محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

يقدم Twitter التحقق بخطوتين للحفاظ على حسابك آمنًا






بعد انتظار طويل وبعد العديد من عمليات الاختراق ، تقدم شبكة التواصل الاجتماعي Twitter أخيرًا لمستخدميها طريقة أكثر أمانًا من خطوتين للتحقق من الهوية.
تتحدىك المصادقة المكونة من خطوتين عند تسجيل الدخول باستخدام اختبار أمان إضافي قبل أن يسمح لك باستخدام حسابك على Twitter. عند محاولة تسجيل الدخول على جهاز جديد - على سبيل المثال ، على كمبيوتر العمل الجديد أو كمبيوتر محمول صديق - سيُطلب منك التحقق من هويتك عن طريق إدخال كلمة المرور الخاصة بك والرمز الرقمي المكون من ستة أرقام. سيتم إرسال هذا الرمز عبر رسالة نصية قصيرة إلى هاتفك عند محاولتك تسجيل الدخول ، لذلك لن يتمكن أحد سواك من الوصول إلى هذا الرقم. وبشكل مثالي ، هذا يعني أنك ستتمكن فقط من الوصول إلى حسابك ، حتى إذا قام شخص ما باختراق كلمة المرور الخاصة بك.
مصادقة Twitter على خطوتين

تمكين المصادقة من خطوتين
لتمكين الأمان من خطوتين ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Twitter كالمعتاد. انقر فوق رمز العجلة المسننة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة ، واختر الإعدادات من القائمة المنبثقة. قم بالتمرير لأسفل إلى Account Security ، وانقر لتمكين الأمان المكون من خطوتين. ستحتاج إلى إضافة رقم هاتفك المحمول والتحقق منه إلى حساب Twitter الخاص بك إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل.
سوف تكون المصادقة على خطوتين مفيدة بشكل خاص للمؤسسات الإخبارية الرئيسية ، والتي عانى الكثير منها من عمليات الاختراق المحرجة في الآونة الأخيرة. في الأسبوع الماضي ،

Twitter هو واحد من آخر الشبكات الاجتماعية الرئيسية التي تقدم تسجيل دخول أكثر أمانًا. أصبحت مصادقة Google المكونة من خطوتين مباشرة منذ عام 2011. تقدم Facebook طريقة مشابهة من خطوتين تسمى موافقات تسجيل الدخول ، والتي كانت متاحة أيضًا لبضع سنوات.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى