محمد قورة

New member

يعد Extrauma forte Gel أحد أفضل الأدوية المتخصصة في علاج العديد من الأمراض الالتهابية التي تصيب وتزعج العديد من الناس من جميع الأنواع ، حيث أن كريم جيل Xstrom له تأثير السحر على هذه الأمراض وعلاجها والقضاء عليها بعد فترة قصيرة ، ومن أهم الأمراض الالتهابية التي يتسبب فيها كريم إكستروما في علاج "الدوالي" التي تصيب الكثير من الناس ، وخاصة أصحاب العمل الشاق الذين يقفون على أقدامهم لساعات طويلة تتجاوز طاقتهم. في القدمين ، يسبب أيضًا ثقلًا في القدمين ، وصعوبة في المشي ، والحركة ، ويزداد الشعور بالألم عند الوقوف لفترات طويلة من الزمن. يعالج الفاكهة القصوى أيضًا التهاب المفاصل والأوردة والأوتار ، وهو أيضًا مرض شائك وينتشر بين الناس ، خاصةً عند كبار السن.
extrauma forte استخدامات

دواعي إستعمال إكستروما فورت جيل extrauma forte Gel
إكستروما فورت يعالج الكدمات:

الكدمات هي نتيجة إصابة ، نتيجة للضغط على الجسم واصطدامه بجسم صلب ، مما يؤدي إلى تمزق الأوعية الدموية تحت الجلد ، مما يسبب ما يسمى سفك الدماء تحت الجلد. هذه الطريقة هي طريقة لجهاز المناعة في الجسم للدفاع عن الجسم وشفاء الجروح وحمايتها. عندما يتغير لون الكدمة ، فهذا يعني الشفاء الوعائي ، وغالبًا ما ينتقل من الأحمر إلى الأصفر والأزرق.

إكستروما فورت جيل لعلاج التجمعات الدموية:
مجموعات الدم تحت الجلد أو نفطة الدم هي نوع من مشاكل الجلد التي تحدث عند تلف الأوعية الدموية تحت سطح الجلد. بعض الأسباب الرئيسية وراء تكوين نفطة الدم هي تعرض الجلد لكدمة قوية أو حرق أو التعرض للمواد الكيميائية أو مسببات الحساسية في الجلد أو العدوى الجلد الفطري أو الفيروسي ، قد تكون بثور الدم مؤلمة للغاية ويجب أن تكون يتم التعامل معها بحذر شديد.

إكستروما فورت جيل لعلاج التورمات:
ينتج التورم عن تراكم مجموعة من السوائل في الجسم ، أو نمو غير طبيعي للأنسجة ، أو وجود حركة غير طبيعية في موضع الأنسجة ، ومعظم الأشخاص لا يعانون من حالة التورم إلا في بعض الحالات ، أي أنهم يشهدون وجود التورم إذا كان الطقس حارًا أو عندما يظل في نفس الوضع لفترة طويلة ، سواء كانوا واقفين أو جالسين ، إذا كنت تعاني من حالة التورم فستجد نفسك في وضع أكثر خطورة وأسوأ عندما يكون الشخص يبقى في وضع واحد لفترة من الزمن حيث أن ذلك يزيد من معدل التورم في الساقين والقدمين ، أو اليدين حيث تنتفخ بسبب السوائل في الجسم التي تتحرك عادة إلى طرف واحد بسبب تأثير الجاذبية.

إكسترونا فورت جيل لعلاج التهابات المفاصل:
هو التهاب في غشاء المفاصل يسبب درجات متفاوتة من الألم ، ويحد من حركة المريض ، لأنه يؤثر على الأنشطة الطبيعية للشخص ، ويمكن أن يكون الالتهاب بكتيريًا ، أو ناتجًا عن شيء آخر معروف أو غير معروف سبب ، وقد يؤثر على مفصل واحد أو أكثر ، أبرز نوع من التهاب المفاصل هو التهاب المفاصل الروماتويدي: هذا المرض هو أحد أكثر أنواع التهاب المفاصل شيوعًا في العالم ، وتتطور هذه الحالة بين سن العشرين والخمسين.
إكسترونا فروت جيل لعلاج التهابات الأوتار:
الأوتار هي حبال ليفية سميكة تربط العضلات بالعظام وتساعدها على الحركة.
على الرغم من أن أي وتر في الجسم قد يصاب بهذا الالتهاب ، مما يؤدي إلى ألم خارج المفاصل ، إلا أن هذا الالتهاب يؤثر غالبًا ، على وجه الخصوص ، في أماكن معينة ، بما في ذلك الكتف والمرفق والمعصم والركبة والورك.

موانع استعمال إكستروما فروت جيل extrauma forte Gel
  • لا تستخدم أكستروما فروت جيل اذا ظهرت عليك اعراض الحساسية عند الاستخدام والتي تكون في صورة حكة واحمرار في منطقة الاستعمال يجب وقف العلاج.
  • لا تستخدم أكستروما فروت جيل ذا كانت لديك حساسية من المادة الفعالة هيرودين.


جرعة وطريقة استخدام إكستروما فروت جيل extrauma forte Gel
  • يستخدم كستروما فورت جيل من 2 – 3 مرات يوميا او حسب اشرادات الطبيب ويستخدم خارجيا فقط.
  • تدهن طبقة رقيقة من إكستروما فروت جيل علي منطقة الاصابة وتدلك برفق ويتم تكرار العملية عدة مرات يوميا حسب الحاجة وطبقا للجرعات المقررة.
  • إذا كانت المنطقة المراد علاجها مؤلمة و لا يمكن لمسها ، فيمكن دهن إكستروما على المنطقة المحيطة بدلاً من الدهان المباشر على المنطقة المصابة .
  • عليك بغسل يدك جيدا بعد أستعمال إكستورما فروت جيل.
  • لا تتجاوز الجرعة الموصى بها من كريم إكستروما فروت.
  • في حالة أستمرار الأعراض بعد استعمال إكستروما فروت جيل يجب عليك استشارة الطبيب مرة أخري.
الطريقة الصحيحية لحفظ وتخزين إكستروما فروت جيل extrauma forte Gel
يحفط كريم إكستروما فروت عند درجة حرارة الغرفة بعيدا عن متناول ايدي الأطفال.
تصنيع إكستروما فروت جيل extrauma forte Gel
إكستروما فروت هو من تصنيع شركة مينافارم Minapharm بترخيص من Rhein Biotech المانيا.
 

المواضيع المشابهة

الوسوم
extroma-forte
عودة
أعلى