الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم
تفسير رؤية زجاجة أو زجاجة أو زجاجة في المنام من خلال موضوعنا اليوم ، بعد أن ناقشنا سابقًا تفسير رؤية الأكواب في المنام ، سيتم ذكر المؤشرات التي ترمز إلى رؤية زجاجة أو زجاجة في الحلم في الحلم عازبة ومتزوجة وحامل ، فيكون التفسير على ما جاء في الشيخ عبد الغني النابلسي ، وابن شاهين.

1597033957609.jpg



الزجاجة في حلم النابلسي

ذكر الشيخ عبد الغني النابلسي في كتابه تعطير النوم تعبيراً عن حلم ، حيث ذكر النابلسي أن الزجاجة قد ترمز إلى المرأة ، بناءً على ما ورد في حديث أشرف الخالق سيدنا محمد. (صلى الله عليه وسلم) مصحوبة بالقوارير ، وقيل: قد يكون الزجاجة إشارة إلى إفشاء أسرار أو تنذر بمرض أو دنيئة ، ورؤية قارورة مليئة بالبول تشير إلى امرأة تدعو الإنسان إلى فعل. من الفسق والفجور ، وهذا التفسير ينطبق على رؤية زجاجة من النبيذ.

رؤية العديد من الزجاجات تدل على وجود عدد كبير من الأطفال أو الرجال ، أو النميمة ، أو الغيبة ، أو الفضائح ، أو أنها مؤشر على أشخاص غير جديرين بالثقة ليس لديهم أي مودة أو ولاء ، وكسر الزجاجة في الحلم هو علامة على الفتنة التي تذهب من البيت ، ومن كره رؤية الرؤيا تأخذ من بين الأموات قارورة أو زجاجة نبيذ. الله اعلم.

الزجاجة في المنام لابن شاهين

وأما تفسير ابن شاهين في رؤية زجاجة أو قنينة في المنام فهو خادم أو جارية أو مستأجر أو مال مكتسب والله أعلم.

القارورة في حلم امرأة العزباء

عند تفسير رؤية زجاجة في حلم فتاة عزباء ، يتم التفسير وفقًا لمحتوى زجاجة السائل والمشروبات ، ورؤية زجاجة عطر أمر جيد ، وزجاجة حليب أو عسل أو ماء مؤشرا للرزق والمال الحلال.

الزجاجة الغامضة وغير الصالحة للشرب تدل على إنسان بلا مخلوق ، وتكرار رؤية زجاجة مليئة بالحشرات أو العقارب أو الثعابين ، لأنها تنذر بالفتنة والخداع ، أما رؤية زجاجة الدواء فهي تنذر بإزالة الهموم. والمتاعب وعلاج المرض والله أعلم.

الزجاجة في حلم امرأة متزوجة

أفضل رؤية هي الرؤية المتعلقة برؤية زجاجات مليئة بالعطور أو العسل أو الحليب أو الماء ، ورؤية زجاجات البورسلين تدل على القدرة على الحفاظ على الثقة والأسرار ، والزجاجة البلاستيكية أو الزجاجية مؤشر على وجود أشخاص غير موثوق بهم في حياة الرائي ، مثل رؤية الزجاجات الملونة والزخارف وعود بالمال والأطفال ، فإن دورق الكريستال مؤشر على امتلاك الرؤية لشيء ثمين وثمين ، والقارورة محكمة الغلق دلالة على الأمان ، والله أعلم.

الزجاجة في حلم المرأة الحامل

أفضل رؤية في حلم المرأة الحامل هي رؤية الزجاجة المغلقة ، ورؤية الدورق أو الزجاجة المصنوعة من الطين والطين ، وكذلك رؤية الزجاجة مليئة بالعسل والحليب والماء الصافي والعطر وكذلك الزيت.

القارورة في حلم الرجل

رؤية قنينة أو قارورة في حلم الرجل ترمز إلى المرأة التي قد تكون الزوجة ، وتحديدا إذا كانت الزجاجة مصنوعة من الزجاج ، وزجاجة العطر علامة على امرأة مخلصة وطيبة ، والله أعلم.

زجاجة ماء في المنام

قنينة الماء تنذر بقرب الحمل للمرأة المتزوجة وتدل على ثبات أحوال المنزل ، والزجاجة المليئة بماء زمزم دليل على الخير الكبير والعيش وإزالة الهموم والمتاعب ، ورؤية الشرب من الزجاجة هو دلالة على المال المباح ، أو هي رحمته وفضله من الله تعالى ، والله أعلم.

زجاجة هدية في المنام

أما رؤية الإنسان في حلمه كأنه يأخذ قنينة هدية وكانت مصنوعة من الفخار أو الزجاج ، فهذا يدل على تحقيق التطلعات والخير ، والحالة الوحيدة التي يتم فيها مدح الزجاجة من بين الأموات أن هذا الميت معروف بالصلاح في الدنيا والله أعلم.

نصل هنا إلى نهاية تفسير رؤية زجاجة أو قنينة في المنام ، ويرجى ترك تعليقاتك في أسفل الموضوع .​
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى