امانة بغداد تعلن عن افتتاحها اكبر مدينة العاب في المنطقة خلال عيد الفطر

الموضوع في 'أخر أخبار العراق' بواسطة العراق اليوم, بتاريخ ‏5 أغسطس 2013.

  1. العراق اليوم

    العراق اليوم مراسل صقور الأبداع من العراق

    x
    [​IMG]

    أعلنت امانة بغداد ، الاثنين، عن افتتاحها أكبر مدينة العاب في المنطقة خلال عيد الفطر في متنزه الزوراء بكلفة 50 مليون دولار، معتبرة أن التطوير الحاصل في مدينة ألعاب الزوراء ضمن هذا المشروع سيكون بمساحة 11 دونماً.

    وقالت الأمانة بغداد في بيان تلقت “السومرية نيوز” نسخة منه، إنها “ستفتتح خلال ايام عيد الفطر المبارك المرحلة الاولى من اكبر مدينة العاب ترفيهية وسياحية في المنطقة تنفذ حالياً من قبل احدى الشركات الاستثمارية المتخصصة في متنزه الزوراء بكلفة 50 مليون دولار”، مؤكدة سعيها لـ”زيادة عدد الألعاب والأماكن الترفيهية وتوفير وسائل الراحة والاستجمام للعوائل البغدادية خاصة أيام الجمع والعطل والمناسبات”.

    وأضاف البيان أن “المشروع يتضمن إنشاء مدينة ألعاب حديثة تشمل 16 لعبة للأطفال والأعمار المتوسطة، اضافة الى ألعاب المغامرات والمرح للكبار”، مبيناً ان “الألعاب جهزت من قبل شركات عالمية متخصصة لتعمل على وفق احدث التقنيات مع مراعاة معايير وشروط السلامة والأمان الدولية”.

    ولفت البيان الى ان “المرحلة الاولى من المشروع تتضمن افتتاح 6 العاب هي (الفاملي كوستر) سكة الموت العائلية بإرتفاع 20 متراً و(الهبي سونك) الارجوحة السعيدة و(الروتورس) الجاذبية و(الفاير براكيت) مع لعبتي (الضفادع الطائرة ) و(التسلق السريع) بإرتفاع 16 متراً”، لافتا الى ان “المرحلة الثانية تتضمن مجموعة من الالعاب العائلية فيما تضم المرحلة الثالثة الالعاب العنيفة للشباب وقاعات الالعاب الداخلية لجميع الاعمار الى جانب قاعة للبولنك وسلسلة من المطاعم العالمية”.

    وتابع البيان أن “التطوير الحاصل في مدينة ألعاب الزوراء ضمن هذا المشروع سيكون بمساحة 11 دونماً ويتضمن ايضاً انشاء مطاعم عائلية وبحيرة ذات ألعاب مائية، وبناية تضم صالة للألعاب الالكترونية ونافورات وملحقات الابنية الادارية والخدمية”.

    يذكر أن هيئة استثمار بغداد أعلنت في أيار الماضي، عن افتتاح مدينة العاب الرصافة بكلفة 9 ملايين دولار، وعلى مساحة أكثر من 2000 متر مربع.

     
  2. GENERAL AMERICA

    GENERAL AMERICA Ҳ̸ҳ~V.I.B~Ҳ̸ҳ

    رد: امانة بغداد تعلن عن افتتاحها اكبر مدينة العاب في المنطقة خلال عيد الفطر

    الله يديم الفرحة ع العراق يارب :)
     

مشاركة هذه الصفحة