محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

ما مقدار البيانات التي تستخدمها PES​

medium_2021-06-03-6bf47020da.jpg

كرة القدم هي رياضة مشهورة في معظم أنحاء العالم حيث يقدر الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) أن هناك حوالي 5 مليارات معجب في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن هذه الرياضة نشأت من إنجلترا ، إلا أن معظم عشاقها موجودون في الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأفريقيا.
لقد طورت كرة القدم إلى حد ما متابعة تشبه العبادة ، وكانت النتيجة النهائية أن ألعاب الفيديو من قبل العديد من الشركات تحاول إعادة إنشاء تجربة كرة القدم الحقيقية على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم.
عندما يتعلق الأمر بألعاب كرة القدم ، لا يوجد سوى لعبتي فيديو مهمتين مع لعبة PES (Pro Evolution Soccer) أحدهما. يمكن لعب PES مثل معظم ألعاب الفيديو عبر الإنترنت ضد لاعبين آخرين يستهلكون البيانات. لكن ما مقدار البيانات التي تستخدمها هذه اللعبة؟
تستخدم PES ما يقرب من 25 ميغابايت من البيانات في الساعة. يمكن أن يختلف هذا الرقم ومن ثم فإن أفضل طريقة لمعرفة مقدار البيانات التي يستخدمها على هاتفك هي التحقق منه.

كيف أتحقق من استهلاك بيانات PES على هاتفي؟

تعمل Pro Evolution Soccer فقط على هواتف Android و Windows 7. يمكن لعب اللعبة عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال مع كون الوضع عبر الإنترنت شائعًا لأن المرء يمكنه اللعب ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت. لتنزيل اللعبة ، تحتاج إلى 500 جيجابايت على الأقل من البيانات على اتصال إنترنت نشط.
للتحقق من استهلاك بيانات PES على Android ، انتقل إلى الإعدادات ، وحدد خيار اللاسلكي والشبكات. من القائمة ، انقر فوق استخدام البيانات ، ثم انتقل إلى استخدام بيانات الهاتف المحمول وانقر فوق "استخدام بيانات التطبيق". في الشاشة التالية ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية إجمالي استخدام بيانات الهاتف المحمول لهذا الشهر.
الآن ، لمعرفة مقدار البيانات التي استهلكتها PES خلال نفس الفترة ، قم بالتمرير عبر قائمة التطبيقات وحدد موقع PES. يجب الإشارة إلى كمية البيانات التي تستهلكها اللعبة بجانب العنوان.
لعرض تفاصيل استهلاك بيانات PES ، انقر فوق PES ويجب عرض تقسيم كامل بما في ذلك إجمالي ومقدار بيانات المقدمة والخلفية على شاشة التفاصيل هذه. إذا كنت ترغب في عرض استهلاك البيانات لفترة مختلفة ، فاضغط على المدة المعروضة وقم بتغييرها.
لسوء الحظ بالنسبة لمستخدمي هواتف Windows 7 ، لا توجد طريقة لمراقبة استخدام بيانات PES كما هو الحال على Android والذي قد يكون بسبب عمر نظام التشغيل. هذا ممكن فقط في إصدارات Windows الأحدث بما في ذلك Windows 8 و 10.

كيفية حفظ البيانات على هاتفك

الطريقة الأولى: تعيين حد البيانات

يمكن أن تؤدي ممارسة الألعاب بما في ذلك PES إلى استنزاف بياناتك بسبب استهلاكها في اللعبة ونسيان أنها تستخدم بيانات هاتفك المحمول بدلاً من شبكة Wi-Fi. ومع ذلك ، يمكنك تعيين حد للبيانات على هاتف Android الخاص بك لتنبيهك عندما تقترب من هذا الحد. علاوة على ذلك ، يمكنك ضبطه للحد من عدم تجاوز هاتفك لمقدار البيانات المحددة.
افتح الإعدادات وحدد "اللاسلكي والشبكات" ثم اضغط على "استخدام البيانات" واختر "تحذير البيانات والحد منها" من الشاشة. للمتابعة ، انقر فوق "دورة استخدام بيانات التطبيق" ، واختر اليوم الذي ترغب في أن تبدأ فيه الدورة الشهرية ، ثم انقر فوق "تعيين" لحفظ هذه التغييرات.
في الشاشة الرئيسية لحد البيانات والتحذير ، قم بالتبديل إلى "تعيين حد البيانات" وانقر فوق "موافق" لتأكيد اختيارك. اضغط على خيار "حد البيانات" الموجود أسفل مفتاح تبديل "تعيين حد البيانات" وقم بتعيين حد البيانات المفضل لديك واضغط على "تعيين".

الطريقة الثانية: قم بتشغيل وضع توفير البيانات

قدم Android ميزة توفير البيانات على الهواتف التي تعمل بنظام Android 8.0 أو أحدث بهدف مساعدتك في توفير البيانات. هذه الميزة سهلة الاستخدام وتعمل فقط عند استخدام البيانات الخلوية من خلال التأكد من أن التطبيقات والخدمات لن تعمل في الخلفية.
على هاتفك الذي يعمل بنظام Android ، افتح الإعدادات وانتقل إلى "اللاسلكي والشبكات" من القائمة. لتنشيط برنامج حفظ البيانات ، قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق "توفير البيانات". في الشاشة التالية ، حدد موقع "Use Data Saver" وقم بتشغيله. يعمل هذا على جميع التطبيقات بما في ذلك PES. إذا كنت ترغب في السماح لبعض التطبيقات بالعمل في الخلفية عندما يكون وضع توفير البيانات قيد التشغيل ، فانقر فوق "بيانات غير مقيدة" الموجودة على نفس الشاشة وقم بالتبديل بين أي تطبيقات ترغب في تشغيلها عند تشغيل موفر البيانات.
نشاطساعة واحدة من PESجارى التحميل
البيانات المستخدمة25 ميجا بايت500 ميجا بايت

افكار اخيرة

PES هي لعبة كرة قدم رائعة من شركة Konami برسومات وميزات رائعة. يتيح لك الوصول إلى الكثير من الفرق من جميع أنحاء العالم للاختيار من بينها. على الرغم من أن اللعبة لا تستهلك الكثير من البيانات ، فمن الأفضل حفظ بياناتك باستخدام الطرق المذكورة أعلاه.

أسئلة وأجوبة

هل PES هو نفسه eFootball PES؟

نعم فعلا. في عام 2019 ، غيرت PES علامتها التجارية إلى eFootball PES في أمريكا الشمالية و eFootball Winning Eleven في اليابان.

هل تأتي PES21 مع فرق مرخصة؟

نعم ، تتميز PES 2021 بفرق مرخصة بما في ذلك Arsenal و Manchester United و Barcelona و Juventus و Bayern Munich ، إلخ.
 


المواضيع المشابهة


وجد المستخدمون هذه الصفحة بواسطة:

  1. كم تستهلك لعبة بياس من جيغا

    ,
  2. عايز اعرف بيس بتاخد كام جيجا انترنت

    ,
  3. حظ في pes aplicación

أعلى