الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم
رؤية الصوف في المنام ، من خلال موضوع اليوم سنذكر دلالة جديدة في العالم وبحر الأحلام ، وهو دلالة على رؤية الصوف في المنام وخياطته ونسجه في حلم امرأة متزوجة ، عزباء وامرأة حامل. ويستند التفسير إلى ما ذكره ابن سيرين في كتابه.
شاهد كيف ترى الصوف في المنام لابن سيرين
رؤية الصوف في حلم المرأة المتزوجة رؤية الصوف في حلم فتاة عزباء رؤية الصوف في حلم المرأة الحامل
انظر غسل وتنظيف الصوف في المنام انظر خياطة الصوف والخياطة في المنام

maxresdefault.jpg


تفسير رؤية الصوف في المنام لابن سيرين
ذكر الباحث والشيخ العظيم محمد بن سيرين في الفصل في كتابه تفسير الأحلام العظيمة ، أن رؤية الصوف في المنام يشير إلى الكثير من المال الذي سيحصل عليه الرائي ، ولكن بعد الصبر والجهد والتعب ، ومن يرى نفسه في الحلم كأنه نائم على الصوف فهذا يدل على أنه حصل على مال من زوجته أو سيرث زوجته.

ورؤية حرق الصوف في المنام يدل على فساد الدين أو ضياع المال أو الجهد والإرهاق دون نجاح ، ورؤية الرجل في الحلم أن لبسه هو الصوف ، وهذا يدل على أنه سيعيش على طريق العلماء والفقهاء لأن ارتداء الصوف يعني التقوى والزهد المنسوب للصوفية.

وكل من يرى كما لو أن كلبه يرتدي الصوف في المنام ، فهذا يدل على رجل خبيث ولئيم يعيش في خير وغنى من الشرفاء ، ورؤية أسد أو نمر يرتدي الصوف يدل على العدل والازدهار في ذلك البلد ، والله يعرف افضل.

رؤية الصوف في حلم المرأة المتزوجة
المرأة المتزوجة التي ترى في حلمها لأنها ترتدي ملابس الصوف وترتديها هي علامة على الرضا عن الحياة والاستدامة والازدهار في الحياة والرفاهية ، ورؤية المرأة المتزوجة كما لو كانت خزانة ملابسها أو خزانة ملابسها أو غرفةها مليئة بالصوف الملابس ، وهذا يشير إلى سبل عيش وثروة واسعة.

إن وجهة نظر المرأة المتزوجة بالصوف الأبيض ترمز إلى وفرة الرزق والمال المبارك فيه ، ومن غير اللائق رؤية المرأة المتزوجة في المنام كما لو أنها تأكل أو تبتلع أو تمضغ الصوف ، لأن هذا يرمز إلى التعب ، أو القلق ، أو الأحزان ، أو المصائب ، والله أعلم.

رؤية الصوف في حلم فتاة عزباء
أما الفتاة غير المتزوجة التي يكون صوفها في حلمها فالأفضل لها ، وإذا رأت نفسها تشتري أو ترتدي ملابس من الصوف أو ترى أنها تجلس أو تنام على أريكة ومقعد أو مرتبة صوف ، الصوف في حلم فتاة واحدة يرمز إلى المشاعر الإيجابية والثقة بالنفس ، والصوف يشير حلم حلم واحد أو غير متزوج إلى مستقبل مشرق وحياة متفائلة.

لعل رؤية فتاة عازبة تجلس أو تنام على الصوف تدل على زواجها أو خطبتها قريبًا إن شاء الله ، وكذلك رؤية الفراش والغطاء يبشر بزواج غير المتزوجين ، بينما ترى الصوف الناعم يبشر بالسعادة والرضا بينما الخام الصوف يدل على التدين والتقوى والله أعلم.

رؤية الصوف في حلم المرأة الحامل
يشير الصوف في حلم المرأة الحامل إلى الخير والنعيم ، وإذا رأت المرأة الحامل كما لو كانت ترتديها أو تنام عليها ، فإن أفضل رؤية هي رؤية الصوف الأبيض لأنه يشير إلى صحة وعافية جيدة ، ويشير الصوف الناعم إلى سهولة الولادة ، والحامل ترى الصوف الذي يغطي الجدار أو ستائر المنزل من الصوف ، وهذا يدل على الأمن والسعادة والازدهار.

والأفضل أن يسود البيت بعد الولادة إن شاء الله ورؤية الصوف الأسود في حلم المرأة الحامل قد يشير إلى ولادة ذكر ، وبصفة عامة ، الصوف في الحلم علامة على الخير والمال والسعادة والله أعلم.

شاهد غسل وتنظيف الصوف في المنام
رؤية غسل أو تنظيف الصوف في المنام تدل على النقود الحلال المباركة فيها ونقاوة هذا المال بدفع الزكاة والصدقات أو الابتعاد عن الربا ، وقيل أن غسل الصوف في المنام يعد بالحصول على مصدر جديد. الرزق والله أعلم.

انظر الحياكة وخياطة الصوف في المنام
أما بالنسبة لرؤية المرأة كما لو كانت تصنع الملابس أو جوربًا من الصوف ، فهذا يشير إلى زيادة في الرزق والازدهار أو حصول الزوج على أموال ومعيشة جديدة. أما رؤية الزوجة وكأنها تخيط ملابس أطفالها المصنوعة من الصوف فهذا يدل على سلامتها وحمايتها إن شاء الله من كل شر. .
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى