طريقة المحافظة السيقان فى الصيف- way to maintain the legs in summer-اعتنى بساقيك فى الصيف

الموضوع في 'قسم الأسرة والطفل - Family and child' بواسطة aaqassam, بتاريخ ‏5 يونيو 2013.

  1. aaqassam

    aaqassam New Member

    اعتنى بساقيك فى الصيف
    طريقة المحافظة السيقان فى الصيف- way to maintain the legs in summer-اعتنى بساقيك فى الصيفطريقة المحافظة السيقان فى الصيف- way to maintain the legs in summer-اعتنى بساقيك فى الصيف

    قشّري أولاً
    قبل إزالة الشّعر بالشمع أو الحلاقة، من الضروري تقشير ساقيك. هذه ليست معلومات جديدة، فهي صحيحة ومجرّبة، تقول خبيرة يوتيوب للموضة والجمال Holly Ann-AeRee. "أنت لا تظهرين فقط المزيد من جسدك خلال فصل الصيف، ولكن سترغبين أيضاً في ذاك التوهّج الصحيّ. وليس هناك ما يجعل بشرتك تبدو أفضل من رعايتك لها!"، حتى تنسلخ خلايا الجلد الميت، وتتألق ساقيك.
    استثمري أموالك في آلة جيّدة لإزالة الشعر أو بجلسة شمع عندما يتعلق الأمر باختيار الحلاقة أو الشمع، فلا بأس من الإنفاق بسخاء، تأكّدي من أنّك لا تستخدمين منتجات قبعت في خزانتك لفترات طويلة، وتحققي من الصلاحية عند استخدام الشمع. وينبغي استخدام موسى الحلاقة ثلاث مرات كحدّ أقصى، قبل التخلّص منها، وإلا آذت بشرتك.

    احلقي بطريقة صحيحة :

    احلقي أثناء دشّ دافئ، وعندما يكون الشعر لطيفاً وناعماً، تأكّدي من أن أداة الحلاقة جديدة، وأنّه تمّت تهيئة المنطقة بكريم الحلاقة أو زيت للحلاقة ساقيك ذات شعر خشن أو عرضة لنمو الشعر داخل البشرة، فالحلق باتجاه نمو الشعر غالباً ما يكون مفيداً. وبعد الانتهاء من الحلاقة، توصي باستخدام دواء قابض لطيف للحفاظ على المنطقة نظيفة وخالية من البكتيريا.

    وفي الوقت المناسب من اليوم :

    سرّ صغير غير معروف هو أنّ الوقت الذي تختارينه لإزالة الشعر مهمّ جدّاً، عند حلق ساقيك، من الأفضل أن تختاري أقرب وقت من المساء. الجلد يتضخّم بين عشية وضحاها، لذلك فحلاقة الصباح مختلفة عمّا سيكون عليه ليلاً. كما قومي باختيار وقت لا تحتاجين فيه إلى الإسراع كذلك، لأنّه سواء إن كنت تقومين بالحلاقة أو بإزالة الشعر بالشمع، خذي وقتك لمنع أيّ جروح أو تهيّج.

    تمارين القرفصاء :

    للحصول على ساقين وردفين متناغمين ومشدودين للتنانير والسراويل القصيرة في الصيف، يوصي خبراء الجمال بأداء تمرين القرفصاء وحمل وزن 5 باوند خلالها way to maintain the legs in summer, طريقة المحافظة السيقان فى الصيف


    hujkn fshrd; tn hgwdt
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏5 يونيو 2013

مشاركة هذه الصفحة