SnipeR

V.I.P

[ برامج اندرويد ] برنامج وتطبيق Flickr v2.0 مساحةخيالية


بسم الله الرحمن الرحيم
برنامج وتطبيق Flickr v2.0 مساحةخيالية
برنامج وتطبيق Flickr v2.0 مساحةخيالية
برنامج وتطبيق Flickr v2.0 مساحةخيالية
تصدرت ياهو Yahoo عناوين الصحف في الفترة الأخيرة، وبصرف النظر عن الإعلان عن الصفقة الضخمة التي قامت بها الشركة وشراء موقع تمبلر Tumblr، إليكم إصدر محدَّث من فليكر Flickr، موقع مشاركة الصور الذي استحوذت عليه ياهو قبل بضع سنوات.

لم تقوم ياهو فقط بإعادة تصميم الموقع الإلكتروني، وإمكانية رفع الصور الكبيرة والصور عالية الدقة، ولكن أيضاً مع 1 تيرابايت من سعة التخزين المجانية لجميع المستخدمين.
test_1370708812_283.png

وكذلك قامت الشركة بإعادة تصميم تطبيق فليكر على أندرويد، بعد أن قامت به مؤخراً لمنصة أبل المحمولة iOS، يمكنكم تجربة الشكل والخدمة والمساحة التخزينية الجديدة

وقالت ماريسا ماير، الرئيس التنفيذي لشركة ياهو، أن “الشكل والمظهر هنا عن كونه أمر لا حدود له، هذا هو ما يدور فليكر حوله، نريد أن نجعل فليكر رهيباً مرة أخرى”.
test_1370708812_283.png

التغييرات الجديدة من ياهو ليست من أجل جذب مستخدمين جُدد فقط، وإنما أيضاً لإعادة المستخدمين القدامى الذين تخلوا عن الخدمة تماماً في السابق.

ويُذكر أن فليكر كان من المواقع الرائدة في مجالها إلى أن تم شراؤه من قبل ياهو في عام 2005، وبعد عام واحد فقط، ترك العديد من المستخدمين تركوا الموقع بدعوى أن ياهو قد “دمرته بالكامل”.


الاندرويد - Android​

F fvhl[ hk]v,d] D fvkhl[ ,j'fdr Flickr v2>0 lshpmodhgdm​
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى