أي لاعب كرة قدم يكسب أكثر , لطالما كان عالم كرة القدم عملا مربحا ، حيث ترتفع الرواتب ورسوم النقل من سنة إلى أخرى. الآن بعد أن حصل أكبر اللاعبين على رواتب ضخمة ، من المثير للاهتمام التحقق من لاعب كرة القدم الذي يتقاضى أعلى أجر. من السهل أن نفترض أن بعض أكبر الأسماء في اللعبة ، مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ، يستحقون أكثر من غيرهم ، ولكن هل هذا هو الحال بالضرورة؟ في منشورنا هذا ، سنلقي نظرة على لاعب كرة القدم الذي يكسب حاليا أكثر ، ونناقش العوامل التي تؤثر على رواتبهم والتغييرات التي حدثت في السنوات الأخيرة. نحقق أيضا في أي اختلافات في رواتب لاعبي كرة القدم من الذكور والإناث. من خلال البيانات التي جمعناها ، نأمل في الحصول على فهم أفضل للاعبي كرة القدم الأعلى دخلا في جميع أنحاء العالم واكتشاف من هو لاعب كرة القدم الأعلى أجرا على الإطلاق.



1. ليونيل ميسي - برشلونة



ليونيل ميسي هو واحد من أعلى لاعبي كرة القدم أجرا في العالم ويقال إن راتبه في برشلونة يبلغ حوالي 500,000 ألف دولار في الأسبوع. وتشير التقديرات إلى أنه يكسب أكثر من 120 مليون دولار سنويا من رواتبه ومكافآته وتأييداته مجتمعة. يعمل ميسي مع برشلونة منذ عام 2004 وكان قائدا للفريق منذ عام 2018. فاز ب 10 ألقاب في الدوري الإسباني وستة ألقاب في كأس الملك وثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وأربعة ألقاب في كأس العالم للأندية مع العملاق الإسباني. كما فاز بالكرة الذهبية خمس مرات ، مما جعله أكثر لاعب كرة قدم تتويجا في التاريخ.



2. كريستيانو رونالدو - يوفنتوس



كريستيانو رونالدو هو أحد أشهر لاعبي كرة القدم في العالم وليس من المستغرب أن يحصل على ثاني أعلى راتب بين لاعبي كرة القدم. النجم البرتغالي مرتبط حاليا بعقد مع يوفنتوس ويتلقى 31 مليون يورو سنويا ، بعد الضرائب. هذا مبلغ مثير للإعجاب ، خاصة عندما تفكر في أن رونالدو بالفعل في 30s. يواصل رونالدو إثبات أنه لا يزال أحد أفضل اللاعبين في العالم ، مما يجعله رصيدا قيما لأي فريق.



3. نيمار جونيور - باريس سان جيرمان



نيمار جونيور ، النجم البرازيلي ، يتقاضى راتبا سنويا قدره 78 مليون دولار في باريس سان جيرمان. هذا يجعله ثالث أعلى لاعب كرة قدم أجرا في العالم. يتكون راتب نيمار من راتبه الأساسي ومكافآته وتأييداته. وتقدر قيمة صفقات رعايته مع نايكي وريد بل وبيتس باي دري وماستركارد وجيليت بمبلغ 36 مليون دولار. وهو أيضا لاعب كرة القدم الأكثر متابعة على Instagram ، مع أكثر من 177 مليون متابع.



4. كيليان مبابي - باريس سان جيرمان



رابع أعلى لاعب كرة قدم أجرا في العالم هو كيليان مبابي ، الذي يلعب لفريق باريس سان جيرمان (PSG) في فرنسا. اللاعب البالغ من العمر 22 عاما لديه عقد لمدة خمس سنوات مع النادي الفرنسي ويتقاضى راتبا يزيد عن 30 مليون دولار سنويا. يعتبر مبابي أحد أفضل اللاعبين في العالم ، وقد فاز بالعديد من الجوائز ، بما في ذلك الكرة الذهبية لكأس العالم 2018 FIFA وجائزة Golden Boy 2017. إنه أصغر لاعب سجل مائة هدف في الدوري الفرنسي وتم توقيعه مؤخرا من قبل أغلى فريق في العالم ، باريس سان جيرمان.



5. أندريس إنييستا - فيسيل كوبي



5 أندريس إنييستا - فيسيل كوبي. سيكون أندريس إنييستا خامس أكبر دخل في كرة القدم اعتبارا من عام 2021. يتقاضى راتبا قدره 20 مليون يورو في فيسيل كوبي ، ويقال إن عقده يستمر حتى نهاية عام 2020. حقق إنييستا مسيرة ناجحة في برشلونة ، حيث فاز بتسعة ألقاب في الدوري الإسباني وأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية FIFA. كان نجاحه في فيسيل كوبي أكثر تواضعا ، حيث احتل الفريق المركز الرابع في دوري J1 في عام 2020.



في الختام ، من الواضح أن أفضل لاعبي كرة القدم في العالم هم من بين الرياضيين الأعلى أجرا. ليونيل ميسي هو حاليا لاعب كرة القدم الأعلى أجرا في العالم ، حيث حصل على 126 مليون دولار في عام 2020 وحده. يليه كريستيانو رونالدو ونيمار ، اللذان حصلا على أكثر من 100 مليون دولار. مع مزيج من الرواتب والمكافآت والموافقات المذهلة ، يعد هؤلاء اللاعبون حقا من بين الرياضيين الأعلى أجرا في العالم.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى