مجهولون يختطفون ابنة صائغ جنوبي بغداد

الموضوع في 'أخر أخبار العراق' بواسطة العراق اليوم, بتاريخ ‏4 أغسطس 2013.

  1. العراق اليوم

    العراق اليوم مراسل صقور الأبداع من العراق

    x
    [​IMG]

    أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأحد، بأن مسلحين مجهولين اختطفوا ابنة صائغ جنوبي بغداد، فيما أكد ان الخاطفين هددوا بقتلها في حال عدم دفع فدية مالية.

    وقال المصدر في حديث إلى (المدى برس)، إن “مسلحين مجهولين اختطفوا، صباح اليوم، ابنة احد اصحاب محال المصوغات الذهبية والبالغة من العمر ( 20 ) عاما بالقرب من منزلها بمنطقة حي التأميم، جنوبي بغداد”، مبينا أن “المسلحين بعثوا رسالة إلى والد المختطفة عن طريق الهاتف المحمول يهددوه بقتل أبنته في حال لم يدفع لهم فدية مالية مقابل الافراج عنها”.

    وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “ذوي المختطفة، أبلغوا الشرطة بالحادث التي قامت بتنفيذ عمليات دهم وتفتيش للبحث عن الخاطفين”.

    وشهدت بغداد امس السبت، مقتل واصابة تسعة اشخاص بتفجير عبوة ناسفة في منطقة بغداد الجديدة شرقي بغداد.

    يذكر أن معدلات العنف في بغداد شهدت منذ، مطلع شباط 2013، تصاعدا مطردا، إذ ذكرت بعثة الأمم المتحدة في العراق، في الأول من حزيران 2013، أن شهر أيار الماضي، كان الأكثر دموية بعد مقتل وإصابة 3442 عراقيا بعمليات عنف في مناطق متفرقة من البلاد، وأكدت أنها “حزينة جدا” لهذا العدد الكبير، فيما دعت القادة السياسيين العراقيين إلى “التصرف” بشكل عاجل لـ”إيقاف نزيف الدم الذي لا يطاق، في حين شهدت بغداد، في 24 حزيران 2013، مقتل واصابة 188 شخصا بسلسلة تفجيرات ضربت مناطق متفرقة من العاصمة.

     
  2. GENERAL AMERICA

    GENERAL AMERICA Ҳ̸ҳ~V.I.B~Ҳ̸ҳ

    رد: مجهولون يختطفون ابنة صائغ جنوبي بغداد

    الله يحميها يارب:(
     

مشاركة هذه الصفحة