محمد ابو ريشة المطلوب للقضاء يتحدى الحكومة ويخطب على منبر الرمادي وسط حماس المتظاهرين

الموضوع في 'أخر أخبار العراق' بواسطة العراق اليوم, بتاريخ ‏4 مايو 2013.

  1. العراق اليوم

    العراق اليوم مراسل صقور الأبداع من العراق

    x
    تحدى المطلوب لوزارة الدفاع بتهمة قتل الجنود في مدينة الرمادي محمد خميس ابو ريشة، الحكومة العراقية وظهر خطيبا على منبر ساحة اعتصام الرمادي، وأكد أن ملاحقة الحكومة له لن تزيده إلا “إصرارا على المضي في تحرير العراق، وفيما دعا المتظاهرين إلى الاستمرار بـ”الدفاع عن الدين والعقيدة”، ردد المعتصمون هتافات حماسية تحي ابو ريشة وتدين المالكي.
    [​IMG]
    وقال محمد خميس ابو ريشة بمقطع فيديو نشره معتصمو ساحة ( العزة والكرامة) على صفتهم الرسمية على الفيسبوك ظهر فيه على منبر ساحة اعتصام الرمادي، أمس الجمعة، إن “الإسلام لن يوقفه احد ولا يقف علينا او على اللافي او على الزين”، مخاطبا المتظاهرين “الإسلام سيعز بكم وينتصر بكم ايه النشامى والشجعان”.

    وأضاف ابو ريشة، “نحن خرجنا لإثبات العقيدة وهوية أهل السنة والجماعة”، مشيرا إلى أن “الحرب التي شنت علينا والدعايات جميعها مفبركة ولن تزيدنا الا عزما وإصرارا على المضي قدما في تحرير العراق”.

    وأكد ابو ريشة “انهم لن يستطيعوا ان يكتموا أفواهكم ورسالتنا لكم هي الثبات ليس في الساحة فقط بل على الدين والعقيدة فلتعلموا انها حربا على العقيدة وانتم تعلمون حجم المؤامرة”.

    وردد المعتصمون هتافات ( هلا بيك هلا، محمد ابو الغيرة) وهتافات أخرى مشينة ضد رئيس الحكومة نوري المالكي وقائد شرطة الأنبار اللواء هادي كسار رزيج.

     

مشاركة هذه الصفحة