Dennisnob

New member

برنامج سي كلينر CCleaner لتنظيف وتهيئة نظام التشغيل
CCleaner-Software.jpg

هل عانيت من قبل من بُطيء جهاز الكمبيوتر أو ثُقله بالملفات الغير مرغوب فيها والبرامج الغير هامة، والمُدخلات التالفة في السجل؟ نعم هذا ورد وبقوّة، لذلك فإن برنامج سي كلينر CCleaner هو الحل الأمثل لهذة الحالة بكل تأكيد، تابع معنا تلك المراجعة.

يأتي برنامج سي كلينر CCleaner ليضع حدّاً لما يُعانية مُستخدمو الحواسيب من بُطء وثُقل في أنظمة التشغيل التي يعملون عليها، فالبرنامج له قُدرة كبيرة على توفير سُبل تنظيم وتنظيف الجهاز من الملفات المؤقتة والغير مرغوب فيها، وحذف البرامج بكفائة كبديل عن لوحة تحكم نظام التشغيل الذي يستخدمه المُستخدم، بالإضافة إلى تنظيف السجل أو الـ Registry إن شئت القول، ناهيك عن قُدرته الرائعة في تنظيف مُتصفحات الإنترنت التي تستخدمها سواء كان فايرفوكس أو جوجل كروم، Internet Explorer.
وإليك بعض النقاط المُميّزة في برنامج سي كلينر CCleaner نوضحها لك فيما يلي:
– تنظيف مُتصفحات الإنترنت وبرامجه من الملفات المؤقتة والكعكات وغيرها.
– تنظيف ملفات نظام التشغيل والتخلص من الملفات والمُجلدات الغير مرغوب فيها.
– تنظيف الريجستري أو ألسجل Registry.
– إزالة البرامج كبديل عن لوحة تحكم نظام التشغيل.
– التحكم في البرامج التي تعمل عند بدء تشغيل النظام.
– فحص القرص الصلب.
– البحث عن الملفات المُكررة في الجهاز (ميزة رائعة).
– عمل نسخة استعادة النظام واسترجاعها.
– مسح سطحي للقرص الصلب (هام ومُفيد جداً).
بالإضافة إلى المزايا الأُخرى التي يوفرها البرنامج والتي سوف تكتشفها بنفسك بسهولة، حيث أن برنامج سي كلينر CCleaner يدعم اللُغة العربية بإحترافيه كبيرة ويسهل التعامل مع الأوامر والضبط بشكل كبير حتى وإن كان المُستخدم متوسط الخبرة في البرامج وأنظمة التشغيل.
جدير بالذكر أن برنامج سي كلينر CCleaner متوفر بواسطة Piriform Ltd وهو بحجم لا يتجاوز الـ10 ميغا بيت فقط، حيث أن الإصدار الأخير من البرنامج جاء بحجم 5.1 MB فقط، ويعمل على نظام تشغيل ويندوز Windows XP / XP 64 bit / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 10 / 10 64 bit.
الترخيص: برنامج سي كلينر CCleaner متوفر مجانا FREEWARE حيث يُمكنك تحميلة وتثبيتة على نظام التشغيل الخاص بك والإستفادة منه في تسريع وتنظيف الكمبيوتر.
الآن نحن بصدد نقرة واحدة تفصلنا عن تحميل البرنامج والحصول على ما يوفرة من عمليات رائعة من شأنها ان تجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك في اسرع وافضل حالاته، فإلى التحميل.
تحميل برنامج سي كلينر CCleaner آخر إصدار الآن:
Download CCleaner Software Now

 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى