محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

My PlayHome Lite - Play Home Doll House تنزيل للكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows 10/8/7



My PlayHome Lite - العب Home Doll House لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac


My PlayHome Lite - تنزيل Play Home Doll House للكمبيوتر الشخصي - هل تبحث عن طريقة لتنزيل My PlayHome Lite - Play Home Doll House لنظام التشغيل Windows 10/8/7؟
فأنت في المكان الصحيح. استمر في اكتشاف الطرق الممكنة المختلفة لتنزيل وتثبيت أحد أفضل التطبيقات My PlayHome Lite للكمبيوتر الشخصي.
هل تعلم أنه لا يزال بإمكانك استخدام أي من تطبيقات Android أو iOS المفضلة لديك على الكمبيوتر المحمول الخاص بك حتى لو لم تكن متاحة رسميًا لمنصة الكمبيوتر الشخصي؟

نعم ، إنهم يخرجون من بعض الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها تثبيت تطبيقات Android على جهاز Windows واستخدامها كما تستخدم على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android. هنا في هذه المقالة ، سوف نقدم لك العملية في دليل خطوة بخطوة. قبل ذلك ، دعنا نتحقق من المواصفات الفنية للتطبيق.
My PlayHome Lite - Play Home Doll House للكمبيوتر الشخصي - المواصفات الفنية
اسمماي بلاي هوم لايت - العب بيت الدمى المنزلي
الفئةعارض
حجم الملف41 م
طورت بواسطةشمعون يونغ: تشغيل البرامج المنزلية
المنشآت1،000،000+
تقييم التطبيق3.8 / 5.0

حصلت My PlayHome Lite - Play Home Doll House للكمبيوتر الشخصي على تقييمات ومراجعات مذهلة في كل من متجر Google playstore ومتجر Apple App. مع أكثر من 1،000،000 تثبيت و 3.8 نجمة من نقاط التقييم الإجمالية للمستخدم ، فهو يحتل المرتبة الأولى في تطبيقات Google Playstore غير الرسمية. حاليًا ، My PlayHome Lite - Play Home Doll House موجود ضمن قسم تطبيقات اختيار المحرر في Playstore.

إذا لم تقم بتثبيت My PlayHome Lite - Play Home Doll House على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ، فإليك رابط متجر Google playstore. يستحق التثبيت على هاتفك الذكي -
ماي بلاي هوم لايت - العب بيت الدمى المنزلي
تحميل



السعر: مجاني

My PlayHome Lite - Play Home Doll House تنزيل للكمبيوتر المحمول Windows 10/8/7:


على الرغم من أن الإصدار الرسمي من My PlayHome Lite - Play Home Doll House for Desktop غير متوفر ، فلا يزال بإمكانك تنزيل My PlayHome Lite - Play Home Doll House لنظام التشغيل Windows 10 أو My PlayHome Lite - العب Home Doll House لنظام التشغيل Mac باستخدام عدد قليل من العناصر المختلفة الطرق المتاحة. سنقوم بإدراج جميع الاحتمالات مع كل منها إيجابيات وسلبيات.
سنستخدم محاكيات Android لتثبيت وتنزيل My PlayHome Lite - Play Home Doll House للكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows 10/8/7 . يمكنك اتباع عملية مماثلة للحصول على هذا التطبيق على جهاز Mac الخاص بك أيضًا. تحاكي محاكيات Android أجهزة Android على جهاز كمبيوتر محمول بحيث يمكنك تشغيل أو اختبار تطبيقات Android على الكمبيوتر المحمول. هناك الكثير من المحاكيات المتاحة على الإنترنت. سنقوم بإدراج أفضلها ونعلمك بعملية تشغيل My PlayHome Lite للكمبيوتر الشخصي في دليل خطوة بخطوة.

My PlayHome Lite تنزيل للكمبيوتر الشخصي Windows 10/8/7 - الطريقة الأولى:

سنستخدم أحد أفضل وأشهر محاكي Android - Bluestacks هنا. تشتهر Bluestacks برسوماتها الغنية وتجربة المستخدم الرائعة. لذلك بدون الكثير من اللغط ، دعنا ننتقل إلى العملية خطوة بخطوة لتنزيل My PlayHome Lite لأجهزة الكمبيوتر المحمول باستخدام Bluestacks المحاكي.

  • الخطوة 1 : قم بتنزيل Bluestacks Emulator وتثبيته على الكمبيوتر المحمول. لم تقم بتثبيته في وقت سابق؟ إليك رابط التنزيل ودليل التثبيت -
  • قم بتنزيل Bluestacks للكمبيوتر الشخصي
  • الخطوة 2 : تستغرق عملية التثبيت بضع دقائق حسب سرعة الإنترنت لديك. انتظر حتى يكتمل التثبيت.
  • الخطوة 3 : الآن فقط افتح مشغل تطبيق bluestacks . قد يستغرق التمهيد الأول 2-3 دقائق بناءً على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • الخطوة 4 : يمكنك العثور على شريط البحث على الشاشة الرئيسية كما هو موضح في الصورة أدناه. ابحث عن التطبيق الذي تريد تثبيته . في حالتنا My PlayHome Lite - العب Home Doll House للكمبيوتر الشخصي . يمكنك حتى فتح متجر Google Playstore والبحث عنه.
bluestacks-search-option.jpg

  • الخطوة 5 : ستظهر الآن نافذة منبثقة جديدة لمتجر Google playstore حيث يمكنك العثور على معلومات تطبيق My PlayHome Lite - Play Home Doll House وزر التثبيت .
bluestacks-install-option.jpg

  • الخطوة 6 : بمجرد النقر فوق زر التثبيت ، سيتم تثبيت My PlayHome Lite - Play Home Doll House تلقائيًا على Bluestacks. يمكنك العثور على التطبيق ضمن قائمة التطبيقات المثبتة في Bluestacks.
الآن يمكنك فقط النقر نقرًا مزدوجًا على أيقونة التطبيق في bluestacks والبدء في استخدام My PlayHome Lite - العب تطبيق Home Doll House على الكمبيوتر المحمول. يمكنك استخدام التطبيق بنفس طريقة استخدامه على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو iOS.
إذا كان لديك ملف APK ، فهناك خيار في Bluestacks لاستيراد ملف APK. لست بحاجة للذهاب إلى متجر Google Playstore وتثبيت اللعبة. ومع ذلك ، يوصى باستخدام الطريقة القياسية لتثبيت أي تطبيقات android.
يأتي أحدث إصدار من Bluestacks ( Bluestacks 4 ) بأداء عالٍ (أسرع 6 مرات من معظم الهواتف) وتصميم رائع. يتم لعب مليارات الألعاب على Bluestacks كل شهر. لذلك فهي دائمًا الطريقة الأولى والمفضلة لتنزيل My PlayHome Lite - Play Home Doll House للكمبيوتر الشخصي . ولكن يجب أن يكون لديك جهاز كمبيوتر بأدنى حد من التكوين وإلا فقد تواجه مشكلة متكررة أثناء استخدامه.


تنزيل My PlayHome Lite للكمبيوتر الشخصي Windows 10/8/7 - الطريقة الثانية:

يعد محاكي MemuPlay من أفضل التطبيقات التي اكتسبت شعبية كبيرة مؤخرًا. يعتبر الخيار الأفضل لممارسة الألعاب. في الواقع ، تم تطويره حصريًا لأغراض الألعاب. هنا في هذه الطريقة ، سنرى كيف يمكننا تنزيل My PlayHome Lite لنظام التشغيل Windows 10 أو 8 أو 7 كمبيوتر محمول باستخدام محاكي MemuPlay. تشبه هذه العملية تمامًا الطريقة التي نثبت بها My PlayHome Lite - Play Home Doll House للكمبيوتر الشخصي باستخدام Bluestacks.
  • الخطوة 1 : قم بتنزيل وتثبيت MemuPlay على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تنزيله من هنا - موقع Memu Play الرسمي . ما عليك سوى فتح موقع الويب هذا ويمكنك العثور على رابط تنزيل ملف المحاكي أعلى الشاشة.
  • الخطوة 2 : بمجرد تثبيت المحاكي ، افتحه وابحث عن رمز تطبيق Google Playstore على الشاشة الرئيسية. فقط اضغط عليها.
  • الخطوة 3 : ابحث الآن عن My PlayHome Lite - Play Home Doll House app على متجر Google playstore. ابحث عن التطبيق الرسمي من Shimon Young: Play Home Software developer وانقر على زر التثبيت.
  • الخطوة 4 : عند التثبيت الناجح ، يمكنك العثور على My PlayHome Lite - Play Home Doll House على الشاشة الرئيسية لبرنامج MEmu Play.
MemuPlay هو محاكي بسيط وسهل الاستخدام. إنه خفيف الوزن للغاية مقارنة بلوستاكس. نظرًا لأنه مصمم لأغراض الألعاب ، يمكنك لعب ألعاب متطورة مثل PUBG و Mini Militia و Temple Run وما إلى ذلك.
ماي بلاي هوم لايت - Play Home Doll House - الميزات:

"My PlayHome Lite" يمنح أطفالك المتعة"My PlayHome". احصل على النسخة الكاملة لمزيد من الغرف والتحديثات المجانية وانتقل حقًا إلى المدينة!

★★★ مميزة في أوقات نيويورك: تطبيقات لإبقاء الأطفال سعداء
★ أفضل 10 تطبيقات للأطفال الأفضل لهذا العام - BestKidsApps.com
★ الأفضل في هذا العام - AppAddict.net
★ أفضل 10 تطبيقات للقراء في العام - SmartAppsForKids.com
★ جائزة اختيار القراء للسنة - BestKidsApps.com
★ جائزة اختيار المحرر - مراجعة تقنية الأطفال


"يجب عليك حقًا الحصول على هذا التطبيق. لا يستطيع أطفالي التوقف عن اللعب بهذا الطفل ". ▶ TheiPhoneMom.com

—————————————————

My PlayHome هو بيت دمية من أجل iGeneration.

تخيل بيت الدمية حيث يمكن لطفلك استخدام كل شيء ، حتى الخزانات والتلفزيون والاستحمام. حيث يمكنك قلي بيضة وإطعام بيتزا العائلة. حيث يمكنك سكب المشروبات وتفجير الفقاعات وإطفاء الأنوار.

تخيل بيت الدمية حيث من المستحيل أن تفقد القطع ولا تنكسر أبدًا. بيت الدمى الذي ينمو بمرور الوقت وحيث يتم توفير إكسسوارات وغرف جديدة لك مجانًا.

تخيل لو تم تصميمه بحيث يمكن حتى لعمر عامين استخدامه ، ولكنه مفصل بما يكفي للترفيه عن طفل عمره 8 سنوات.

تخيل بيت الدمية الذي يمكن أن يثير ويأسر أطفالك لساعات بأقل من سعر فنجان قهوة ....

——————————————————

My Play Home هو التطبيق الأصلي وأفضل بيت للدمى. تفاعلي بشكل كبير ، يمكن لأطفالك استكشاف واستخدام كل شيء في المنزل. الشخصيات تأكل وتنام وتستحم وتنظف أسنانها وأكثر. تريد الغرفة أن تكون أكثر قتامة؟ أغلق الستائر! هل ترغب في تغيير الموسيقى؟ أدخل قرصًا مضغوطًا مختلفًا في الاستريو!

لا يوجد تطبيق بيت الدمية آخر يقترب من التفاعل والتفاصيل وسهولة الاستخدام والمتعة فقط!
 


المواضيع المشابهة

أعلى