محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة


كيفية شراء PUBG Mobile UC نقدًا من خلال Paytm

قد تكون PUBG Mobile لعبة مجانية ولكن حتى ذلك الحين ، فإن اللعبة تجني القليل من المال. بالعودة إلى نوفمبر من العام الماضي ، تم الإبلاغ عن أن اللعبة حققت إيرادات بلغت 32.5 مليون دولار. كيف يتم ذلك من خلال تقديم المزيد من اللاعبين المميززين من خلال Royale Seaon Passes والسكنات داخل اللعبة مثل الأزياء. يتم شراؤها عبر UC (Unknown Cash) ، العملة داخل اللعبة. والطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الحصول عليها هي عن طريق دفع أموال حقيقية. عادةً ما يتم الدفع مقابل العملة عبر متجر Google Play أو متجر تطبيقات Apple ، ومع ذلك ، يبدو أن هناك طريقة يمكن للاعبين من خلالها الدفع مقابل العملة عبر Paytm من خلال متصفحهم.
PUBG Mobile UC

الخلاصة الطريقة يمكنك شحن شدات بدون تسجيل الدخول الى حسابك ان اردت فقط يمكن ارسال الشدات عن طريق الاي دي الخاص بك او الى اي دي صديقك بسهولة
ومن خلال طرق دفع متعدد عن طريقة بطاقة الصراف او عن طريق رصيد الجوال او اي طرق اخرى على حسب دولتك وبطريقة موتوقة وامانة من خلال موقع ببجي التابع للعبة
بعيد عن مواقع النصب والاحتيال وبطريقة امنة ان شاء الله

فلنبدء

الخطوة 1


توجه إلى http://pubgmobile.com/pay/ . ستتم إعادة توجيهك تلقائيًا بعد ذلك إلى الصفحة حيث يمكنك إجراء عملية الشراء.

الخطوة 2

سجل دخول إما عن طريق تسجيل الدخول عبر Facebook (إذا كان حساب PUBG Mobile الخاص بك مرتبطًا بـ Facebook) أو عن طريق إدخال معرف اللاعب الخاص بك (الاي دي الخاص بك). يمكنك التحقق من الاي دي الخاص بك عن طريق النقر على صورتك في الغلاف العلوي الأيمن من القائمة الرئيسية. يمكنك رؤية الملف الخاص بك في اللعبة في الجزء العلوي الأيسر من القائمة الجديدة التي ستفتح.

الخطوه 3
يجب أن يتعرف النظام الآن عليك تلقائيًا من خلال لقبك. تأكد من أنه هو الصحيح.


الخطوة 4
الآن عليك اختيار Paytm طريقة الدفع كأسلوب الدفع المفضل ، وأدناه ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية الخيارات المتاحة لك. يمكنك الآن اختيار واحدة ثم التوجه إلى سداد الدفعة النهائية.


الخطوة الخامسة

الآن سيكون عليك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك. يستخدم هذا لإنشاء معلومات الفوترة وإرسال الفاتورة لنفسك. بعد ذلك ، ستتم إعادة توجيهك إلى بوابة الدفع ، حيث سيتعين عليك إجراء الدفعة النهائية عبر netbanking أو UPI. يجب إرسال UC إلى صندوق الوارد داخل اللعبة بعد فترة وجيزة ، مما سيسمح لك باسترداده.


من المثير للاهتمام أيضًا ملاحظة أن شراء UC من الموقع هدا قد يمنحك القليل من اللشداات الاضافية. على سبيل المثال ، شراء 60 UC من المتجر داخل اللعبة يكلف 1 دولار ، وهو نفس شرائه من Paytm (الموقع) ، ومع ذلك ، فإنك تحصل على 15 UC إضافية. وبالمثل ، يمنحك دفع 10دولار داخل اللعبة 600 + 60 UC. ومع ذلك ، فإن دفع نفس المبلغ عبر Paytm يمنحك 600 + 170 UC.
أوضحنا هذا بشكل مستقل مع اللاعبين في PUBG Mobile وأكدوا أن هذا أمر مشروع تمامًا الطريقة موتوقة ورسمية ما فيها نصب . وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذه طريقة جيدة أيضًا لتقديم UC إلى أصدقائك ، طالما أن لديك رقم الاي دي الخاص بصديقك.​
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى