اسراء

New member

Fiji.jpg

صورةجُزر فيجي بين الحياة والتلاشي
تقع جُزر فيجي او جمهورية فيجي في وسط الجزء الجنوبي من المحيط الهاديء، 322 جزيرة هي كافة الجُزر في دولة فيجي حيث الجبال الوعرة التي تُحيط بها الشواطيء الرملية، لن تُصدق الجمال الخلّاب والطبيعة الساحرة التي تنبض بالحياة في نظرة عين منك تقع على تلك الجزر وترى الأخضر واليابس والماء صاحب المشهد الجذّاب.


يعتبر الكثير من السُيّاح أن جُزر فيجي هي فردوساً استوائياً، حيث التمتّع بالطبيعة الجميلة والطقس الممتاز والخدمات المتميزة، وممارسة الألعاب والرياضات المُختلفة والترفية من كافة الجوانب، مما يجعل من فيجي مرساً سياحياة يقصدة الكثيرون من عشاق التجوال وقضاء العطلات في الأماكن الجميلة حول العالم.
أما سُكان فيجي البالغ عددهم مليون نسمة تقريبا، فسوف ترى معظمهم في المُدن المشهورة كالعاصمة سوفا وبعض المُدن الأُخرى، وهناك ايضا السُكان البُسطاء الى درجة كبيرة مما تجعلهم يعيشون حياة قديمة بعادات وتقاليد اشة بما تسمع عنه وتقرأه في الكُتب عن الإنسان القديم وكيف يعيش ويتعايش.
تشعر فيجي كغيرها من بقية الكرة الأرضية ومن عليها دول وجُزر بتأثيرات تغير المُناخ، يُخرب الجفاف والرياح العاتية ارض فيجي من حين لآخر، وتُهدد بيوت سكان فيجي ايضاً. دولة او جزر فيجي ستكون معنا في مواضع أكثر تفصيلا حول السياحة والسفر وغيرها من الجوانب المختلفة لتلك الجُزر الهامة حول العالم.
الصورة بواسطة: Chris Isherwood | ©Flickr
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى