ابراهيم نضال

المشرف العام
طاقم الإدارة

ما هو المذي , تعريف المذي , ما الفرق بين المنى والمذي



༊෴✿أهلا و سهلا بكم زوار منتديات صقور الأبداع✿〄࿐

أن الإنسان بطبيعته يحب الاستفسار والسؤال عن الأشياء التي حوله لان الإنسان بطبعه
فضولي و يحب المعرفة و البحث لذلك دائمَا تجد الناس يبحثون عن الإجابات للأسئلة
التي تشغل تفكيرهم لذى قام قسم سؤال وجواب بالبحث عن الأسئلة التي تشغل تفكير
الكثير من الناس و يتم طرحها علي شبكات الأنترنت لنجيب عنا ونتقدم افضل الحلول لكم


نترككم مع الحل .


السؤال :ما هو المذي , تعريف المذي , ما الفرق بين المنى والمذي



الإجابة هي :
المذي هو سائل شفاف لزج يفرز قبل القذف، يخرج من الإحليل عند الإثارة الجنسية. سنتعرف على المذي، وفوائد المذي للرجل، ومكوناته، وأضرار المذي الزائد


ما هو المذي

المذي والمني هما نوعان مختلفان من السوائل التي تفرزها الأجهزة التناسلية الذكرية، وكلاهما يلعب دوراً مهماً في الوظائف الجنسية والإنجابية.

المذي هو السائل الشفاف أو البيضاء اللون الذي يمكن أن يتدفق من القضيب عند التحرش الجنسي أو التفكير بالجنس، حتى قبل القذف. ينتج المذي عند التحسس الجنسي وقد يحتوي على بعض الحيوانات المنوية، لكن بكميات أقل بكثير من السائل المنوي. يُنتج المذي من الغدد التناسلية الموجودة تحت البروستاتا (غدد كوبر وليتر).

المني، أو السائل المنوي، هو السائل الذي يتم طرده من القضيب عند القذف وعادة ما يحتوي على الحيوانات المنوية، وهو الذي يلعب الدور الرئيسي في الإخصاب. يتكون السائل المنوي من الحيوانات المنوية التي تنتجها الخصيتين، إلى جانب السوائل التي تنتجها البروستاتا والغدد المنوية.

وبشكل عام، الفرق الرئيسي بين المذي والمني يكمن في الوقت الذي يتم فيه الإفراز، وكمية الحيوانات المنوية الموجودة، والغرض البيولوجي. المذي غالبًا ما يكون هناك قبل القذف ويمكن أن يكون هناك بدون القذف، بينما المني يتم طرده دائمًا عند القذف.





شكرا لزيارتكم المنتدى الرجاء مشاركة السؤال مع الأصدقاء لكي تعم الفائدة
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى