن يشاء

    خآدم الحسين Google إجابات - العلاقات الإنسانية - الأديان والمعتقدات - العالم العربي - الإسلام


    أكثر...
     

مشاركة هذه الصفحة