محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

من المقرر أن تقام بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في نوفمبر وديسمبر 2022 ، مما يمثل ختام رحلة كاملة استمرت أربع سنوات من خلال أرقى مسابقة دولية لكرة القدم. من المؤكد أن بطولة هذا العام ستجلب الكثير من الإثارة للجماهير واللاعبين وطاقم العمل على حدٍ سواء. مع اقتراب البطولة من ذروتها ، حان الوقت الآن لمناقشة تاريخ انتهاء كأس العالم 2022. سيناقش هذا المنشور تاريخ الانتهاء المتوقع للبطولة ، . سننظر أيضًا في بطولات كأس العالم الثلاث الماضية من أجل فهم أفضل للجدول الزمني للبطولة. من المباراة الافتتاحية إلى النهاية الكبرى ، تعد كأس العالم 2022 بأن تكون حدثًا لا يُنسى.



مباريات التصفيات



ستبدأ مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في 1 يونيو 2021 وتستمر حتى مارس 2022. خلال هذه الفترة ، ستتنافس فرق من جميع أنحاء العالم في بطولات التصفيات الإقليمية والقارية الخاصة بكل منها من أجل تأمين مكانها في العالم. كوب. سيتم تقسيم الفرق إلى ثماني مجموعات من أربعة فرق ، مع تقدم الفريقين الأولين من كل مجموعة إلى مرحلة خروج المغلوب المكونة من 32 فريقًا في البطولة. ستقام مرحلة خروج المغلوب من 18 يونيو 2022 إلى 17 يوليو 2022 ، عندما يتم تحديد الفائز بكأس العالم 2022.



مباريات مرحلة المجموعات



تقام مباريات مرحلة المجموعات لكأس العالم 2022 على مدى أسبوعين من 12 يونيو إلى 27 يونيو 2022. وخلال هذه الفترة ، ستقام 48 مباراة في ثمانية ملاعب في جميع أنحاء قطر. سيلعب كل فريق ثلاث مباريات ضد الفرق الأخرى في مجموعته. الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط في نهاية دور المجموعات سيتأهل إلى الأدوار الإقصائية. سيتأهل أفضل فريقين في كل مجموعة وأفضل أربعة فرق في المركز الثالث إلى دور الـ16.



مباريات خروج المغلوب




ستختتم كأس العالم 2022 بمباريات خروج المغلوب ، وهي المرحلة الأخيرة من البطولة التي تحدد الفائز. بعد دور المجموعات ، سينتقل أفضل فريقين من كل مجموعة إلى جولات خروج المغلوب. سيلعب الفريقان مباراة لمرة واحدة لتحديد من سيتأهل إلى الدور التالي ، مع وقت إضافي وركلات الترجيح إذا لزم الأمر. جولات خروج المغلوب هي ألعاب مثيرة عالية المخاطر تجعل البطولة تصل إلى ذروتها ، وسوف ينتظر المشجعون من جميع أنحاء العالم النتائج بفارغ الصبر.

نهائي كأس العالم 2022 الساعة كم

تحدد موعد حفل ختام كأس العالم 2022 فى تمام الساعة 3.30 بتوقيت مصر، وبحسب بيان فيفا Fifa علي الجماهير التواجد في مقاعدهم قبل مباراة نهائي كأس العالم بحلول الساعة 4.30 بحسب توقيت قطر المحلي، حتى لا يفوتهم مشاهدة حفل نهائي كاس العالم الذي سيُخلد للأبد فى ذاكرة 88 ألف من المشاهدين المتواجدين فى إستاد لوسيل.قبل 4 ساعات


المباراة النهائية



ستقام المباراة النهائية لكأس العالم 2022 يوم الأحد 18 ديسمبر. هذا هو اليوم الأخير من البطولة ، ومن المؤكد أنه سيكون مشهدًا مثيرًا. ستشهد المباراة النهائية الفريقين اللذين تأهلا من الجولات السابقة وسوف يتنافسان على لقب أبطال العالم. سيبذل الفريقان قصارى جهدهما للوصول إلى هذه النقطة ، ومن المتوقع أن يكون جو الاستاد كهربائيًا. نهائي كأس العالم حدث لا بد من مشاهدته لأي مشجع لكرة القدم ، وسيكون أحد أكثر الأيام التي لا تنسى في عام 2022.



موعد انتهاء مونديال 2022 18 ديسمبر 2022



كأس العالم 2022 هي بطولة دولية لكرة القدم تقام في قطر في الفترة من 21 نوفمبر 2022 إلى 18 ديسمبر 2022. ومن المتوقع أن تكون البطولة واحدة من أكثر أحداث كأس العالم إثارة في التاريخ ، حيث ستكون أول بطولة عالمية. الكأس التي ستستضيفها منطقة الشرق الأوسط. ستقام المباراة النهائية للبطولة في 18 ديسمبر 2022 ، وستكون بمثابة نهاية لكأس العالم 2022. تعد المباراة بأن تكون حدثًا مثيرًا لا يُنسى ، حيث ستجمع أفضل فرق كرة القدم من جميع أنحاء العالم وتتوج بطلاً واحدًا.



بشكل عام ، من المؤكد أن كأس العالم 2022 ستكون حدثًا مثيرًا ، ومع مرور بضعة أشهر فقط على انطلاق البطولة ، وصلت الإثارة إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق. على الرغم من التحديات التي يمثلها تأجيل البطولة ، فإن المنظمين واثقون من أنهم سيكونون قادرين على تقديم بطولة آمنة وناجحة. تم تحديد موعد انتهاء كأس العالم 2022 في 18 ديسمبر ، ومع اختتام البطولة ، يمكن للعالم أن يتطلع إلى تتويج بطل جديد.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى