%D8%AA%D8%B1%D9%8A%D8%A8-%D8%AC%D9%88%D9%84%D8%AF.jpg

وصف Trib gold
تشتهر هذه العشبة بدورها القوي في دعم الوظيفة الجنسية. يمكن لكل من الرجال والنساء استخدام العنصر النشط في تريب جولد. تريبولوس تيريستريس ، المعروف أيضًا باسم كرمة البزل هو نبات يستخدم منذ فترة طويلة في جميع أنحاء العالم لعلاج أمراض مختلفة. يدعي تريبولوس عمومًا تحسين الوظيفة الجنسية لدى البشر. في تركيا ، يستخدم تريبولوس تيريستريس بشكل شائع في الطب الشعبي لضغط الدم والكوليسترول. في أوروبا ، تم استخدام تريبولوس في الطب الشعبي على مر التاريخ ، لمشاكل واسعة النطاق مثل الصداع والاضطرابات العصبية والإمساك. وقد استخدمه الأطباء في الصين والهند لعلاج العجز الجنسي.




A%D9%81%D9%8A%D8%AA%D8%A7-%D9%81%D9%88%D8%B1%D8%AA.jpg

كارنيفيتا فورت CARNIVITA FORTE


كارنيفيتا فورت ( Carnivita forte ) هو دواء بدون وصفة طبية يستخدم لعلاج الاضطرابات الأيضية. يساعد كارنيفيتا فورت في الحفاظ على مستويات ليفوكارنيتين تحت السيطرة ، للمرضى الذين يعانون من التمثيل الغذائي غير السليم مما يساعد أيضًا على زيادة معدل الحيوانات المنوية. ومع ذلك ، يصف بعض الأطباء أيضًا هذا الدواء لمشاكل صحية أخرى مثل آلام الساق بسبب انسداد الشرايين وآلام الصدر وارتفاع ضغط الدم وحتى الأزمات القلبية.



تريب جولد مع كارنيفيتا فورت


المواد الفعالة في Tripp Gold هي مستخلصات عشبية نادرًا ما تتفاعل مع الأدوية العلاجية الأخرى. من المعروف أن Carnivita Forte يحتوي على L-Carnitine ، وهو حمض أميني يستخدم لتحسين جودة الأوعية الدموية ويساعد على تحسين الدورة الدموية ، بما في ذلك ضخ الدم إلى الأعضاء الجنسية. يستخدم الرجال الذين يعانون من مشاكل العلاقات الجنسية Carnivita Forte ، ويعتبر Tripp Gold أيضًا طبًا طبيعيًا يساعد بشكل كبير في علاج العجز الجنسي. نتيجة لذلك ، سيؤدي خلط تريب جولد مع كارنيفيتا فورت إلى تحسن أفضل في القدرة الجنسية للذكور ، من حيث تعزيز إنتاج هرمون التستوستيرون وكذلك تحسين جودة الدورة الدموية. يوصى بفصل الجرعات من حيث الوقت. يمكنك أن تأخذ Trippe Gold مع Carnivita Forte وتكون كما يلي Trippe Gold 2-3 ساعات قبل استخدام Carnivita Forte ، حتى لا تزعج المعدة.
 

عودة
أعلى