فيديو نتيجة,اهداف مباراة الاهلي و النصر2018 - كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال

الموضوع في 'قسم الرياضة بكافة أنوآعها' بواسطة sarahali916, بتاريخ ‏4 مايو 2013.

  1. sarahali916

    sarahali916 New Member

    نتيجة مباراة الاهلي و النصر - ذهاب كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال

    [​IMG]
    الأهلي والنصر في مباراة "إنقاذ الموسم"

    يتطلع الأهلي والنصر إلى المنافسة في المسابقة الأغلى والأخيرة للموسم الحالي، حينما يلتقيان في الـ8.45 من مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع في ذهاب كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.
    ويأتي الطموح المشترك للفريقين، بعدما خرجا خاليي الوفاض في البطولات والمسابقات المحلية، وظهرا بمستوى متقارب بعيداً عن المنافسة، رغم أن الأهلي تأهل إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا.
    ويسعى الأهلي إلى تجاوز النصر والمنافسة القوية على اللقب الذي سيمنحه دفعة قوية، لاسيما وأن المباراة تقام على أرضه وبين جماهيره، ويتطلع إلى الخروج بنتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب في الرياض.
    وسيرمي مدرب الأهلي، الصربي أليكس بكامل ثقله من أجل الحصول على النتيجة، خصوصاً أنه قدم مع الفريق نتائج ومستويات مميزة منذ توليه المهمة، بعدما دأب في الفترة الماضية على تصحيح الأخطاء الدفاعية وتكثيف منطقة الوسط، إضافة إلى تعويض غياب بعض اللاعبين الذين لن يتمكنوا من المشاركة مثل المهاجم البرازيلي فيكتور سيموز ولاعب خط الوسط مصطفى بصاص والحارس عبدالله المعيوف الذين تعرضوا لإصابات مختلفة، ومن المتوقع أن يحل بدلاً منهم بدر الخميس ومحسن العيسى وياسر المسيليم على التوالي.
    ويعاني الأهلي من عدم الاستقرار في الظهير الأيمن بتبادل المراكز بين عقيل بالغيث وكامل المر، فيما سيمنح المهاجمان بدر الخميس وعماد الحوسني أدواراً مختلفة في المقدمة مع العودة إلى منتصف الملعب.
    ويسعى أليكس للهجوم منذ بداية المباراة كون هذه المباريات لا تخضع لأي معايير ومقاييس فنية، باعتبارها "مباريات خروج مغلوب".
    في المقابل، ظهر النصر بمستويات مميزة، إلا أنه لم ينجح في العودة إلى تحقيق البطولات، على الرغم من أنه وصل إلى نهائي مسابقة كأس ولي العهد من خلال الاستقرار الذي يجده اللاعبون مع المدرب الأوروجوياني كارينيو.
    وكان كارينيو جهز اللاعب محمد نور المنتقل حديثاً إلى النصر ليكون إضافة قوية بعد غياب المحترف المصري حسني عبدربه بسبب الإصابة، وكذلك خالد الزيلعي الذي تعرض لإصابة ستبعده عن الفريق.
    ويتوقع أن يلعب كارينيو بخمسة لاعبين في خط الوسط من أجل تأمين المناطق الخلفية، فيما سيعود للحراسة عبدالله العنزي الذي غاب عن الفريق فترة طويلة بسبب الإصابة.
    وينتظر أن يدخل الفريق الأصفر بتشكيل مكون من: عبدالله العنزي في حراسة المرمى
    ويعول النصر كثيرا على عناصره أمثال حسين عبدالغني والبحريني محمد حسين وخالد الغامدي وإبراهيم غالب ومحمد السهلاوي وباستوس.


    الرياضة السعودية​
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏25 ديسمبر 2014
  2. الدكتورة هدى

    الدكتورة هدى .:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

    رد: فيديو نتيجة,اهداف مباراة الاهلي و النصر2015 - كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال

    يعطيك العافية
     

مشاركة هذه الصفحة